Login now! Register Now!
نسيت كلمه المرور؟
Join us for some milk and cookies! ياهلا والله ومليون غلا شرف لنا تسجيلك معنا.
بادر بتسجيل الدخول فنحن سعيدون بك

 

 

- - - -

 

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

    اعجبتني هذه الروايه الرائعه عندما قرأتها في احد المنتديات فقلت انقلها لكم على امل ان تنال اعجابكم وهي للكاتب أمير الشوق



    نبدأ الروايه :



    البارت 1


    فى الصبااااح الباكر ودعت منال جدها لذهاب الى المدرسه وهى الان فى السنه الاخيره من الثانويه ...يعنى بصف ثالث ثانوي
    وسأحكى لكم من هى
    ..منال..
    منال بنت تملك جمااال الآخاذ ذات العيون الواسعه الجميله ..وشعرها الطويل الحريري ..وعيونها بلونها البنى ..وبشرتها البيضاء
    عاشت يتيمه الابوين ... وهى لم تتجاوز الثالثه من عمرها توفي ابويها فى حادث ومنذوا ذلك اليوم وهى تعيش عند جدها من ابيها
    ولذلك افرط جدها بدللها جدا فكل ماتريده تجده امامها رغم بساطه جدها ..


    ... اتوقع عرفتم بطله القصه ...


    منال ببتسامه : مع السلامه جدى اشوفك اذا جيت من المدرسه ...
    كان جدها ابو محمد يلوح بيده لمنال التى ملكت قلبه واصبحت اهم شخص فى حياته ... كان يشكى من ألم فى قلبه ..فقد اخبره الطبيب بأن معه ضعف فى القلب
    ومنذو ذلك الحين .. وهو فى تفكير مستمر بحال الصغيره منال ... لو فارق الحياه مامصيرها ... فليس لها اقارب ...
    مسح الجد ابو محمد دمعه سقطت من عينه فدخل البيت واغلق الباب ...


    فى المدرسهـ...............


    منال بالصف وفى جوارها .... صديقتها ... نورهـ


    منال :نوره ماشاء الله عليكم انتى عندك عمه وعم وكمان اخوان وخوات بس انا!!


    نوره قربت من منال ووضعت يدها على شعرها الجميل: منال الله يأخذ من هنا ويعوض من هنااا يعنى انتى عطاك ربي جمال صاروخ ههههههه وكمان جدك يموت فيك


    منال تضحك:ههههه حلوه صاروخ ههههههههههههههه
    نوره: شفتى الضحك أحلى شي بالحياه ...
    منال : ألأ تعالي اختبارات باقى عليها اسبوع اخبار المذاكره؟
    نورهـ: ابد مافتحت شي ..وأنتى يادفوره خخخخ
    منال: خخخ طيب ليش مافتحتى شي
    نوره: وش اسوى النت ماخذ وقتى هههههه
    منال : نوره اجلى النت شوي وفكري فى مستقبلك ..كلها اسبوع ونصف وترجعين لنت ماهو طاير ترى
    نورهـ : خخخخ احس انى جالسه مع امى خخخخ
    منال وقفت ومدت لسانها لنوره: يحصلك أنصحك غيرك يتمنى خخخخخخخ
    نوره: مين غيري اعترفي خخخخخخخ
    منال ظربت جبهه نورهـ :أقووول المعلمه جت
    ......................... .....
    بعد العوده من المدرسه .. دخلت منال البيت وهى تنادي جدها: جدى وووووينك
    أبو محمد: أنا هنااااا فى المطبخ
    منال عقدت حواجبها ودخلت على جدها بالمطبخ: كم مره قلت لك لاتلمس شي لين أجي
    تقدمت منال ومسكت الملعقه من يد جدها..
    أبومحمد: يابنيتى روحى ارتاحي واللهـ ماهنا تعب
    منال: انت اللي ارتاح ...


    ابتسم أبو محمد من عناد منال وطلع يرتاح بصاله ...
    ...
    بعد الغداء حست منال بتعب
    منال وهى تمسح على عيونها: جدى أنا بروح أنام اذا احتجت شي قومنى
    أبومحمد: طيب روحى ارتاحي انتى هالحين
    ..


    وقت العصر ......................... ...


    صحت منال من النوم ووحركت يدها على الساعه وشافت الوقت بعد المغرب.. أستغربت أين جدها لماذا لم يوقظها من النوم!!
    نزلت منال من الدرج وهى تبحث عن جدها..
    وللأسف لم تجده .... وبعد مرور ساعتين
    سمعت منال صوت جدها وأسرعت اليه وهى متخوفه فهي المره الاولي التى يتركها جدها لوحدها بالمنزل ..
    أبومحمد : منال تعالى
    منال بخوف من حده كلام جدها :وووين كنت جدى أن خفت وأنا بروحى
    أبومحمد بعصبيه واضحه : منااااال تعالي ولا تكثرين كلام
    راحت منال لجدها وجلست جنبه وقلبها يزداد بخوف قبل لاتنام ماكان فيه شي وهالحين جدها معصب !!!!!!
    منال: سم جدى وش بغيت
    أبومحمد: منال فيه واحد تقدم لك وأنا أشوف أنه كفوو ويستاهلك وعلشان كذا أبيك توفقين
    منال أنصدمت كل خليه من جسمها أرتعشت عمرها مافكرت بالزواج ولا خطر بالها وهالحين هى مطلوب منها توافق !!
    منال ودموعها بعيونها: جدى أنت وش قاعد تقوول أنا وراى دراسه وأختباراتى باقي عليه أسبوع شلون أتزوج
    زادت عصبيه جدها: منال الموضوع منتهى خلاص بكرا الملكه
    منال : ماراح أوفق أبد
    أبومحمد نزل رأسه ومسح عرق فى جبهته ونزلت دموعه ... منال أول مره تشوف جدها يبكى جلست على الارض ومسكت يد جدها : جدى علمنى وش فيك؟
    أبومحمد:منال أنا معى القلب وحياتى الله العالم فيها وخايف ان عشت معك اليوم ماعشت بكرا وصدقينى اللي اخترته لك انسان مافيه زيه يكفي أنه رجال ماهو زي غيره
    منال بكت : جدى لاتقوول كذا الاعمار بيد ربي
    أبومحمد مسك وجهه منال: منال أذا تحبين جدك لاتقولين لا ولا تعبينى أكثر
    منال ماقدرت تقول لا : أبشر اللي تبيه راح يصير
    أبتسم أبومحمد: كذا أبيك وترى اسمه مشعل
    منال وقفت ومسحت دموعها : اهم شي سلامتك ياغالي
    صعدت منال غرفتها وهى تبكى .. شلون جدها يفكر بمصيرها وكأن هى مالها رأي حتى ماعطها حريه الاختيار ...
    عمره مارفض لها طلب وهالحين خلاص حدد مصيرها
    أتصلت منال بصديقتها نوره وبلغتها بكل شي وأنه ماراح تروح بكرا لمدرسه ......
    التعديل الأخير تم بواسطة Amnih Z ; 2008-12-19 الساعة 15:41
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  2. #2
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

    البارت 2



    منال)))))
    أستيفضت منال من نومها متجها الى الطابق السفلي لرؤيته جدهاااا ....
    وفور نزولها من الدرج رأت جدها أبومحمد يحتسي القهوه أمام شاشه التلفاز ..قربت من جدها وجلست بجانبه
    منال : صباح الخير جدى
    أبومحمد:هلاأبوي شلون النفسيه اليوم تمام؟
    منال بحزن تذكرت اللي صار مع جدها امس: تمام جدى
    أبومحمد : منال اليوم الملكه تقريبا العصر ..أنا ماأبيك تزعلين منى ..صدقينى أنا أبي أطمن عليك قبل لاأموت
    منال بحزن: جعل يومى قبل يومك ..تكفى جدى لاتقول كذا
    أبومحمد أبتسم: طيب ماودك تفطرين جدك
    منال : ابشر ياغالي
    ......
    راحت منال لتجهيز الفطور فى المطبخ ..وأستغل أبومحمد أنشغال منال وأتصل على مشعل
    أبومحمد:السلام عليكم
    مشعل: وعليكم السلام هلا ابو محمد أخبارك
    أبومحمد: بخير ..وشصار بالموضوع اللي قلت لك عنه
    مشعل: يأبومحمد أنا ماعندى مانع أتزوج بنت ولدك وأتشرف فى هالشى بس ماكنها صغيره علي
    أبومحمد: أنت عمرك 27 سنه وهى 18 ...مافيه فرق بعمر
    مشعل : طيب اليوم الملكه
    أبومحمد: تم
    ...
    العصر ......................... ..



    وصل مشعل لبيت أبومحمد
    ...
    حالته منال حاله ..الى الأن مومصدقه انها راح تتزوج بهالسرعه وهى على وقت أختبارات ..
    كانت تتأمل شكلها بمرايا ..وفجأءه سمعت طرق على الباب

    منال: تفضل جدى
    أبومحمد: الف مبروك
    منال: الله يبارك فيك
    أبومحمد: يالله زوجك مشعل ينتظرك تحت للازم يشوفك
    منال كأنت تخفي ملامح الحزن عن جدها الذي رعها منذو صغرها ..مايكفى انه يعانى من مرض القلب جاء الوقت
    اللي يرتاح فيه
    أبتسمت منال : أبشر ياغالي
    عندما وصلت منال لمجلس الرجال ..احست بعبره حزن وهم فى قلبها كانت تتمنى تخرج لمشعل وتقول له
    أطلع من حيااااااااااااااااااااااا اتى
    ولكن سرعان ماتتمناه ينتهى ..وتستيقظ من احلامها ..لتواجه الواقع المر
    دخلت منال على مشعل : السلام عليكم
    مشعل أول ماشاف منال أبتسم وبحركه غير محسوبه منه وقف عند دخول منال لم يكن يتوقع انها بهالجمال
    خصوصا عندما عرض أبو محمد الزواج عليه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
    مشعل ..لم يكن بأقل جمال من منال بل كان ووووسيم
    مشعل: وعليكم السلام الف مبروك
    تقدمت منال وجلست فى اخر مكان من المجلس وعيونها على الارض
    مشعل :اممممم منال متى تخلصين اختبارات

    منال بستغراب : بعد اسبوع ونصف ليييش؟
    مشعل: شلون ليش لان زواجنا بعد الاختبارات مباشره
    منال بقلق: لا تكفى مايمدى
    مشعل رق قلبه من كلمه تكفى هالحوريه تترجاه:أموووت على تكفى خخخ
    منال انحرجت وأنصبغ وجهها أحمر
    مشعل حب يغير الموضوع: طيب متى ؟
    منال : بعد كم شهر
    مشعل أنحرج لان جدها هو طلب منه يعرس بعد الاختبارات بسرعه:طيب يمديك شهرين
    منال حست بشويه أرتياح: ايه يمدى مشكور
    ...
    وطلعت من المجلس وصعدت غرفتها .. وصارت منال تبكي بألم ن مصيرها اللي تغير بين يوم وليله....

    فى مجلس ..
    ابومحمد: مشعل انا متفق معك ان زواجكم بعد الاختبارات مباشره
    مشعل: وش اسوي ماقدرت البنت ترجتنى
    أبومحمد: مشعل اذا صار لي شي قبل موعد زواجكم لاتخلى منال بروحها
    مشعل: ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هى زوجتى
    ..
    فى الصباح الباكر
    راحت منال لمدرسه وتفكيرها كله بمصيرها .. وبحالها وش مخبي عنها القدر
    نورهـ اول ماشافت منال أبتسمت لها: الف الف مبروك يادوبا خخخخ
    منال بحزن: تكفين أستكى مابي احد بالمدرسه يدري أنى تزوجت
    نورهـ بستغراب: ليييش ؟
    منال : نوره أنا الى الأن مومستوعبه اللي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
    نوره وضعت يدها على فمها : ليش مارتحتى له
    منال بضحكه مصطنعه: هههههه أصلا ماشفته الابعد الملكه .. وسواء أرتحت أو لا مو مهم
    نوره مسكت كتف منال: هونيها وراح تهون
    منال : اميييين بس أرجوك مابي طاريه خييير شر على الاقل لين اخلص الأختبارات
    نوره: تم
    ....
    فى بيت مشعل.......
    أم مشعل : شلون مانى مصدقه ولدى الوحيد أمس ملكه ولا علمنى
    مشعل: يمه أفهمينى الموضوع جاء بسرعه
    أم مشعل : لا تكلمنى انتى مو ولدى اللي اعرفه
    مشعل بحزن: يمه سامحينى وبعدين زواجى هذا شكلي بس
    أم مشعل أستغربت : شلون
    مشعل : راح افهمك بعدين
    أم مشعل بغضب: مشعل للازم تعلمنى
    مشعل: يمه لو ماأنا محلف ماعلم احد كان علمتك
    أم مشعل : والله مو فاهمه شي
    مشعل: يمه وعلشان اريحك بنت خالتى ريم راح أتزوجها ومن هالحين أخطبيها لي
    أم مشعل: بس انت متزوج
    مشعل: يمه قلت لك زواجى من منال شكلي بس
    أم مشعل:الله يعين بس
    .....

    أنتهت اختبارات
    وطلعت نتيجه منال وكأعاتها متفوقه ... كانت فرحه جدها بها لا توصف ...
    منال بفرح: واخييييييييييييييييير خلصت الاتبارات ونجحت وطلعت من الثانويه
    أبومحمد: الف مبروك
    منال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح : الله يبارك فيك خلاص مابي دراسه وهم
    أبومحمد: أفااااااا والجامعه
    منال : خخخخخ من صدقك جدى اضحك خخخخخخخخ كل شي الا الجامعه ماراح ارتاح لين احصل على أعلى الشهادات
    أبومحمد: أشوى طمنتينى
    منال قربت من جدها وقبلت رأسه: الله لايحرمنى منك
    أبومحمد: ولا منك ... يالله ماعاد فيه وقت زواجك بعد أسبوع
    منال أنصدمت من كلام جدها هى متفقه مع مشعل يوم الملكه بعد شهرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كلمته من يوم الملكه
    منال: بس أنا قلت لمشعل بعد شهرين وهو وافق
    أبومحمد تغيرات ملامحه: بس هو كلمنى امس وقال بعد أسبوع
    منال بعصبيه: مو على كيفه
    أبومحمد: أجل من بكيفه؟
    منال نزلت دموعها وحطت رأسها على أرجول جدها: جدى أنا تونى صغيره مابي أتزوج تكفى
    أبومحمد رق قلبه لمنال ومسح على شعرها: بس يابنتى خلاص انتى هالحين متزوجه
    منال: جدى ليش تبي الفكه منى
    أبومحمد: من قال أبي الفكه منك أنا بس أبي أطمن عليك ..تدرين اليوم الصبح بغيت أموت تعبت فجأءه
    منال رفعت رأسها لجدها: بسم الله عليك وش صار ليش مارحت لدكتور
    أبومحمد: رحت وقال الدكتور للازم اسوى عمليه بصمام القلب والعمليه نسبه نجاحها بسيطه
    منال زادت دموعها أكثر مايكفي انها انحرمت من ابوها وامها هالحين جدها بعد
    منال: لالالالالالالا تقول كذا
    أبومحمد: أبي أطمن عليك منال .. حققي لي اللي اتمناه
    منال هزت رأسها بألم : الله تامر عليه راح يصير
    ...............

    اليوم التالي

    دخل أبومحمد المستشفى وقرر الاطباء بسرعه أجراء عمليه فى الصمام
    كانت منال جالسه بغرفه الانتظار ... كانت تبكى وتدعي لجدها فى قلبها ... وماحست الابصوت ينادي عليها طلعت من غرفه الانتظار
    وشافت اخر أنسان ممكن تتوقع تشوفه هناااااا ........مشعل.........
    منال بصدمه: مشعل!!!

    مشعل: منال تعالي وش فيك
    منال قربت من مشعل : شلون عرفت أنى هنا
    مشعل : عرفت من جاركم جيت لبيتكم وعلمنى
    منال ماأن تقرب من مشعل حتى تحس بخوووووف منه ماتدري ليش....!!!
    فجأه طلعوا الاطباء ورحت منال تركض لهم : بشروا عساه قام بسلامه
    الدكتور ملامحه حزينه: البقاء لله تصبري
    منال ماحست بعمرها الاوهى مغماء عليها ...وشوي شوي فتحت عيونها وشافت انها بغرفه فى المستشفى وتذكرت كلام الطبيب وجلست فجأءه
    منال بألم: جدى ووووووينك
    كان جنبها مشعل جالس على الكرسي يوم سمع كلام منال قام من مكانه: منال تعوذي من ابليس ..كلنا راح نموت مابقي الا وجهه ربي
    منال بحزن: انت وش قاعد تقوووول
    مشعل مسك يد منال: منال قومى خلينى أخذك لبيتنا ترتاحين
    منال سحبت يدها من مشعل: اي بيت ... انا خلاص بعد جدى مالي مكان فاهم مالي مكان ..
    مشعل ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه واتصل بأمه وبلغها وطلب منها تجى للمستشفى
    >>>>



    وصلت أم مشعل وشافت مشعل ينتظرها:مشعل وووين البنت
    مشعل : داخل
    دخلت أم مشعل أول ماشافت منال انصدمت من جمالها كانت اكثر جمال من ريم وأجمل بنت شافتها ...
    أم مشعل بأرتباك: انتى منال
    منال بألم: ايه أنا منال
    أم مشعل: أنا أم مشعل
    منال رجعت لحزنها على جدها: تكفون خلونى بروحى مابي أحد
    أم مشعل : وشلون نخليك وانتى ماعندك أحد
    منال: الا عندى أبي نوره صديقتى تكفين خلينى أكلمها
    أم مشعل سحبت الهاتف المستشفى وأتصلت على نوره بعد ماعلمتها منال برقمها وطلبت من نوره تجى وفعلا وصلت نوره المستشفى
    مع أخوها ...
    ودخلت على منال وأول ماشافت منال صديقتها نوره حست بالامان وضمت نوره ونزلت دموعها ..
    منال: نوره جدى مات وخلانى بروحى
    نوره بألم: منال حنا معك لاتخافين
    منال: تكفين لاتخلينهم يأخذونى أبي أروح معك
    نوره رفعت رأسها وشافت أم مشعل : خالتى ممكن اخذها لمن تهدأ أعصابها
    أم مشعل بعصبيه: انا مالي دخل على كيف زوجها
    نوره سحبت نفسها وبلغت أخوها علشان يكلم مشعل ....
    أخو نوره أسمه أحمد
    أحمد :لو سمحت أنت مشعل
    مشعل بستغراب: ايه
    أحمد : والله مادري وش أقول بس الظاهر اهلك تعبانين نفسيا بسبب جدهم اللي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشان كذا زوجتك تبي تروح معنا
    ...
    هنا مشعل حس بنيران بصدر وغضب >>>معقوله الغيره هى السبب
    مشعل : لا أسمحلي أخوي زوجتى بتروح معي
    أحمد أنحرج واستأذن من مشعل وبلغ اخته باللي صار .......
    نوره: منال زوجك رفض
    منال عصبت : من زوجى ؟؟؟؟ مو على كيفه
    كل هالكلام كانت تسمعه أم مشعل وهى معصبه من منال
    فجأءه دخل مشعل وبعدت نوره شوي عن طريقه
    مشعل بغضب: يالله منال مشينا
    منال بغضب أكثر:مانيب رايحه معك .. تفهم
    مشعل عصب: منال تعوذي من ابليس وخلينا نروح بدون فضايح وانا مقدر انك تعبانه نفسيا
    منال تبكى: روح عنى ... مابي الانوره
    جاء مشعل يتكلم قاطعته نوره: اخوي اعذرها نفسيها تعبانه أجوك بس الليله هذي تنام عندى وأطمن ماراح يصير لها شي وبكرا يحلها ربي
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)



    الـــــبـــــــارت3







    لم يستطع مشعل فعل شي وأضطر الى قبول عرض نوره عليهـ ..
    مشعل بصوت أشبه بهدوء: طيب بس الليله
    نوره بفرح: مشكور أخوي
    مشعل: ممكن عنوان البيت
    نوره: خلاص أحمد يعطيك العنوان



    كانت عيون مشعل على منال ..كان يحس بقهر داخله ...
    أما منال ..دموعها لاتزال تنهمر على خدودها فقد جدها من جهه وتغير حياتها من جهه أخرى .. رفعت منال رأسها ومدت يدها بتجأه نوره لمساعدتها
    على الوقوف .. تحرك مشعل ..لمساعده منال .. مسك يد منال ..عندها أشتددت ملامح منال بغضب والانحراج من يدها التى فى يد مشعل
    سحبت منال يدها بقوه من يده..أستغرب منها مشعل ..
    منال بألم: يالله نوره خلينى نروح
    ذهبت منال مع نوره ...
    كل هذا ومشعل لم يتحرك من مكانه ..وكأنه يعيد شريط الذكريات قبل قليل ..عندما لمس يد منال احس بأن شعور جديد اعلن ولادته فى قلبه..
    أم مشعل تقدمت الى ابنها: مشعل مطول يالله خلنا نروح
    مشعل أخذ نفس وتحرك مع أمه الى بيتهم..



    فى بيت نوره



    منال : نوره جدى مااات وتركنى بروحى
    نوره: منال لا تقولين كذا وحنا وين رحنا ومشعل زوجك وين راح
    منال عصبت: نوره أبيك تساعدينى
    نوره بستغراب: نعم فى ايش اساعدك
    منال:أبي اعيش حياتى بدون مشعل
    نوره: الظاهر انك الى الان تعبانه
    منال: أنا راحتى بدون مشعل على الاقل الايام الجايه ...لانى ناويه اشتغل
    نوره: وش الشغل اللي بشهاده ثانويه
    منال: مادري انا تعبانه
    نوره: طيب نامى هالحين بكرا ربي يحلها



    ......
    فى بيت مشعل
    أم مشعل: صحيح البنت مزيونه بس لسانها طويل
    مشعل: والمطلوب
    أم مشعل : أتركها وانا ازوجك ريم
    مشعل حس بألم من كلام أمه : وش أتركها طبعا لا ...
    أم مشعل : وكلامك اللي كنت تقوله لي وين راح
    مشعل وقف : انا مثل ماقلت لك زواجى من منال شكلي وبس وبكرا راح تجي تعيش معنا
    ...



    فى اليوم التالي
    مشعل اساسا ماذاق النوم .. كان ينتظر طلوع الشمس بفارغ الصبر .. مهما يكون منال زوجته .. والمفروض عند مشعل.. ترجع له بسرعه
    سحب مفاتيح سيارته بعد ماتعدل وطلع ...
    ..
    فى بيت نورهـ
    نوره دخلت الغرفه وشافت منال نايمه بس الغريب أنها نايمه ودموعها على خدها ...
    نوره قربت من منال..
    نوره: منال قومى .. مشعل جاء يأخذك
    منال أول ماسمعت أسم مشعل صحت بسرعه: وش جابه؟
    نوره: بسم الله عليك ... وش اسوي جاء شكله الحبيب مشتااق ههههههههه
    منال: نوره قولي له منال ماتت أو قولي له انك مالقتينى .. ايه قولي له اني انحشت منكم ..أو قولي له.. مادرى
    جلست منال تبكى.. نوره ماتوقعت منال حالته كذا
    نوره : منال وش فيك كل هذا علشان مشعل جاء
    منال: نوره انا خايفه منه
    نوره مسحت على شعر منال: منال أبسألك من اللي اختاره لك زوج
    منال بحزن: جدى
    نوره:تثقين بجدك
    منال: اكيييد
    نوره: خلاص جدك مااختار لك الا اللي فيه صالح لك
    منال تذكرت وعدها لجدها ..ومسحت دموعها ...: هو تحت
    نوره: ايه
    منال : خلاص أبغسل وجهي وأنزل له
    نوره: تعجبينى وربي يهبل مشعل خخخ



    منال: نوره بعدين معك اطلعي
    سكرت نوره الباب وطلعت عن منال..
    ...
    فى مجلس الرجال ...



    كان مشعل على أعصابه ينتظر منال وكان عنده أحمد...
    نوره بصوت هادئ: أحمد تعال
    راح أحمد بعد ماأستأذن من مشعل ..
    أحمد: وش عندك تنادينى
    نوره: اناديك علشان منال تبي تكلم مشعل بروحهم فالمفروض تتطلع
    أحمد: طيب لاتدفين خخ
    نوره: هههههههه يالله اشوف
    ...
    دخلت منال على مشعل...
    منال أول ماشافت مشعل حست بشعور الخوف منه بدأت خلايا جسمها ترتعش ...
    مشعل يوم حس أنه فى المجلس شخص اخر معه رفع رأسه وشاف الملاك منال واقفه قدامه ..
    مشعل أبتسم: الناس اذا دخلوا يقولون السلام عليكم
    منال انحرجت: وعليكم السلام
    مشعل: منال خلينا نروح لبيتنا عاجبك الوضع وانتى هنا
    منال بصدمه: بس حنا ماتزوجنا
    مشعل: عادى انا زوجك هالحين مجرد عزومه صغيره بيتنا وتنتهى السالفه
    منال بستسلام: طيب اللي تامر عليه
    مشعل ابتسم: يالله خلينا نروح
    مسك مشعل يد منال علشان يطلعون ..أول مامسك مشعل يد منال رجع له الشعور اللي حس فيه يوم كان بالمستشفى ..أما احساس منال ..كان صعب
    كانت خايفه منه بشكل غريب ...رغم ان شكله مايوحى بالخوف ..يمكن ملامحه العصبيه هى اللي أوحت لمنال هذا الشعور
    طول ماكانوا فى السياره .. كان السكوت ..يعم أرجاء السياره...
    فجأءه قطع مشعل الصمت : منال أسمعينى.. أنتى الى الان ماتعرفين شخصيتى صح وانا أعذرك بس رجاء خلينا نفهم بعض
    منال ماردت عليه .. بس سكوتها .. كان .. محير لمشعل ...وافضل جواب لمنال
    وصلوا لبيت ... أستقبلتهم أم مشعل ..
    أم مشعل كانت تنظر منال من فوق وتحت ..
    مشعل: يمه خلاص منال من هاللحظه راح تسكن عندنا
    أم مشعل: الله مير يحيها
    منال: مشكوره خالتى
    مشعل مسك منال بيدها : يالله تعالي أوريك غرفتنا وبرضو تتعرفين على أختى سحر!!
    >>الشعور بأنك غريب وسط مجموعه من البشر ... والمطلوب منك التكيف مع هذا الواضع ...أكثر قساواه مابعدها قساواه
    أول ماوصلوا لطابق العلوي ..صادفوا سحر اللي كانت فى عمر منال بالضبط ..
    سحر ببتسامه:هلا والله بزوجه أخوي..تو مانور بيتنا
    منال انحرجت ونصبغت لون خدودها بحمره: النور نورك
    مشعل : هذي أم لسان اسمها سحر خخخ
    سحر قربت من مشعل ومدت لسانها له: ماعليك منه الغيره وماتفعل
    منال ابتسمت من كلامهم اللي باين عليهم انهم اخوه صح ..الجو الاسري هذا ماكانت منال نهائيا متعوده عليه...رغم حنان جدها بس ماقدر يخلق هذا الجو الاسري
    سحبت سحر يد منال من مشعل : اقوول ممكن تعطينا مقفاك شوي وتخلينا نتعرف على بعض أكثر
    مشعل أبتسم: طيب راح اخليكم مع بعض انا وراى شغل ولا تنسون الليله زواجى بشكل معلن
    سحر : ونااااااااااسه حفله
    مشعل : الحمدلله على نعمه العقل ...
    راح مشعل ..يستعد لزواجه الليله..ومنال كانت برفقه سحر...
    منال: سحر ممكن أسألك؟
    سحر: أسالي
    منال جلست على حافه سرير سحر: مشعل وش هو من الرجال ؟
    سحر أستغربت وقربت وجلست جنب منال: شلون مافهمت؟
    منال:يعنى أنا ماعرف عنه اي شي زواجنا جاء بسرعه بين يوم والليله صرت متزوجه ودي اعرف وش هى صفاته اللي على اساسها اتعامل معه
    سحر: أهااا هالحين فهمت ..شوفي ..أخوي ضحوك مررره بس عصبي شويتين ..احيانا يصير مروق واحيانا نار شابه..مايحب دلع البنات خخخ على قولته
    طيب .. يعتمد عليه.. بس عيبه الوحيد العصبيه واذا حط شي برأسه سواه لو وش صار
    منال بقلق: يخوف اخوك
    سحر: معنا يمكن بس الظاهر على ايديك راح يتغير
    منال: الله يعينى
    سحر وقفت فجأءه : يوووه بغيت أنسى اليوم زواجكم للازم نروح لسوق خصوصا عدوتك الجديده بتجى اكيد ريم خخخخ
    منال بخوف: من ريم
    سحر: اللي تموت بشي اسمه مشعل خخخخخخ
    منال أرتفعت حراره جسمها : تحب مشعل!!!
    سحر : ايه من يوم هى صغيره
    منال بعصبيه :وهو يحبها!!
    سحر: مادرى خخخخ تغارين
    منال: لا وليش اغار
    سحر: يعنى ماتحبينه
    منال انحرجت من كلام سحر او ماتعرف شعورها اتجاه مشعل وش: ماكنا تأخرنا عن السوق
    سحر: حلوه التصريفه..المهم يالله مايمدينا ..خلينى ابنزل واخذ من امى فلوس واقول لسايق يستعد ويشغل السياره
    الا تعالي مشعل ماعطاك فلوس
    منال: لا
    سحر سحبت جوالها واعطته منال: يالله اتصلي عليه ..وانا بروح واجى
    تركت سحر منال..بحيره ..شلون تتطلب منه شي ..وش بيقول عنها ...حست بنحراج ...وقررت ماتكلمه وتطلب من سحر هى اللي تطلب منه
    نزلت الجوال جنبها وماحست الا ام مشعل داخله عليها
    ام مشعل بملامحها العصبيه: منال ..
    منال رفعت رأسها وانتبه من سراحانها: هلاا خالتى
    أم مشعل: مشعل على الثابت يبي يكلمك
    منال: ان شاء الله جايه
    ام مشعل : لاطولين عليه ترى هو مشغوله
    منال : طيب هذانى نازله
    ..
    نزلت منال وشافت الهاتف فى الصاله سحبت السماعه ويدها ترتعش من الخوف والانحراج...
    منال: الووو
    مشعل: هلا منال كيفك
    منال بصوت هادئ خصوصا وهى تشوف ام مشعل جالسه قريبه منها ونظراتها لها تخوف: بخير وش بغيت
    مشعل: افاااا وش بغيت طيب ماودك تسألين عن اخباري
    منال كانت ودها تتكلم ..لكن وجود ام مشعل مانعها من الكلام وفضلت السكوت
    مشعل : الووووو منال معي انتى
    منال: ايه معك
    مشعل: طيب حبيت اقولك ترى أنا اللي ابوديكم لسوق علشان اشترى لك اللي تبين اوكيه
    منال: على راحتك
    مشعل: يعنى أسكر
    منال: الله معك
    مشعل: افااااا
    منال: معليش مع السلامه
    وسكرت منال السماعه تقريبا فى وجهه مشعل ..لانها كانت منحرجه من ام مشعل ...
    اما مشعل ...اشتتدت ملامحه وبان على وجهه العصبيه ..ماقد أحد سوى معه هالطريقه ....
    نرجع لمنال ..جت بتصعد فوق علشان تجهز لمشعل وروحت السوق .. وقفت فجأءه يوم سمعت ام مشعل تناديها
    ام مشعل: منال لحظه
    منال : نعم
    أم مشعل : تعالي أبيك بغرفتى
    منال كانت تمشي وراء ام مشعل ودقات قلبها تزيد ..والتوتر فى كل جزء من جسمها ..
    أول مادخلت منال غرفه أم مشعل اغلقت أم مشعل الباب بمفتاح
    منال خافت : خالتى فيه شي
    أم مشعل: أول شي أجلسي أبيك بموضوع
    منال جلست على الكرسي : امري
    أم مشعل: شوفي يامنال أنا مانكر انى كنت أتمنى ان مشعل يأخذ وحده مزيونه مثلك ..بس ماجاء بالي أنه يأخذ ..برا العايله..وبما أنه تزوجك
    وصار اللي صار..مابي اي شي يزعل ولدى ..ويزعلنى..وابيك من هالليله تعتبرين اهل زوجك واقاربه هم اهلك بس بشرط
    مابي مشاكل ..مثل ماصار بالمستشفى من طوله لسان
    منال كل كلمه تسمعها من ام مشعل تحس مثل الغصه اللي بحلقها: فهمت
    ام مشعل : يالله هالحين روحى تجهزي قبل مايجي زوجك
    ..طلعت منال من غرفه أم مشعل بحزن ..مايكفي الخوف اللي تحسه بس تشوف مشعل ...الان أم مشعل هى المصدر الاخر من الخوف
    سحر بصوت عالي : منال مشعل برااا
    منال كانت جاهزه : طيب
    كان مشعل بالسياره ينتظر منال وسحر ..
    سحر تحركت بسرعه وفتحت الباب الخلفي للسياره ..منال أسرعت بخطواتها وفتحت الباب الخلفي ...
    سحر بصوت هادئ: منال روحى اركبي جنب زوجك
    مشعل بحزم: أظن أنا موسواق عندكم
    سحر رفعت صوتها: منال أركبي قدام
    منال حست الوضع تصعب.. فتحت الباب علشان تنزل ..الا وصوت مشعل اللي وقفها
    مشعل بعصبيه: سحر انتى اللي تعالي قدام
    سحر أستغربت : أنا
    مشعل : أيه انتى يالله
    سحر خافت من حده صوت مشعل وفتحت الباب وركبت قدام .. منال رجعت لمكانها وسكرت الباب
    وصلوا للسوق..
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  4. #4
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)




    البارت 4



    أول ماوصلوا السوووق ..مشعل رفع بصره للمرايا وشاف منال منزله رأسها وتفكر ...كان وده يدخل فى مخ هاانسانه اللي يحس بجداذبيه لها غير طبيعيه


    سحر قطعت تفكير مشعل وسرحانه منال بصوتها: أقوول ماكنا وصلنا

    مشعل : طيب أنزلي انتى وحنا وراك

    سحر عرفت ان مشعل فى خاطره كلام لمنال : طيب شوف فى المحل اللي قدامك على طول
    مشعل: طيب
    نزلت سحر واتجهت للسوق ...
    مشعل رفع بصره لمنال: ممكن أعرف وش الحركات اللي تسوينها
    منال بستغراب: اي حركات
    مشعل بضحكه مصطنعه: هههههه اي حركات تسكير السماعه بوجهي وهالحين ركوبك وراء وكنى ولا شي
    منال كل قوه لها ثارت: وش تقووول حرام عليك اذا انا مسببه لكم ازعاج أو انك توهقت وتزوجتنى ترانا الى الان على البر تقدر تطلق وترتاح وارتاح انا بعد
    مشعل أستغرب من كلامها : انتى وش تقولين
    منال بألم: ياخي ارحمونى موت جدي من جهه وانت التعامل معك صعب وأمك بالبيت تقريبا تهددنى وكنى ولا شي ..أسمع يامشعل ترانى بنت ناس بس الظروف اللي خلت حالتى حاله
    مشعل بصوت هادي: خلاص نخلي المناقشه بعدين الظاهر اعصابك تعبانه
    منال كانت ساكته أو كانت تبكى ودموعها على خدودها ولكن غطاء وجهها كان مثل الامان حتى تستطيع ان تعبر عن مافي داخلها من ألم
    مشعل كان حاس انها تبكي : منال أنزلي خلينا نشترى اللي ناقصك
    منال نزلت بهدوء ...
    مشعل قرب من منال ومسك يدها وأحكم امساكها وكأن منال راح تضيع منه ....
    سحر تأشر بيدها لمشعل ومنال : أنا هنا
    وصلوا للبيت
    .....
    يخون القلب نبضاته بناس نبضها ماتي






    تشوف ان الغلا لعبه بليا احساس تلعبها




    ..

    سحر على طول فتحت باب السياره ..ودخلت البيت ..ومنال ومشعل كانوا خلف سحر ...كانت منال تبكي بصمت ..وماكان حاس فيها الامشعل ...

    صعدت منال مع سحر ... ومشعل دخل غرفته وأغلق الباب عليهـ ..وضرب بيده القويه الحائط .. من شده ..القهر اللي فى قلبه ... ماهمه ألم يده
    كثر ماكان ..يحس ..بشعور الندم ...أتجأه منال... لانها بالاخير ...يتيمه ...حتى أنه مايعرف أمه ...وش قالت لمنال ..
    أخذ نفس عميق ...وألقى بجسمه الكبير ..على السرير ..وأطلق العنان لمخه بالتفكير...ولكن بصوت مسموع....
    مشعل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه منك يامنال قلبتى حياتى فوق تحت ..ياخوف قلبي ..أكون حبيتك ..لالالالا المفروض ماأحب ..
    أبتسم مشعل : بس للازم أصالحها ..بس أخاف تتعود ... وادخل باب ادلع البنات ..بعدين من يطلعنى خخخخ ..بس ..







    ليتنى عرفتك بأول العمربدري...وشبعت عينى بنظره من محياك..

    نادم..على اللي راح من عمري...اللي قظيته دون..صوتك ونجواك







    نرجع لمنال وسحر..

    منال كانت فى غرفه الملابس ..

    سحر: منوله خلصتى يالله اطلعي عاد بشوفك
    منال : صبر شوي
    فى هالوقت دخل مشعل ..وأشر بيده لسحر أنها تسكت وطلب منها تطلع ....
    منال : أبشرك خلصت وهذانى طالعه
    تتدرون وش كانت لابسه منال ....فستان الزفاف يعنى أجمل جميلات العالم بحله بيضاء ...
    وكان شعرها على كتوفها نازل بشكل جميل ...
    طلعت منال من غرفه الملابس ..
    منال: وش رأيك سحوره
    مشعل أنصدم من شده جمال منال هو عرفه انها جميله بس ماتخيل أن جمالها ازدات أكثر يوم لبست الفستان ...منال أنخرست من المفأجاه بشوفه مشعل اللي كان لابس
    ثوب أسود وشماغه كان كاشخ ....>>>طبعا فى وقت البرد
    منال: مـ...شعل
    مشعل أبتسم: عيونه
    منال أنحرجت من رد مشعل ...مشعل تقدم لمنال ورفع رأسها بيده : ممكن ننسى اللي صار ونبدأ صفحه جديده
    منال ماردت ...
    مشعل : أنا طالع
    منال جلست على الكرسي .. ومشعل طلع فى نفسه: أحبها أموووت عليها
    منال كانت ضربات قلبها تتسارع
    ..منال:أنا وش فينى ...معقوله حبيته
    دخلت سحر وقطعت حبل أفكار منال...: منوله وش سويتوا انتى ومشعل أعترفي خخخ
    منال أبتسمت: ولا شي
    سحر: أحلفى
    منال: خيييير سحر قلت لك ولا شي
    ...
    تاقف الدنيا بوجه والظروف ..ماشكى سود الليالي والقهر
    ماهجرنى والعواذل له وقوف.. صدهم وأندار يمى وأنحدر






    ...الحفله..

    تجمع الناس فى بيت مشعل ..وبدأت مراسم الحفل ...رغم أن زواج مشعل ..كان عائلي بسبب وفاته جد منال..الا ان معارف مشعل ..

    كان عددهم كثير..
    أم مشعل كانت تستقبل الضيوف ..وكان أول من حضر أم ريم وبنتها ريم ..
    أستقبلتهم أم مشعل وكان سؤالهم بعد السلام
    أم ريم: وين العروس!!
    أم مشعل : فوق ثوانى وتشوفينها حياك تفضلي
    ريم: خالتى وووين سحر؟
    أم مشعل : فوق روحى لها
    ريم طلعت لفوق ..ماكانت تتنمى تشوف غير منال ..منال اللي سرقت مشعل منها... مشعل ..اللي كان شاغل بالها كثير فجأه
    يتزوج ويتركها....
    ريم : ممكن أدخل
    سحر : حياك ريم أدخلي
    ريم دخلت ..: أهلين مبروك زواج أخوك
    سحر ببتسامه: الله يبارك فيك عقبالك
    ريم: تونا بدري..الا تعالي وين منال
    سحر ببتسامه: قولي أنك جايه علشان تشوفينها
    ريم :سحر أرجوك بشوف منال اللي فضلها أخوك علي
    سحر: أسكتى ..هنا بحمام
    طلعت منال من الحمام ..وطبعا سمعت الكلام اللي دار بين سحر وريم ...أشتعلت نيران الغيره فى قلب منال...
    أما ريم ..أول ماشافت منال ..أندهشت بجمال منال ...كانت منال حوريه بمعنى الكلمه ....
    سحر : منال أعرفك بنت خالتى ريم
    منال بعصبيه: تشرفنا
    سحر أستغربت من منال ...
    سحر: طيب أتركم بروح أغير ملابسي
    منال: طيب لاتأخرين
    أول ماطلعت سحر....
    ريم أبتسمت : ممكن أكلمك شوي
    منال بطريقه جديه: نعم تكلمى بسرعه لانه مافيه وقت
    ريم:تتدرين أنتى أخذتى من؟
    منال بتعجب: مافهمت
    ريم بحسره: أخذتى مشعل حبيبي منى
    منال بغضب: انتى وش قاعده تقولين
    ريم ودموعها على خدها: شلون خان العهد ..شلون باعنى ..وعلشان من ..علشان وحده غريبه عنا ...والا علشانها أحلى منى
    منال أنصدمت وجلست على الكرسي بألم ودموعها تنزل أكثر وأكثر..
    ريم لفت لمنال ..وأشرت بصبعها عليها: شوفي تأكيدي مشعل اذا شاف وحده أحلى منك راح ييترك مثل ماتركنى وخان عهده معي
    وطلعت على طول من غرفه منال .....أو من الحفله كلها بعد مازرعت جراح بقلب منال ...
    منال :آآآآآآآآآآآآآه محتاجه لك حيييييل نوره
    منال ..تجهزت لزواج ونظره الحزن اللي تسكنها قلبت لنظره تحدى ....






    ياخوف قلبي يجى لك يوم وتصدمنى.... وتمشي على جروح قلبي وتنكر أحساسي




    ...

    كل اللي فى الحفل شهد على جمال منال ... ومشعل ...كانوا لايقين على بعض






    فى غرفه مشعل...

    مشعل كان فرحان حيييل ....: الف الف مبروك منال

    منال وقفت وبعدت عن مشعل : ممكن أطلب منك طلب
    مشعل أستغرب من حده كلامها وتصرفها الغريب: قولي
    منال بشده:مشعل أنا ماأبيك ..أنا وافقت علشان جدى وبس ..أنا المفروض اخذ واحد ثانى مو أنت
    مشعل وقف منصدم: أنتى وش تقولين ..اي واحد ثانى
    منال بألم: ميخالف زواجنا صار بسرعه ..وحنا
    مشعل بعصبيه: كملي
    منال: مشعل طلقنى
    مشعل قرب لمنال وعطاها كف ...
    منال جلست على الارض من شده الكف .....مشعل كانت أعصابه منهاره ..فأفضل انه يترك منال بغرفه ويطلع ..يشم هواء






    ياحظ من هو لابكى دمع يرتاح...ميرالبلا من هو لدمعه يداري

    منال شعورها بندم على كلامها لمشعل من جهه وحزنها من جهه .. وغيرتها من جهه ثالثه

    طول الليل ومنال فى أنتظار مشعل ....






    فتحت منال عيونها على آذن الفجر ..وللاسف ماكان مشعل موجود ....

    أستعدت منال لصلاه الفجر ...وبعد الانتهاء من الصلاه ...كان مشعل داخل الغرفه ...

    منال بحزن: ووين كنت
    مشعل مارد عليها .....
    منال قربت من مشعل :أنا أسفه
    مشعل بصوت هادئ:مابي أسمع صوتك ومن هالليله راح أعاملك مثل الاخوان ..بس رجاء قدام أهلي مابيهم يحسون بشي
    منال دمعه عيونها : حاضر
    لف مشعل عن منال بعد ماسحب له غطاء ونام على الارض تارك السرير لمنال ...
    مشعل فى خاطره:آآآآآآه يامنال بعد ماحبيتك وأخذت عهد على نفسي أسعدك ..تتطلعين تحبين غيري ...أحبك يامنال والله أحبك
    منال فى خاطرها: ليش تتزوجنى دامك تحب ريم ..ليتنى ماحبيتك ولا عرفتك
    ....
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  5. #5
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

    البارت 5



    فى الصبااااح الباكر...
    أستيقضت منال من نومها ..ولكن لم ترى...اي أثر لمشعل.. أخذت نفس أستعدادا ..ليوم طويل.....
    بدلت منال ملابسها ..
    وبعد تفكير طويل ..قررت منال النزول تحت ...لسحر وام مشعل ...ولكن بتأكيد لرؤيه مشعل ..
    ..
    أم مشعل ..كانت ..تحظر الافطار...
    فى المطبخ ....
    دخلت منال على أم مشعل وببتسامه باهته :صباااح الخير خالتى
    أم مشعل بدون نفس: صباح النور
    منال أستغربت نفسيه أم مشعل وقالت فى خاطرها: هذا أولها الله يعينى على هالعائلهـ
    أم مشعل : الا منال ووووين مشعل
    منال بارتباك: امممممم مادري
    أم مشعل: نعم شلون ماتتدرين ..الله يعينك ياولدى زوجتك ماتعرف وين انت فيه
    منال جت بترد الا ودخلت مشعل عليهم بالمطبخ : صباااح الخير
    منال لفت له وكل خليه بجسمها أرتعشت بمجرد سماع صوته ..
    أم مشعل بفرح: صباااح النور وووينك فيه سألت زوجتك تقول مدري
    مشعل كانت عيونه فى عيون منال ..بعد ماسمع صوت امه ...أبتسم وتحرك لمنال ..
    منال لاشعوريا تراجعت للخلف ..
    ومشعل كل ماله يقرب من منال ...منال شهقت يوم وصلت لجدار المطبخ ..
    أم مشعل مستغربه منهم ...مشعل عيونه كلها تحدى
    أم مشعل : وش فيكم
    مشعل أنطلقت منه ضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههه مافيه شي
    ومد يده وأخذ الكوب اللي كان على الطاوله جنب منال ....
    ام مشعل : الحمدلله وش فيه يضحك
    منال ذابت يوم سمعت صوت مشعل ..كان نفسها تعتذر منه ...بس كبرياءها مايسمح
    مشعل بعد ماأخذ الكوب ..سكب الحليب والشاهى وسحب كرسي وجلس يشرب برواقه
    منال أول ماحست أن فتره تأملها لمشعل طولت قررت الهروب من المطبخ او الاصح الهروب من مشعل
    تحركت الا بصوت مشعل : منال
    منال سكرت عيونها وجاوبت بألم: نعم
    مشعل : ماتبين فطور
    منال : ماشتهى ..أبروح لسحر
    وطلعت على طول بعد صراع نفسي بمجرد سمااع صوت مشعل ...بعد ماطلعت من المطبخ ..أستندت منال على الجدار ..وقالت فى خاطرها بعد ماوضعت يدها
    على قلبها : ياربي بأموت منه راح يذبحنى ...
    الاوصوت سحر نازله من الدرج : منال وش عندك واقفه هناااا
    منال خافت انه مشعل سمع صوت سحر فتحركت بسرعه الى سحر: انا هناااااا
    سحر بأستغراب: أول مره أشوف متزوجين ..مالهم شهر عسل خخخ
    منال مسكت يد سحر : أقوووول وش رأيك نجلس نسوالف فى غرفتك
    سحر : هذا وقت سوالف ..ماتسمعين صوت بطنى يصرخ ..أنا ميته من الجوع ..وبعدين أذا فى رأسك سوالف عندك مشعل خخخخخخ
    منال ضربت كتف سحر: هين يأم بطن هع
    سحر: خخخخخخ
    منال: طيب خلينا نفطر بغرفتك
    سحر: ياربي وووين مشعل
    سحر رفعت صوتها ...: مشعل
    منال وضعت يدها على فم سحر: أسكتى
    مشعل سمع صوت سحر وطلع لهم بالصاله : وش فيك سحر تصارخين
    منال بعدت يدها عن فم سحر....
    سحر أبتسمت وسحبت يد منال وقربت من مشعل وضعت يد منال بيد مشعل: تكفى فكنى من زوجتك ..تخيل تقول خلينا نسولف بغرفتك ونفطر فيها خخخ
    منال أنحرجت وسحبت يدها من مشعل لكن مشعل ماعطها مجال وضغط على يدها بقوووه حتى انها واجعت منال ..سحر دخلت المطبخ ..ومشعل ومنال واقفين بالصاله
    منال بألم: توجع ترى
    مشعل عصب وقرب فمه من أذن منال وهمس: رجاء ماله داعي أهلي يلاحظون ...
    منال نزلت دموعها : طيب فك يدي
    مشعل ضغط أكثر وسحبها معه للمجلس ورمها على الكراسي : هالحين ممكن أفهم ليش تبكين
    منال حزنت ونزلت دموعها أكثر ...مشعل : شوفي أنا طالع من البيت بكبره ..أذا وجودي ينزل دموعك ...بس رجاء أهلي لا يلاحظون
    طلع مشعل ومنال تبكى بصمت..
    منال بحسره : ليش تروح ..ليش تقسى
    سحبت نفسها وطلعت لغرفتها .....
    ..
    سحر : يمه
    أم مشعل : نعم
    سحر: يمه ممكن أفهم وش بين مشعل ومنال أحس بينهم شي
    أم مشعل : حتى أنا ملاحظه ..ياخوفي ان مشعل ماهو مبسوط مع منال
    سحر: حرام عليك يمه منال جمال واخلاق يحمدربه مشعل انه تزوجها
    أم مشعل: ولدى مو قاصره شي ..
    سحر: يمه خلينا نكون قراب من منال ترها يتيمه
    أم مشعل : أقوووول خلينا نغير السالفه أحسن
    ...
    مشعل كان عند صديقه خالد وكاتم أسراره ...علمه بكل شي ...
    خاالد: مشعل خف على البنت أحسك قاسي معها
    مشعل عصب: بالله خلك مكانى وش راح تسوي
    خالد: الله يعينك
    مشعل :ان شاء الله امى ماتلاحظ لانها تبي الزله من منال
    خالد يضحك: هههههههه ضحكتنى شلون ماتبيها تلاحظ وانت صباحيتك تارك عروسك وجاي لمى
    مشعل: شاسوي عصبتنى وطلعت
    خالد : مشعل انت تحبها
    مشعل بألم: فوق ماتتصور
    خالد: أجل سامحها وحاول تكسبها ولا تنسى ترى مالها احد الا انت ..أنت أهلها
    مشعل : طيب انا بروح هالحين
    خالد : الله معك
    ....
    منال ..كانت بغرفتها ..ومنزله رأسها على ركبتها وتبكى بألم .....
    سحر دخلت على منال ..لماشافت الباب مفتوح وأستغربت من بكى منال..
    سحر جلست جنب منال على السرير: منال وش فيك
    منال رفعت رأسها وضمت سحر لها ..كانت محتاجه ..لحظن سحر كثير....
    سحر: منال بسم الله عليك مشعل مسوي فيك شي
    منال رفعت رأسها: لا بس تذكرت جدى
    سحر : الله يرحمه ..أكييييد هذا بس اللي منزل دموعك
    منال: ايه خلاص لاتهتمين شي بخاطري وطلعته
    سحر: وووين مشعل عنك
    منال:مادري
    سحر: الظاهر هذا الى الان ماحس انه متزوج
    منال مسكت يد سحر: تكفين لا تقولين له شي خصوصا انك شفتينى وانا ابكى
    سحر: طيب اهم شي راحتك يالله قومى معي تحت
    منال طلعت مع سحر وجلسوا بالصاله مع أم مشعل ....
    دخل عليهم مشعل :السلام عليكم
    الجميع: وعليكم السلام
    مشعل كان متشوق لمنال حييل خصوصا بعد اللي سواه معها ...قرب مشعل من سحر ومنال : سحر ممكن شوي
    سحر : وش
    مشعل :أبعدى شوي عن حرمتى
    سحر تبتسم: ههههههه لاوالله
    مشعل سحب سحر بيد وحده بقوووه ..سحر أنقهرت:سخيف
    مشعل أبتسم وجلس جنب سحر: عادى اهم شي انا اللي جنبها
    كل اللي صار ..ومنال ماتحركت كأنها آله ..مشعل مد..يده...حول خصر منال ...ومنال خلاص أنحرجت حتى لون وجهها تغير
    أم مشعل: ها متى ناوين تسافرون
    مشعل مبتسم: ودي ..بس منال رافضه ..
    منال أستغربت :أنا
    مشعل لف لمنال وعيونه عليها: أيه نسيتى أمس قلتى أنك ماتحبين السفر
    عرفت منال أن مشعل ...مايبي السفر ..
    أم مشعل: والله يامنال حنا مو ناقصنا شي علشان ترفضين السفر
    منال حزنت بس مشعل رد: وش هالكلام يمه ..
    منال قامت علشان تروح عنهم بس مشعل مسك يدها وهو جالس ...منال : ممكن اروح لوسمحت
    مشعل : طيب أنا بروح معك
    قام...مشعل مع منال ...لغرفتهم...
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  6. #6
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)


    البارت 6..






    أول مادخلوا غرفتهم ...منال جلست بعصبيه على السرير ...مشعل كان عارف انها متضايقه ...قرب من منال
    مشعل: منال أنا ..
    منال بحزن: أنا وش سويت لك اذا ماتبي تسافر لا تحط السالفه علي..أرحمنى
    مشعل رق قلبه لها وجلس على الارض ومسك يد منال : أنا أسف ...بس عذري معي ..أنا مابي أروح مع وحده كارهتنى
    منال عيونها فى عيون مشعل .
    منال .:أنا ماأكره أحد ...فاهم ماأكره أحد
    مشعل: يعنى تحبينى؟
    منال انحرجت..ولا قدرت ترد بس داخل قلبها كانت تقول: أحبك وتسأل بعد ..أنا لو أعرف كلمه تعبر عن أحساسي قلتها ..راح تذبحنى
    يامشعل موتى راح يكون على أيديك ..تكفى لاتطالعنى عيونك تعذبنى
    للاسف منال سكتت وماقدرت تقول هالكلام لمشعل ....وطبعا مشعل فسر سكوتها شي ثانى ...
    سحب مشعل يده من يد منال ..وأتجاه للباب وقبل لايطلع : منال أنا بمكتبي تحت اذ بغيتى شي ترى انا فيها ..
    منال سكتت ومشعل طلع ....
    منال: ياربي ليش ماقلت له ...بس لو اعرف ان وش بالنسبه لك يامشعل ؟
    قررت منال تنزل تحت لسحر ...وهى نازله سمعت رن الهاتف
    ....
    وعرفت ان مشعل هو اللي ...رد
    مشعل: الووو
    ريم: هلااا من ...مشعل
    مشعل: مين معي
    ريم : بنت خالتك ريم نسيت صوتى!!
    مشعل : هلااا ريم كيفك
    ريم: بخير انت اخبارك مع الزواج الجديد
    مشعل مستغرب جرأه ريم: بخير
    ريم: مشعل أنا متصله أبيك بسالفه
    مشعل : آمري ريم
    ريم : ماينفع هالحين وش رأيك بكرا أجيكم
    مشعل : على راحتك
    ريم: طيب مع السلامه
    مشعل: مع السلامه
    ..
    أبتسم مشعل وسكر السماعه وفجأه سمع منال تنادي عليه: مشعل
    مشعل لف لمنال : هلا
    منال ماكان يحركها الا غيرتها ..قربت من مشعل : ممكن أفهم من كنت تكلم
    مشعل مستغرب عصبيه منال: ريم بنت خالتى ليه؟
    منال : وش تبي منك
    مشعل حس أن منال تغار عليه بس أستغرب لان الغيره ماتجى الا بدافع الحب ومنال من وجهه نظره ماتحبه ...:منال انتى تغارين علي!!
    منال حست أن مشعل كشفها : ها لا مو قصدي بس ...
    دخلت عليهم سحر ...
    سحر: وش عندكم تحت أعترفوا
    مشعل سحب عمره بدون ولا كلمه ودخل مكتبه ...
    منال أنقهرت من تصرف مشعل ومسكت يد سحر وسحبتها للصاله وجلسوا ...
    منال : ممكن أفهم وش بين ريم ومشعل؟
    سحر ضحكت: هههههههههههههههه تغارين
    منال : موقصدى بس ممكن اعرف
    سحر: وليش تقولين كذا شي طبيعى تغارين انتى زوجته
    ..أنتى زوجته ..كانت الكلمه..تردد فى ذهن منال ...
    سحر: نحن هنا وين راح عقلك منوله
    منال أنتبهت من سرحانها : معك
    سحر : شوفي اذا على ريم ترها تحب مشعل حيييييل ..أما مشعل والله مادري عنه ..بس لو كان يحبها ليش ماتزوجها ترها بنت خالته
    منال :يمكن علشانى أحلى منها بشكل
    سحر: طيب هو قد شافك قبل مايتزوجك
    منال بعد تفكير: لا
    سحر: أجل ياذكيه شلون عرف انك أحلى من ريم ..أذا فى الاساس ماشافك ولمعلوماتك ريم بعد ماقد شافها مشعل يوم كبرت
    منال: بس قبل شوي سمعت التلفون يرن وسمعت مشعل يقول ريم شكله يكلمها
    سحر: مادري هذا مشعل بغرفه هاذي روحى أساليه خخخخ
    منال ..:طيب بروح أساله
    طبعا منال ماكانت تبي ..سحر..تلاحظ اللي بينها وبين مشعل ...
    دخلت منال ..مكتب مشعل بتردد ...وشافته فاتح لاب توب ..ومشغول فيه...
    منال يوم شافت أن مشعل ..ملاحظ وجودها ..قررت تتطلع ..
    مشعل : منال على وين
    منال : هااااا ولا مكان
    مشعل أبتسم: أجل ليش داخله علي
    منال :علشان سحر ماتلاحظ شي
    مشعل أرتسمت ملامحه بحزن : وانا على بالي أشتقتى لي
    منال سكتت ...مشعل بصوت هادي: تعالي منال أوريك شي ...
    منال قربت من مشعل بخوف وناظرت فى الجهاز ..وطلع لها صوره حليمه بولندا.
    مشعل:.وش رأيك بجمالها
    منال بعصبيه: عاديه
    مشعل: اكيد بتكون عاديه ..جنبك...خخخخخ
    منال حمر وجهها: الظاهر انك مروق اليوم
    مشعل: ليش ماتبينى أروق؟
    منال: طيب أخليك بروح انام
    مشعل أبتسم: على راحتك تصبحين على خير
    ...
    دخلت منال غرفتها ونامت ....
    .............
    اليوم التالي ....
    أستيقضت منال من النوم ..وشافت مكان مشعل اللي كان ينام تحت على الارض مرتب باين أنه مانام ...
    منال بقلق: وينه فيه ...
    بدلت منال ملابسها ....ونزلت ...............
    سحر وام مشعل كانو يفطرون بالصاله ...عيون منال كانت تتفحص المكان بحثا عن حبيب قلبها ..مشعل ....كان الخوف ينطق من ملامحها..
    سحر: منوله صباح الخير
    منال برتباك: صباح النور
    أم مشعل : وراك واقفه تعالي أفطري
    منال سحبت الكرسي وجلست معهم ...
    سحر: منال أفطري ؟
    منال:ها طيب
    أم مشعل : خليها على راحتها ...مابقي الا تفطرينها بيدك
    منال بعالم اخر ومانتبهت لكلام أم مشعل ....
    سحر: الله يهديك يمه
    فجأءه وقفت منال.....
    سحر: منال امى ماتقصد
    منال ماكانت معهم نهائيا..وتحركت لمكتب مشعل...كانت تحس بأنفاس مشعل ....قلبها كان يحركها...
    سحر: منال
    أم مشعل: أقول أفطري أنتى
    فتحت منال باب المكتب بحذر...وشافت مشعل نايم على الارض ....أنعصر قلبها على حاله ...
    وقربت من مشعل ..وجلست جنبه ...وخصالاتها كانت على وجهه مشعل ...
    منال : مشعل
    مشعل من أول تنبيه وهو حاس انها معه ...
    مشعل أستيقظ:منال
    منال ..عصبت مره وحده ...
    مشعل أستغرب تحول ملامحها الى العصبيه..وجلس على طول: منال وش فيك
    منال: ممكن أفهم وش منومك هنا.
    مشعل :راحت علي نومه
    منال: لاياشيخ
    مشعل: أصلا هنا او هناك ماتفرق
    منال وقفت معصبيه:هذا ردك
    مشعل بحزن: أصلا هنا أريح ..علشان ماشوف هالجمال واتعذب
    منال حمر وجهها وطلعت رغم ماناداه مشعل لها .....
    ...

    عند وصول ريم ...لم يكن فى أستقبالها الا سحر وأم مشعل ...أما منال ...كانت بغرفتها ...ومشعل كان خارج المنزل ...
    ناسي تماما أن له موعد ...مع ريم ......
    ..
    سحر أرسلت الخادمه الى منال ...لكى تنزل ...وفعلا منال ...كانت فى أبهى حله ....
    رأت منال ...ريم ...
    ريم: أهلين منال
    منال:هلا فيك....جلست منال معهم ....
    أم مشعل:ريم أخبار أمك
    ريم: بخير خالتى الا خالتى وين مشعل
    سحر أستغربت كلام ريم: ريم وش تبين بمشعل
    منال ..الغيره ...كانت تتراقص فى قلبها ...كانت تتمنى ..أن تقضى على ريم ......
    ريم عيونها على منال ..كانت تشوف الغيره ..من خلال ملامح منال
    ريم:أبيه بموضوع خاص
    هنا خلاص ...كل طاقه للصبر عند منال ...أنهارت ....منال عصبت :أذا نسيتى ترى عادى أذكرك ترى أنا زوجته مشعل وماتوقعه
    أنه يخبي علي شي
    ....طبعا هذا اللي تبيه ريم ..أن تقضى على اعصاب منال ...وفعلا أنجحت.....
    أم مشعل بصوت حاد: منال ..مشعل وريم ماهم أغراب عن بعض تراه ولد خالتها
    ريم: خاليها خالتى ..معذوره ماتتدري وش مشعل بالنسبه لي
    سحر: ريم أسكتى
    أم مشعل :سحر ..ريم صادقه ..لو ماتزوج مشعل منال ..كان زوجتها له
    منال ..كل كلمه تسمعها نيران ...فى قلبها ...........>>>اترك لكم تخيل شعور منال بعد هالكلام الجارح
    فجأء دخل مشعل عليهم ..غطت ريم وجهها .....
    مشعل :السلام عليكم
    أم مشعل وريم وسحر: وعليكم السلام
    مشعل عيونه على منال مستغرب سكوتها ...
    ريم: أشوى انك جيت وريحتنى من التحقيق خخخخخخخ
    مشعل:اي تحقيق
    ريم :انا امس ماقلت لك ابيك بموضوع خاص
    مشعل:ايه
    ريم :طيب خلنا نزوح للحوش واعلمك
    ريم وقفت ...ومشعل كانت عيونه على منال...
    مشعل:منال
    منال ماتكلمت ....
    ريم وسحر وام مشعل يناظرون منال اللي حتى الحركه ماتحركت ....
    مشعل قرب من منال :منال وش فيك
    حرك مشعل كتف منال ....ولكن منال أغمى عليها ...وماكانت تحس باللي حولها .......
    مشعل أنفجع....منال بين يدينه مغما عليها......أنذهل .....كل عضوا فى جسمه ماعاد يتحرك...
    وماحس بنفسه ..الا وسحر تسحب منال من بين يدينه وهى تبكى...
    سحر وهى تبكي: منوله ووووش فيك
    أم مشعل وريم ...كانوا يطالعون منال ...بذهول .........
    سحر: مشعل وش فيك واقف ساعدنى نوديها للمستشفى
    مشعل بألم ..:سحر منال وش فيها
    سحر: ماله داعي الكلام يالله ودها للمستشفى....
    حمل مشعل ...منال ...وسحر معه تغطى منال.....وبسرعه وصلوا للمستشفى...
    كان مشعل وسحر فى غرفه الانتظار ...وحالتهم حاله.............
    الا والدكتور طالع لهم...........
    مشعل على طول راح لدكتور: دكتور وش فيها زوجتى
    الدكتور:أطمن مافيها شي بس هبوط بالضغط ...واعصابها مشدوده
    مشعل: شلون
    الدكتور: لاتخاف بس تنام عندنا الليله وبكرا راح تكون بأفضل حال...
    مشعل: الحمدلله على كل حال
    ...
    راح مشعل لـسحروبلغها باللي قاله الدكتور
    سحر: طيب الحمدلله
    مشعل:سحر للازم تعلمين وش صار
    سحر:ماصار شي
    مشعل بعصبيه:شلون ماصار شي وزوجتى بغت تروح منى
    سحر..علمت مشعل بكل شي من كلام امها الى استفزاز ريم..وصل مشعل سحر للبيت ورجع لمنال..
    ....
    دخل مشعل على منال ...كانت مستيقظه........
    مشعل جلس على طرف السرير قريب من منال...:منال سامحى أمى
    منال رفعت رأسها لمشعل:مشعل ..اللي اسمعه فوق طاقتى
    مشعل :معليش تحملى علشانى
    منال ودموعها على خدها:علشانك بتحمل كل شي
    مشعل...مسك يد منال :حبيبتى أنا امووووووت فيك أحبك أعشقك ....من أول نظره ..من أول لقاء ...وانا أحس
    انك اقرب من انفاسي...منال خلينا نبدأصفحه جديده وننسى كل اللي صار..
    منال انصدمت من كلام مشعل ...مشعل طلع يحبها:مشعل
    مشعل :عيونه
    منال:الله لايحرمنى منك
    مشعل: ولا منك
    ومن هالليله قرر مشعل ومنال ...يبدأون صفحه جديده بعيده عن اللي صار بماضي ..
    ....من بعد هالليله أصبح مشعل زوج منال بحق وحقيقه
    .........

    معليش اعتذر عن الخوض بشخصيه خالد خلال هالبارت ....
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  7. #7
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)


    البارت 7




    سحر ..كانت هى ومنال بالمطبخ ...يحضرون ...الغداء.......
    سحر:منااااال ماخليتى شي ماسويته ماشاء الله عليك
    منال مبتسمه: علشان تعرفون شلون طبخى انا خخخخخخ
    سحر: قصدك مشعل ههههههههههههه


    منال أنحرجت.......: سحر وبعدين
    سحر: منال انتم متزوجين لكم شهرين والى الان تنحرجين
    منال ..سحبت كرسي فى المطبخ وجلست :تصدقين سحر ..الى الان انحرج حييييل
    سحر جلست على الكرسي :ليش طيب
    منال :مادري بس من نكون مع بعض انحرج
    وماحسوا الا ومشعل داخل عليهم : السلام عليكم
    منال وسحر وقفوا على طول .........
    منال وسحر: وعليكم السلام
    مشعل قرب من منال : وش طابخه اليوم
    سحر: الله لنا هالحين انا قاعده اساعد زوجتك ..ولا تعطينى وجه
    مشعل : ههههههه افااااا ولا يهمك وش طابخين اليوم
    سحر: ههههههههه صراحه منال هى اللي تتتطبخ وانا بس اسوالف معها هههههههههههه
    مشعل يناظر منال: صدق انتى اللي طابخه هذا كله
    منال : ايه
    مشعل قرب من منال وسحب يدها : تسلمين لي
    سحر: احم احم اقووول ترانا هناا خخخخ
    مشعل ومنال : ههههههههههههههههههههههه
    فى هاللحظه دق جوال مشعل ...وطلع مشعل يرد : الوووو هلااا خالد
    خالد بألم: مشعل تعال بسرعه انا فى البيت
    مشعل : وش فيك خالد عسى ماشر
    خالد: تعال ابيك ضروري
    مشعل : طيب كلها دقايق وانا عندك
    .......
    ام مشعل : منال وين مشعل
    منال جاه اتصل وطلع .....
    ام مشعل : طيب انا ابروح اريح شوي
    سحر : طيب
    طلعت ام مشعل ..سحر ناظرت بمنال وشافتها سرحانه
    سحر: منال وش فيك
    منال: احس بشي يخوف راح يصير
    سحر: بسم الله وش فيك
    منال : الااله الا الله
    سحر: منال تعوذي من ابليس
    منال: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    .....
    وصل مشعل لبيت خالد .....
    مشعل ...: خالد وش فيك
    خالد بألم : مشعل انا عندى سفره بكرا خارج السعوديه وأبيك ترافقنى
    مشعل : وش السالفه
    خالد: ابد بس الوالد أشرف على شغله هناك وارجع بعد شهر وانا ابيك معى اعرفك لك خبره بهالامور
    مشعل : كم خالد عندى انا ابشر
    خالد: سامحنى اذا ضايقتك بس وربي محتاج لك
    مشعل: ولا يهمك


    .........


    كانت منال تنتظر مشعل ومعها سحر وام مشعل ......
    سمعوا صوت الباب واذا هو مشعل ........
    مشعل : السلام عليكم
    الجميع: وعليكم السلام
    ام مشعل:وراك تأخرت
    مشعل : معليش خالد كان يبينى بموضوع
    منال وسحر جهزوا الغداء وتغدوا ..............
    صعدت منال غرفتها ..............
    مشعل كان مع امه واخته .......بالصاله على التلفاز ......
    مشعل : يمه سحر ابيكم بموضوع
    ام مشعل وسحر كانت عيونهم على مشعل .....
    مشعل:بكر انا مسافر خارج السعوديه عندى شغل وماراح ارجع الا بعد شهر أبوصيكم على منال ترى مالها احد بدنيا غيرنا
    ام مشعل :ياولدى ضروريه السفر؟
    مشعل: وش اسوي خالد طلبنى وماقدرت ارفض له طلب
    سحر: ومنال ماراح تعلمها
    مشعل : الا بعلمها هالحين بس لاتنسووون اللي قلت لكم
    سحر: لا تهتم منال بعيونا
    ....

    كانت منال جالسه على الكرسي امام التسريحه ...فكرها كان مشغول ...مشعل ماعجبها على الغداء ...كانت تحس بشي

    وماحست الا بيد مشعل على كتفها ....
    مشعل وهو يأشر على الفرشاه : ممكن
    منال عطت مشعل الفراشاه ...وأخذ يسرح شعرها الطويل برفق ......
    منال كانت عيونها فى المرايا ....مافارقت عيون مشعل ..لفت منال لمشعل .....
    منال : مشعل قول اللي عندك؟
    مشعل أستغرب منها شلون تفهمه ...نزل الفراشاه وسحب يد منال...وجلسها على السرير وجلس جنبها
    مشعل وهو يلعب بيد منال: حبيبتى انا بكرا مسافر مع خالد خارج السعوديه عندنا شغل وراح ارجع بعد شهر
    منال أنقبض قلبها: مشعل انت وش قاعد تقووول
    مشعل لف مقابل لمنال: حبيبتى ايام بسرعه تمشي وماتحسين الا وانا جنبك وبعدين الاتصال بينا ماراح ينقطع
    منال نزلت دموعها: مشعل انا خايفه لالالاتروح قلبي ماهو مطمن
    مشعل مسح دموعها بأطرف أصابها:حبيبتى ..خليك مكانى خالد طلبنى ماقدر أرده
    منال: وانا؟
    مشعل مسك يد منال وحطها على قلبه : انتى هنا ...وأمى وسحر ماراح يقصرون معك
    منال ...نزلت رأسها ....وسكتت
    مشعل رفع رأس منال بيده: ماراح اسمعها منك
    منال بحيره: وش
    مشعل : الكلمه اللي اتمنى اسمعها
    منال انحرجت وسكتت
    مشعل : الظاهر ماراح اسمعها خخخخخ
    ....
    اليوم التالي
    استعد مشعل لسفر ...ومنال كانت حالتها حاله....صراع داخلي مايحس فيه الا هي ...فراق الحبيب ..
    ام مشعل دموعها على خدها فهى المره الاولى اللى تفارق فيه ولدها : مشعل أول ماتوصل تكلمنا
    مشعل أبتسم: ابشري
    وباس امه وحب رأسها ...وسلم على سحر ....ناظر فى الصاله ...كان يبحث عن روحه عن حبه بس ماكان لها أثر
    سحر:أعذرها مشعل ..منال ماتتحمل وداعك ....
    حزن مشعل : طيب ماوصيك سحر بمنال ..وصلي سلامى لها
    فتح مشعل الباب الخارجي وماحس الا بصوت يناديه يعرفه يعشق هالصوت ..الصوت اللي عذبه ...الصوت اللي بدونه مايعيش
    لف وشافها كانت منال ودموعها على خدها :وووين رايح ...بدون ماتسلم علي!!!
    كان مشعل بيرد عليها :أنـ..
    وماحس الا بشي اللي أرتمى بحضنه وغاص بأعماقه ...أبتسم مشعل وحاوطها بيدنه .....
    منال كانت تبكى بألم :مشعل أنا أحبك ..لا تخلينى
    مشعل رفع رأس منال بيده : ترى بصيح ...اللي يسمعكم يقوول بهاجر خخخخخ
    منال أبتسمت وبعدت عن مشعل ومدت يدها له ...ناظر مشعل بيد منال وشاف بيدها صندوق صغير
    مشعل: وش
    منال : خله معك ولا تفتحه الا هناك
    مشعل أخذ الصندوق : ابشري
    وطلع تارك وراء قلوب ...تحطم على فراقه ........خصوصا منال
    ........
    مرت الايام سريعه ......وكان مشعل يكلم أهله يوميا .....حتى صار على فراق مشعل تقريبا 10 ايام
    ومنال كان شوقها لمشعل يزادد يوم وراء يوم .....
    وفى يوم........
    كانت منال تتصل على مشعل وماكان يرد....بدأ ...عقلها يروح ..ويجى .....
    نزلت منال ...تحت وشافت سحر جالسه بصاله....
    منال :سحر وين خالتى
    سحر: امى نايمه
    منال: طيب ابقولك شي
    سحر: وش
    منال : من اليوم اتصل على مشعل ومايرد
    سحر: يمكن مشغول
    منال: قلبي ماهو مطمن
    سحر: منال انتى حساسه حييييل ..شوفي عدي هاليوم ..وخلينا نشوف بكرا اذا يرد او لا؟
    منال هزت رأسه بموافقه ...لانها خافت تخوف سحر ...مهما كانت هذي أخته....بس قلبها كان يرجف خوف على مشعل
    ................
    فى أيطاليا ...............
    خالد ...كان فى الممرات ..رايح ...جاي ....:أنا السبب ..أنا اللي خليته يروح معي.....
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  8. #8
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

    البارت الاخير..الجزء الاول


    ......................... ..............


    ....................

    ..............
    .......






    طلع الدكتور من غرفه العمليات ...وملامح الحزن ...أرتسمت على وجهه الحزين ......
    خالد كانت أعصابه مشدوده : بشر يادكتور شلون مشعل>>>طبعا بالانجليزي
    الدكتور:حالته غير مستقره..وهو الان فى غيوبهـ
    خالد ودموعه على خده:شلون
    الدكتور ترك خالد بذهول وحزن ...وأنصرف الى مكتبه ....
    خالد: وش اسوي ...كله منى.....أنا اللي جبته معي هنااا
    شلون أبلغ أهله وش أقول لهم .......
    ....
    مرت 4 أيام ...وحاله منال ...تدهورت أكثر...
    وام مشعل ..ماصارت تنام من فرط حزنها على ولدها .....
    وسحر..كان الخوف ..رفيقا لها...
    منال:سحر ماصارت مشعل مايرد علي وانا خايفه ....
    سحر...:حبيبتى الله يفرجها لو كنا نعرف رقم خالد بس للاسف مانعرف رقمه
    الا وجوال منال يدق ...
    منال قلبها يدق بقوه ....
    سحر بتعجب: ردي وش فيك
    منال بخوف ردت:الووو
    خالد بصوت تعبان: اختى انتى زوجته مشعل
    منال: من معي
    خالد: انا خالد صديق مشعل
    منال:وش فيه مشعل
    خالد:أختى مشعل مافيه الا العافيه بس هو صار له حادث بسيط ودخل بغيوبه
    منال وقفت : انت وش قاعد تقووول
    خالد: أختى هدى
    سحر: منال وش السالفه..
    منال ودموعها على خدها: مشعل مسوي حادث
    ام مشعل سمعت كل شي: وش تقولون انتم ولدى مسوي حادث
    سحر سحبت الجوال من منال: اخوي انا اخته شلون حالته؟
    خالد:هو فى غيوبه بسيطه
    سحر:أخوي قول الصدق
    خالد:أختى وضعه افضل من قبل ...بس الغيبوبه هى المشكله
    سحر:خلاص حنا بنجى
    خالد: لالالالالالالالالا اختى ...هذا رقمى عندكم ..وكل يوم أبتصل اطمنكم عليهـ
    سحر ودموعها على خدها:طيب اخوي مع السلامه
    ام مشعل دموعها على خدها تبكى ...ومنال منهاره على الكرسي ....وحالتها حاله...وسحر موقف صعب..
    المفروض تكون اقوى منهم .....
    ام مشعل قامت وراحت....لمنال ومسكت يدها بقووووه: من يوم ماجيتى وحياتنا انقلبت فوق تحت ...أطلعى برآآآآآآآ
    سحر ماسكه يد أم مشعل: يمه وش فيك على منال..مالها ذنب
    ام مشعل ويدها على كتف منال تهزها بقووه: حسبيى الله عليك شلون دخلتي بحياتنا
    منال تبكى بألم ........
    سحر: يمممممممه لاتنسين اللي قالك مشعل قبل لايسافر
    ام مشعل وعيونها على منال:أسمعى ..مشعل ترى متزوجك علشان جدك طلب هالشي منه ..الله العالم ليش طلب جدك هالشي
    منال ...صعدت لغرفتها منهاره ...
    سحر: يمه تكفين حرام الي تسوينه بمنال..
    ام مشعل كانت تبكى ....سحر صعدت لمنال....
    كانت منال تبكى ...دخلت عليها سحر.....
    سحر: منال ..أمى ماتقصد
    منال لفت لسحر ومسكت يدها ودموعها على خدها: قولي لي ...اللي قالته خالتى صدق ..جدى هو اللي طلب من مشعل يتزوجنى
    جدى عرض على مشعل انه يتزوجنى قولي
    سحر : والله مادري عن اي شي ...منال حنا وين وانتى وين الله يقوم مشعل بالسلامه
    منال رمت نفسها على السرير وصارت تبكى بألم .....


    .....
    مر شهر والحمدلله تحسن مشعل ....وصحى من الغيوبه ...
    خالد: الحمدلله على سلامتك مشعل
    مشعل : الله يسلمك
    خالد: سامحنى ياغالي
    مشعل : افااااا اللى كاتبه ربي بصير سواء كنت انا هنا او فى السعوديه
    خالد: طيب ماكلمت الاهل
    مشعل:هالحين بكلمهم وعلشان بعد اعلمهم ان بكرا رجعتى لهم
    خالد:زين اجل اخليك تكلمهم
    طلع خالد ...ومشعل دق على اهله ...
    سحر: الوووو
    مشعل: سحر انا مشعل
    سحر بفرح: هلااااااااا مشعل انت تحسنت كيفك وربي مشتاااااااااااقين لك
    مشعل بضحك: انا تمام
    سحر: مشعل متى صحيت من الغيوبه
    مشعل : لي فتره
    سحر: ماقال لنا خالد
    مشعل: كنت موصيه مايعلمكم ..سحر وين امى
    سحر راحت تنادي امها ...
    ام مشعل ودموع بعيونها: هلاااااااا بك ياولدى الحمدلله على سلامتك
    مشعل: وشلونك ياغاليه
    ام مشعل: طيبه بس ناقصنا وجودك
    مشعل : انا بكرا عندكم
    ام مشعل من الفرحه تركت التلفون وصلت سجود الشكر
    مشعل: الوووووووو
    سحر: هلااااا
    مشعل: وين امى
    سحر: راحت تصلي
    مشعل بلهفه: ووووين منال
    سحر : لحظه
    سحر دخلت الغرفه على منال ..
    سحر بفرح...: منال مشعل طاب ..وبخير
    منال كانت على الكرسي وفكرها بعيد ...أستغربت سحر وقربت منها
    سحر : منال أقولك مشعل طاب
    منال : ها مشعل طاب احلفي
    سحر بفرح: والله
    منال وقفت ومسكت سحر: والله الحمدلله تو روحى ردت لي
    سحر : يووووه تراه ينتظرك على التلفون
    منال بفرح: والله
    وعلى طول ركضت منال علشان ترد على مشعل وعلى طول وقفت فجأءه.....
    سحر أستغربت: منال وش فيك
    منال: سحر وصلي سلامى له
    سحر: انتى وش قاعده تقولين
    منال: أرجوك
    ودخلت منال غرفتها وسكرت الباب ...
    سحر أستغربت من منال....وكلمت مشعل..
    سحر: الوووو مشعل
    مشعل: سحر وين منال ليش تأخرتوا
    سحر: مشعل منال نايمه
    مشعل:ليش ماعلمتيها
    سحر: اهم شي انتى بتجى بكراااا وتشبع منها هههههههههههه
    مشعل بقلق: سحر منال فيها شي
    سحر: لا مافيها شي
    مشعل:طيب انا راح اسكر سحر وصلي سلامى لها
    ....
    منال جهزت شنطه لها ...بعد ماكتبت ورقه ...
    وطلعت من البيت ...وماحد حس فيها ....كانت دموعها أفضل رفيقا لها
    وماكان ...فى بالها ...الا نوره ...ملجأءها بعد الله.....
    ...
    سحر صعدت غرفت منال :منال
    فتحت الغرفه وماكان لها وجود...فقط ورقه على الطاوله ...
    فتحت سحر الورقه...وكان نصها
    حبيبتى سحر ...انا عند نوره ....
    اذا جاء مشعل ,,,خليه يرسل ورقه طلاقي
    بهدوء
    مع السلامه


    ......................... ........
    على أرض الوطن أستقرت قدم مشعل ....وعلامات اللهفه أرتسمت على وجهه
    كم هو مشتاااق لامه واخته وخاصه لحبيبته منال ...
    وصل الى البيت وراء الصاله هادئه جدا الا وصوت سحر يأتى من غرفه أمه أستعجل بخطى
    وأذا هو يهم بفتح الباب الا وصوت سحر تقول :يمه انتى جرحتى منال وقضيتى على حياه مشعل
    منال تركت البيت وتبي الطلاق من مشعل
    ام مشعل: ازوج ولدى اللي احسن منها
    سحر بحزن:ليش يايمه تقولين لمنال جدك عرضك على مشعل ...
    مشعل كل عروقه أنشدت ...وملامح العصبيه أرتسمت على وجه ...فتح الباب بقوووه حتى ينهى اي ناقش بالموضوع
    سحر وام مشعل يوم شافوا مشعل أستقبلوه بفرح ....
    بعد السلام .......
    مشعل بعصبيه: وين راحت منال ياسحر
    سحر بخوف: راحت لبيت نوره
    مشعل : شلون تروح وانا مانى فيه
    ام مشعل : سامحنى ياولدى
    مشعل :يمه انا ابي زوجتى ولا ابي غيرها راح ترجع لو وش صار
    ام مشعل ودموعها على خدها دموع الندم ......
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  9. #9
    مشرف سابق الصورة الرمزية Amnih Z
    تاريخ التسجيل
    24/3/2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    5,365

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

    البارت الاخير





    نوره :منال زوجك فى المجلس ينتظركـ
    منال بحزن:طيب نازله
    نوره: منال عطى نفسك فرصه واللي راح راح وفكري بكرا
    منال : نوره أرجوك لا تزيدين علي
    ..
    كان جالس وتوتر باين عليه....رفع بصره بعد ماحس أنه فيه احد معه...
    منال: السلام عليكم
    مشعل ببتسامه جانبيه: وعليكم السلام هذا اللي قدرتى تقولينه بعد فتره غياب بينا
    جلست منال على طرف الكرسي .:مشعل شلون تزوجتنى
    مشعل أعصابه أنشدت:أنتى وش تقولين مجنونه
    منال بحزن: ريحنى وعلمنى
    مشعل : منال تعوذي من الشيطان وقومى نرجع لبيتنا
    منال: مالي رجعه لين أفهم كل شي
    مشعل عصب وقام ومسك يد منال : شوفي انا على أعصابي ومابي فضايح وتعالى معي لبيتنا
    منال تحاول تفك يدها من مشعل بس ماقدرت:فكنى ...مابي اروح معك
    دخلت نوره عليهم وهى طبعا متغطيه: مشعل أنا اشوف ان منال تعبانه وتبي ترتاح عندى هاليومين
    مشعل كانت عيونه على منال وهى تحاول تخلص يدها من يده .....
    مشعل بصرامه:يومين يامنال فاهمه يومين
    وترك يدها وطلع من البيت .............
    ركب سيارته وماتحرك من البيت اللي فيه منال ..سند رأسه ...:آآآآآه يامنال ...فى الوقت اللي رجعت لك مشتااااق
    ولهان على حبك ...تركتينى..حتى كلمه الحمدللله على السلامه ...ماقلتيها ....
    ...
    بعد ماحس انه طول بالسياره حرك السياره وراح ........
    .......
    منال كانت تبكى بحظن نوره: وربي أحبه بس ماأحب ان يذلنى ..نوره انه احسه تزوجنى شهامه وبس شكله يحب
    ريم بنت خالته
    نوره كانت تهدى منال:منال وش اللي يجبره هالحين يتمسك فيك ..وبنت خالته لو يبيها ماتزوجك او على الاقل تزوجها
    منال بحسره:مادرى نوره انا تعبانه أبيه يطلقنى ...
    نوره:فكرتى زين
    منال رفعت رأسها لنوره: نوره امه كارهتنى وهو متزوجنى شهامه وبس وش اللي يصبرنى على هالعيشه
    نوره:يصبرك حبك له
    منال:كل شي الا كرامتى يانوره اضحى بكل الحب الا كرامتى
    ......
    مرت يومين ومشعل على اعصابه يبي المده تنتهى بسرعه مشتااااااق لها عنده قناعه انها راح ترجع له ..
    فجأءه رن جواله ..
    مشعل: الووو
    منال: مشعل انا منال
    مشعل بفرح:هلاااا والله
    منال: مشعل ممكن تجينى هالحين أبيك
    مشعل بسرعه: دقايق وانا عندك
    وسكر الجوال ...والفرح عاد لقلب مشعل كم هو مشتاااااااااق لها ...كان يعد هاليومين بفارغ الصبر كل دقيقه تمر
    كان يشوفها قاتله ...
    ركب سيارته وبسرعه كان موجود ..الا ومنال طالعه له بس اسغرب وين شنطتها ...
    ركبت منال السياره...
    مشعل : وين الشنطه
    منال: مشعل ممكن نروح لمكان هادئ ونتكلم
    مشعل :نتكلم!!
    منال: لو سمحت
    أستغرب مشعل طريقه منال بكلام ...وأخذها لمطعم .........
    منال:مشعل ممكن أعرف لو سمحت شلون تزوجتنى
    مشعل:طيب ..أنا تزوجتك ..بطلب من جدك ..كنت جالس مع الشباب بالاستراحه ..دخل علينا جدك وطلب منا
    مساعده ماقام الا أنا ..وطلعت معه كانت سيارته ماتشتغل وساعده ..وكذا صار كل مايشوفنى يسلم علي وانا بعد ماقصر
    بالسلام ومره قالي واحد فى الشغل ..ترى جاء واحد ونشد عن اخلاقك ...أستغربت وبعد فتره طلع جدك ينشد عنى
    ومره جاء يم الاستراحه وطلب منى أطلع معه يبينى بسالفه ...قالي انه يعانى من مرض خطير ويمكن يموت بأي لحظه
    وانه عنده بنت حلووووه وخايف عليها من الوحده وطلب منى اتزوجك
    ..
    منال دموعها على خدها :كذا السالفه...
    مشعل مسك يد منال:منال أنسى كل اللي صار وخلينا نبدأ صفحه جديده
    منال:مشعل تحبنى؟
    مشعل :أحبك واموت فيك
    منال:طلقنى وريحنى
    مشعل أنفجع :وش تقولين
    منال مسكت يد مشعل وباستها :تكفى طلقنى الله لايحرمك الجنه
    مشعل بحزن:متأكده منال هذا اللي تبينه؟
    منال:ايه
    مشعل :خلاااااص راح أطلقك
    منال أنقبض قلبها ...مشعل وقف يالله خلينا نروح...
    وصلها مشعل لبيت نوره ........
    .......
    ام مشعل شافت مشعل :وين كنت
    مشعل بضيق:خلونى بحالي مابي احد يكلمنى
    وصعد لغرفته ....
    .....
    فتح مشعل الصندوق ....اللي كان من منال......
    وكان فيه قلبين أشكالهم رايقه ....تحسهم بيده ....وسكر الصندوق بألم...
    ....
    مرت الاحداث سريعه تقريبا 10 ايام ....ومشعل ومنال كل واحد وطريقه بس مشعل الى الان ماطلق منال وماشافها من ذاك اليوم
    ....
    رن جوال منال: الووو
    سحر: هلااا منال أخبارك
    منال: طيبه اخبارك انتى؟
    سحر:تمام منال أبسألك خلاااص اللي بينك وبين مشعل أنتهاء
    منال بحزن:ايه ليش
    سحر: لا بس مشعل الليله بيخطب ريم
    منال : وشوووووو
    سحر: يالله اخليك أبروح عندى شغل مع السلامه
    سكرت منال جوالها ودموعها على خدها وسحبت عباءتها دخلت نوره عليها: منال وش فيك تبكين
    منال وهى تصيح: مو على كيفه يتزوج ريم
    نوره مسكت يد منال: وين تروحين مشعل خلاص افهمى هذا اللي تبينه وصار
    منال: اذا مت يانوره يتزوج اذا ماتت منال يتزوج
    طلعت منال بسرعه ...ماكان فى بالها الا شوفه مشعل
    منال دخلت الصاله وماكان فيها احد وعلى وطول صعدت غرفتها ....
    شافت كل شي مثل ماهو كأنها ماراح عنه الاقبل ساعه....لفت يوم سمعت صوت وراها
    مشعل :مناااااااااااااااااال
    منال ودموعها على خدها:خلاااااص بتتزوج ريم وتنسى مناااال
    مشعل:انا ..من قالك
    منال:سحر علمتنى
    عرف مشعل انها خطه من سحروأبتسم
    مشعل وهو مبتسم:انتى تركتى مشعل يامنال
    منال ودموعها على خدها:هو اللي تركنى مو انا
    مشعل:خلاااااااااص كل شي انتهى واليوم بتزوج ريم
    منال ركضت وحظنته مشعل بألم وغاصت بأعماااااااااقه كأنها طفله ........:اذا مت يامشعل تزوج اذا مت موهالحين
    مشعل همس بأذنها: عسى يومى قبل يومك ..منال أنا أحبك لا ريم ولا غيرها ينسوونى منال
    منال رفعت رأسها: وانا بعد أحبك




    الــــنــــــــهــــــايـ ـــــه
    [SIGPIC][/SIGPIC]


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

  10. #10
    عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    28/10/2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    105

    افتراضي رد : رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

    واي والله روايه تجنن بس ياليت لها تكمله والله يعطيك العافيه خيتو بس عن جد الروايه وناسه ياليت انا مكان منال هههههااي مشكوره للمره الثانيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عبد الله بن رواحة
    بواسطة KUWAIT _GIRL في المنتدى قصص اسلامية روايات اسلامية قصة مع رواية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-10-25, 19:47
  2. عبدالله بن رواحة رضي الله عنه
    بواسطة عمر سيد نوبي في المنتدى قصص اسلامية روايات اسلامية قصة مع رواية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2008-09-05, 19:51
  3. مخداااااااااااااااااات رومانسيه ..
    بواسطة ريحانة قلبي في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-09-03, 05:34
  4. قسوة القلوب
    بواسطة الشمراني في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-01-08, 15:52
  5. صور رومانسيه جميله
    بواسطة ToM CrUIsE في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2007-05-11, 20:23

المفضلات

المفضلات

قوانين المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •