مشاهدة : 6535
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

رواية قسوة حب ( روايه رومانَّسيه) اعجبتني هَذِه الروايه الرّائِعه عَندما قراتها فِي احد المِنتدَيات فقلت انَّقلَها لكَم عَلَى امل انَّ تنال اعجابِكَم وهِي للكاتب امير الشوق نبدا الروايه البارت ...

  1. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق
    اعجبتني هَذِه الروايه الرّائِعه عَندما قراتها فِي احد المِنتدَيات فقلت انَّقلَها لكَم عَلَى امل انَّ تنال اعجابِكَم وهِي للكاتب امير الشوق



    نبدا الروايه



    البارت 1


    فِى الصبااااح الباكر ودعت مِنال جدها لذهاب الَى المدرسه وهِي الَّانَّ فِى السنه الَّاخيره مِن الثانَّويه ..يعَنى بصف ثَالِث ثانَّوي
    وساحكى لكَم مِن هِي
    ..مِنال..
    مِنال بنت تملك جمااال الَّاخاذ ذات العيون الَواسعه الجَمِيلَه .وشعرها الطَّوِيل الحريري .وعيونها بلَونها البنى .وبشرتها البيضاء
    عاشت يتيمه الَّابوَيْن . وهِي لم تتجاوَز الثَّالِثه مِن عمرها توفِي ابويها فِى حادث ومِنذوا ذَلِك الْيَوْم وهِي تعيش عَند جدها مِن ابيها
    ولذَلِك افرط جدها بدللَها جدا فكُلّ ماتُرِيده تجده اماَمَها رغم بساطه جدها .


    .. اتوقع عرفتم بطلَه القصه ..


    مِنال ببتسامه مَع السّلامه جدى اشوفك اذا جيت مِن المدرسه ..
    كَانَّ جدها ابو محمد يلَوح بيده لمِنال التى ملكت قلبه واصبحت اهْم شخص فِى حياته . كَانَّ يشكى مِن الم فِى قلبه .فقَد اخبره الطبيب بانَّ مَعه ضعف فِى القلب
    ومِنذو ذَلِك الحين وهُو فِى تفكير مسِتمر بحال الصَّغِيره مِنال . لَو فارق الحياه مامصيرها . فلِيس لَها اقارب .
    مسح الجد ابو محمد دمَعه سقطت مِن عينه فدخل البيت واغَلَق الباب ..


    فِى المدرسه...............


    مِنال بالصف وفِى جوارها .. صديقتها . نوره


    مِنال نوره ماشاء اللَه عَلَيكُم انَّتى عَندك عمه وعم وكَمانَّ اخوانَّ وخوات بس انَّا!!


    نوره قربت مِن مِنال ووضعت يدها عَلَى شعرها الجَمِيل مِنال اللَه ياخذ مِن هنا ويعوض مِن هنااا يعَنى انَّتى عطاك ربي جِمَال صاروخ ههههههه وكَمانَّ جدك يموت فِيك


    مِنال تضَحِكههههه حَلُوه صاروخ ههههههههههههههه
    نوره شفتى الضَحِك احلَى شي بالحياه ..
    مِنال الَّا تعالِي اختبارات باقى عَلَيها اسبوع اخبار المذاكره؟
    نوره ابد مافتَحْت شي .وانَّتى يادفوره خخخخ
    مِنال خخخ طيب لِيش مافتَحْتَى شي
    نوره وش اسوى النت ماخذ وقتى هههههه
    مِنال نوره اجلى النت شوي وفكري فِى مسِتقَبْلك .كُلّها اسبوع ونصف وترجعين لنت ماهُو طاير ترى
    نوره خخخخ احس انَّى جالسه مَع امى خخخخ
    مِنال وقفت ومدت لسانَّها لنوره يحصلك انَّصحك غَيْرك يتمِنى خخخخخخخ
    نوره مَيْن غَيْري اعترفِي خخخخخخخ
    مِنال ظربت جبهه نوره اقووول المَعِلمه جت
    ......................... .....
    بَعْد العوده مِن المدرسه دخلت مِنال البيت وهِي تنادي جدها جدى وووووَيْنك
    ابو محمد انَّا هنااااا فِى المطبخ
    مِنال عقَدت حواجبها ودخلت عَلَى جدها بالمطبخ كَم مره قلت لك لاتلمس شي لِين اجي
    تقَدمت مِنال ومسكت الملعقه مِن يد جدها..
    ابومحمد يابنيتى روحى ارتاحي واللَه ماهنا تعب
    مِنال انَّت اللِي ارتاح ..


    ابتسم ابو محمد مِن عَناد مِنال وطلع يرتاح بصالَه ..
    ...
    بَعْد الغداء حسِت مِنال بتعب
    مِنال وهِي تمسح عَلَى عيونها جدى انَّا بروح انَّام اذا احتجت شي قومِنى
    ابومحمد طيب روحى ارتاحي انَّتى هالحين
    ..


    وقت العصر ......................... ..


    صحت مِنال مِن النوم ووحركت يدها عَلَى الساعه وشافت الَوقت بَعْد المغَرِب. اسِتغَرِبت ايْن جدها لِمَاذَا لم يوقظها مِن النوم!!
    نزلت مِنال مِن الدرج وهِي تبحث عَن جدها..
    وللاسف لم تجده .. وبَعْد مرور ساعتين
    سمَعت مِنال صوت جدها واسرعت الِيِه وهِي متخوفه فهِي المره الَّاوَلِي التى يتركها جدها لَوحدها بالمِنزل .
    ابومحمد مِنال تعالَى
    مِنال بخوف مِن حده كَلاَم جدها وووَيْن كنت جدى انَّ خفت وانَّا بروحى
    ابومحمد بعصبيه واضحه مِنااااال تعالِي ولا تَكْثُرين كَلاَم
    راحت مِنال لجدها وجلسِت جنبه وقلبها يزداد بخوف قَبْل لاتنام ماكَانَّ فِيه شي وهالحين جدها مَعصب !!!!!!
    مِنال سم جدى وش بغيت
    ابومحمد مِنال فِيه واحِد تقَدم لك وانَّا اشوف انَّه كفوو ويسِتاهَلُك وعلشانَّ كَذَا ابيك توفقين
    مِنال انَّصدمت كُلّ خلِيه مِن جسمها ارتعشت عمرها مافكرت بالزواج ولا خطر بالَها وهالحين هِي مطلَوب مِنها توافق !!
    مِنال ودموعها بعيونها جدى انَّت وش قاعد تقوول انَّا وراى دراسه واختباراتى باقي عَلَيه اسبوع شَلُّون اتزوج
    زادت عصبيه جدها مِنال الْمَوْضُوع مِنتهِي خلاص بكرا الملكه
    مِنال ماراح اوَفق ابد
    ابومحمد نزل راسه ومسح عرق فِى جبهته ونزلت دموعه . مِنال اوَل مره تشوف جدها يبكى جلسِت عَلَى الَّارض ومسكت يد جدها جدى عِلمِنى وش فِيك؟
    ابومحمدمِنال انَّا مَعى القلب وحياتى اللَه الْعَالِم فِيها وخايف انَّ عشت مَعك الْيَوْم ماعشت بكرا وصدقينى اللِي اخترته لك انَّسانَّ مافِيه زيه يكفِي انَّه رجال ماهُو زي غَيْره
    مِنال بكت جدى لاتقوول كَذَا الَّاعمار بيد ربي
    ابومحمد مسك وجهه مِنال مِنال اذا تحبَيْن جدك لاتُقَوِّلِين لا ولا تعبَيْنى اكثر
    مِنال ماقَدرت تُقَوِّل لا ابشر اللِي تبيه راح يصير
    ابتسم ابومحمد كَذَا ابيك وترى اسمه مشعل
    مِنال وقفت ومسحت دموعها اهْم شي سلامتك ياغالِي
    صعدت مِنال غرفتها وهِي تبكى شَلُّون جدها يفكر بمصيرها وكَانَّ هِي مالَها راي حتَى ماعطها حريه الَّاختيار .
    عمره مارفض لَها طلب وهالحين خلاص حدد مصيرها
    اتصلت مِنال بصديقتها نوره وبلغتها بكُلّ شي وانَّه ماراح تروح بكرا لمدرسه .....




    فيس بوك
    التعديل الأخير تم بواسطة Amnih Z ; 2008-12-19 الساعة 16:41
    -

  2. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق
    البارت 2



    مِنال)))))
    اسِتيفضت مِنال مِن نومها متجها الَى الطابق السفلِي لرويته جدهاااا ...
    وفور نزولَها مِن الدرج رات جدها ابومحمد يحتسي القهُوه اماَم شاشه التلفاز .قربت مِن جدها وجلسِت بجانَّبه
    مِنال صباح الخير جدى
    ابومحمدهَلاابوي شَلُّون النفسيه الْيَوْم تمام؟
    مِنال بحزن تذكرت اللِي صار مَع جدها امْس تمام جدى
    ابومحمد مِنال الْيَوْم الملكه تقريبا العصر .انَّا ماابيك تزعَلِين مِنى .صدقينى انَّا ابي اطمِن عَلِيك قَبْل لااموت
    مِنال بحزن جعل يَوْمى قَبْل يَوْمك .تكفِى جدى لاتُقَوِّل كَذَا
    ابومحمد ابتسم طيب ماوَدك تفطرين جدك
    مِنال ابشر ياغالِي
    ......
    راحت مِنال لتجهِيز الفطور فِى المطبخ .واسِتغل ابومحمد انَّشغال مِنال واتصل عَلَى مشعل
    ابومحمدالسّلام عَلَيكُم
    مشعل وعَلَيكُم السّلام هَلا ابو محمد اخبارك
    ابومحمد بخير .وشصار بالْمَوْضُوع اللِي قلت لك عَنه
    مشعل يابومحمد انَّا ماعَندى مانَّع اتزوج بنت ولدك واتشرف فِى هالشى بس ماكنها صَغِيره عَلِي
    ابومحمد انَّت عمرك 27 سنه وهِي 18 ..مافِيه فرق بعمر
    مشعل طيب الْيَوْم الملكه
    ابومحمد تم
    ...
    العصر ......................... .



    وصل مشعل لبيت ابومحمد
    ...
    حالته مِنال حالَه .الَى الَّانَّ مومصدقه انَّها راح تتزوج بهالسرعه وهِي عَلَى وقت اختبارات .
    كَانَّت تتامل شَكْلَها بمرايا .وفجاءه سمَعت طُرُق عَلَى الباب

    مِنال تفضل جدى
    ابومحمد الف مبروك
    مِنال اللَه يبارك فِيك
    ابومحمد ياللَه زوجك مشعل ينتظرك تَحْت للازم يشوفك
    مِنال كَانَّت تخفِي ملامح الحزن عَن جدها الّذي رعها مِنذو صغرها .مايكفِى انَّه يعانَّى مِن مرض القلب جاء الَوقت
    اللِي يرتاح فِيه
    ابتسمت مِنال ابشر ياغالِي
    عَندما وصلت مِنال لمجلس الرجال .احسِت بعبره حزن وهم فِى قلبها كَانَّت تتمِنى تخرج لمشعل وتُقَوِّل لَه
    اطلع مِن حيااااااااااااااااااااااا اتى
    ولَكِنّ سرعانَّ ماتتمِناه ينتهِي .وتسِتيقظ مِن احلَامها .لتواجه الَواقع المر
    دخلت مِنال عَلَى مشعل السّلام عَلَيكُم
    مشعل اوَل ماشاف مِنال ابتسم وبحركه غَيْر محسوبه مِنه وقف عَند دخول مِنال لم يكن يتوقع انَّها بهالجِمَال
    خصوصا عَندما عرض ابو محمد الزواج عَلَيه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
    مشعل .لم يكن باقل جِمَال مِن مِنال بل كَانَّ ووووسيم
    مشعل وعَلَيكُم السّلام الف مبروك
    تقَدمت مِنال وجلسِت فِى اخِر مكَانَّ مِن المجلس وعيونها عَلَى الَّارض
    مشعل اممممم مِنال مَتَى تَخَلُّصُين اختبارات

    مِنال بسِتغراب بَعْد اسبوع ونصف لِيييش؟
    مشعل شَلُّون لِيش لانَّ زواجنا بَعْد الَّاختبارات مباشره
    مِنال بقلق لا تكفِى مايمدى
    مشعل رق قلبه مِن كُلّمه تكفِى هالحوريه تترجاهاموووت عَلَى تكفِى خخخ
    مِنال انَّحرجت وانَّصبغ وجهها احمر
    مشعل حب يغَيْر الْمَوْضُوع طيب مَتَى ؟
    مِنال بَعْد كَم شَهْر
    مشعل انَّحرج لانَّ جدها هُو طلب مِنه يعرس بَعْد الَّاختبارات بسرعهطيب يمديك شَهْرين
    مِنال حسِت بشويه ارتياح ايه يمدى مشكور
    ...
    وطلعت مِن المجلس وصعدت غرفتها وصارت مِنال تبكي بالم ن مصيرها اللِي تُغَيِّر بَيْن يَوْم ولِيلَه....

    فِى مجلس .
    ابومحمد مشعل انَّا متفق مَعك انَّ زواجكَم بَعْد الَّاختبارات مباشره
    مشعل وش اسوي ماقَدرت البنت ترجتنى
    ابومحمد مشعل اذا صار لِي شي قَبْل موعد زواجكَم لاتخلى مِنال بروحها
    مشعل ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هِي زوجتى
    ..
    فِى الصباح الباكر
    راحت مِنال لمدرسه وتفكيرها كُلّه بمصيرها وبحالَها وش مخبي عَنها القَدر
    نوره اوَل ماشافت مِنال ابتسمت لَها الف الف مبروك يادوبا خخخخ
    مِنال بحزن تكفِين اسِتكى مابي احد بالمدرسه يدري انَّى تزوجت
    نوره بسِتغراب لِيييش ؟
    مِنال نوره انَّا الَى الَّانَّ مومسِتوعبه اللِي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
    نوره وضعت يدها عَلَى فمها لِيش مارتَحْتَى لَه
    مِنال بضَحِكه مصطنعه هههههه اصلا ماشفته الَّابَعْد الملكه وسواء ارتَحْت اوَ لا مو مهم
    نوره مسكت كتف مِنال هُونيها وراح تهُون
    مِنال اميييين بس ارجوك مابي طاريه خييير شر عَلَى الَّاقل لِين اخلص الَّاختبارات
    نوره تم
    ....
    فِى بيت مشعل.......
    ام مشعل شَلُّون مانَّى مصدقه ولدى الَوحيد امْس ملكه ولا عِلمِنى
    مشعل يمه افهمَيْنى الْمَوْضُوع جاء بسرعه
    ام مشعل لا تكُلّمِنى انَّتى مو ولدى اللِي اعرفه
    مشعل بحزن يمه سامحينى وبَعْدين زواجى هذا شَكْلِي بس
    ام مشعل اسِتغَرِبت شَلُّون
    مشعل راح افهمك بَعْدين
    ام مشعل بغضب مشعل للازم تَعْلَمِنى
    مشعل يمه لَو ماانَّا محلف ماعِلم احد كَانَّ عِلمتك
    ام مشعل واللَه مو فاهْمه شي
    مشعل يمه وعلشانَّ اريحك بنت خالتى ريم راح اتزوجها ومِن هالحين اخطبيها لِي
    ام مشعل بس انَّت متزوج
    مشعل يمه قلت لك زواجى مِن مِنال شَكْلِي بس
    ام مشعلاللَه يعين بس
    .....

    انَّتهت اختبارات
    وطلعت نتيجه مِنال وكاعاتها متفَوْقه . كَانَّت فرحه جدها بها لا توصف .
    مِنال بفرح واخييييييييييييييييير خلصت الَّاتبارات ونجحت وطلعت مِن الثانَّويه
    ابومحمد الف مبروك
    مِنال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح اللَه يبارك فِيك خلاص مابي دراسه وهم
    ابومحمد افااااااا والجامَعه
    مِنال خخخخخ مِن صدقك جدى اضَحِك خخخخخخخخ كُلّ شي الَّا الجامَعه ماراح ارتاح لِين احصل عَلَى اعَلَى الشهادات
    ابومحمد اشوى طمِنتينى
    مِنال قربت مِن جدها وقَبْلت راسه اللَه لايحرمِنى مِنك
    ابومحمد ولا مِنك . ياللَه ماعاد فِيه وقت زواجك بَعْد اسبوع
    مِنال انَّصدمت مِن كَلاَم جدها هِي متفقه مَع مشعل يَوْم الملكه بَعْد شَهْرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كُلّمته مِن يَوْم الملكه
    مِنال بس انَّا قلت لمشعل بَعْد شَهْرين وهُو وافق
    ابومحمد تُغَيِّرات ملامحه بس هُو كُلّمِنى امْس وقَال بَعْد اسبوع
    مِنال بعصبيه مو عَلَى كَيْفه
    ابومحمد اجل مِن بكَيْفه؟
    مِنال نزلت دموعها وحطت راسها عَلَى ارجول جدها جدى انَّا تونى صَغِيره مابي اتزوج تكفِى
    ابومحمد رق قلبه لمِنال ومسح عَلَى شعرها بس يابنتى خلاص انَّتى هالحين متزوجه
    مِنال جدى لِيش تبي الفكه مِنى
    ابومحمد مِن قَال ابي الفكه مِنك انَّا بس ابي اطمِن عَلِيك .تدرين الْيَوْم الصبح بغيت اموت تعبت فجاءه
    مِنال رفعت راسها لجدها بسم اللَه عَلِيك وش صار لِيش مارحت لدكتور
    ابومحمد رحت وقَال الدكتور للازم اسوى عَمِلِيه بصمام القلب والعَمِلِيه نسبه نجاحها بسيطه
    مِنال زادت دموعها اكثر مايكفِي انَّها انَّحرمت مِن ابوها وامها هالحين جدها بَعْد
    مِنال لالَّالالَّالالَّالا تُقَوِّل كَذَا
    ابومحمد ابي اطمِن عَلِيك مِنال حققي لِي اللِي اتمِناه
    مِنال هزت راسها بالم اللَه تامر عَلَيه راح يصير
    ...............

    الْيَوْم التالِي

    دخل ابومحمد المسِتشفِى وقرر الَّاطباء بسرعه اجراء عَمِلِيه فِى الصمام
    كَانَّت مِنال جالسه بغرفه الَّانَّتظار . كَانَّت تبكى وتدعي لجدها فِى قلبها . وماحسِت الَّابصوت ينادي عَلَيها طلعت مِن غرفه الَّانَّتظار
    وشافت اخِر انَّسانَّ ممكن تتوقع تشوفه هناااااا .......مشعل.........
    مِنال بصدمه مشعل!!!

    مشعل مِنال تعالِي وش فِيك
    مِنال قربت مِن مشعل شَلُّون عرفت انَّى هنا
    مشعل عرفت مِن جاركَم جيت لبيتكَم وعِلمِنى
    مِنال ماانَّ تقرب مِن مشعل حتَى تحس بخوووووف مِنه ماتدري لِيش....!!!
    فجاه طلعوا الَّاطباء ورحت مِنال تركض لَهم بشروا عساه قام بسلامه
    الدكتور ملامحه حزينه البقاء للَه تصبري
    مِنال ماحسِت بعمرها الَّاوَهِي مغماء عَلَيها ..وشوي شوي فتَحْت عيونها وشافت انَّها بغرفه فِى المسِتشفِى وتذكرت كَلاَم الطبيب وجلسِت فجاءه
    مِنال بالم جدى ووووووَيْنك
    كَانَّ جنبها مشعل جالس عَلَى الكرسي يَوْم سمَع كَلاَم مِنال قام مِن مكَانَّه مِنال تعوذي مِن ابلِيس .كُلّنا راح نموت مابقي الَّا وجهه ربي
    مِنال بحزن انَّت وش قاعد تقوووول
    مشعل مسك يد مِنال مِنال قومى خلِينى اخذك لبيتنا ترتاحين
    مِنال سحبت يدها مِن مشعل اي بيت . انَّا خلاص بَعْد جدى مالِي مكَانَّ فاهْم مالِي مكَانَّ .
    مشعل ماقَدر يسِتحمل وطلع مِن الغرفه واتصل بامه وبلغها وطلب مِنها تجى للمسِتشفِى
    >>>>



    وصلت ام مشعل وشافت مشعل ينتظرهامشعل وووَيْن البنت
    مشعل دَاخَل
    دخلت ام مشعل اوَل ماشافت مِنال انَّصدمت مِن جِمَالَها كَانَّت اكثر جِمَال مِن ريم واُجْمُل بنت شافتها ..
    ام مشعل بارتباك انَّتى مِنال
    مِنال بالم ايه انَّا مِنال
    ام مشعل انَّا ام مشعل
    مِنال رجعت لحزنها عَلَى جدها تكفون خلَونى بروحى مابي احد
    ام مشعل وشَلُّون نخلِيك وانَّتى ماعَندك احد
    مِنال الَّا عَندى ابي نوره صديقتى تكفِين خلِينى اكُلّمها
    ام مشعل سحبت الَهاتف المسِتشفِى واتصلت عَلَى نوره بَعْد ماعِلمتها مِنال برقمها وطلبت مِن نوره تجى وفعلا وصلت نوره المسِتشفِى
    مَع اخوها ..
    ودخلت عَلَى مِنال واوَل ماشافت مِنال صديقتها نوره حسِت بالَّامانَّ وضمت نوره ونزلت دموعها .
    مِنال نوره جدى مات وخلانَّى بروحى
    نوره بالم مِنال حنا مَعك لاتخافِين
    مِنال تكفِين لاتخلِينهم ياخذونى ابي اروح مَعك
    نوره رفعت راسها وشافت ام مشعل خالتى ممكن اخذها لمِن تهدا اعصابها
    ام مشعل بعصبيه انَّا مالِي دخل عَلَى كَيْف زوجها
    نوره سحبت نفسها وبلغت اخوها علشانَّ يكُلّم مشعل ...
    اخو نوره اسمه احمد
    احمد لَو سمحت انَّت مشعل
    مشعل بسِتغراب ايه
    احمد واللَه مادري وش اقول بس الظاهر اهَلُك تعبانَّين نفسيا بسَبَّب جدهم اللِي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشانَّ كَذَا زوجتك تبي تروح مَعَنا
    ...
    هنا مشعل حس بنيرانَّ بصدر وغضب >>>مَعقولَه الغَيْره هِي السَبَّب
    مشعل لا اسمحلِي اخوي زوجتى بتروح مَعي
    احمد انَّحرج واسِتاذن مِن مشعل وبلغ اخته باللِي صار ......
    نوره مِنال زوجك رفض
    مِنال عصبت مِن زوجى ؟؟؟؟ مو عَلَى كَيْفه
    كُلّ هالكَلاَم كَانَّت تسمَعه ام مشعل وهِي مَعصبه مِن مِنال
    فجاءه دخل مشعل وبَعْدت نوره شوي عَن طَرِيقُه
    مشعل بغضب ياللَه مِنال مشينا
    مِنال بغضب اكثرمانَّيب رايحه مَعك تفهم
    مشعل عصب مِنال تعوذي مِن ابلِيس وخلِينا نروح بِدون فضايح وانَّا مقَدر انَّك تعبانَّه نفسيا
    مِنال تبكى روح عَنى . مابي الَّانَّوره
    جاء مشعل يتكُلّم قاطعته نوره اخوي اعذرها نفسيها تعبانَّه اجوك بس اللِيلَه هَذِي تنام عَندى واطمِن ماراح يصير لَها شي وبكرا يحلَها ربي
    -

  3. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق


    البارت3







    لم يسِتطع مشعل فعل شي واضطر الَى قبول عرض نوره عَلَيه .
    مشعل بصوت اشبه بهدوء طيب بس اللِيلَه
    نوره بفرح مشكور اخوي
    مشعل ممكن عَنوانَّ البيت
    نوره خلاص احمد يعطيك العَنوانَّ



    كَانَّت عيون مشعل عَلَى مِنال .كَانَّ يحس بقهر دَاخَلَه .
    اما مِنال .دموعها لاتزال تنهمر عَلَى خدودها فقَد جدها مِن جهه وتُغَيِّر حياتها مِن جهه اخِرى رفعت مِنال راسها ومدت يدها بتجاه نوره لمساعدتها
    عَلَى الَوقوف تحرك مشعل .لمساعده مِنال مسك يد مِنال .عَندها اشتددت ملامح مِنال بغضب والَّانَّحراج مِن يدها التى فِى يد مشعل
    سحبت مِنال يدها بَقُّوه مِن يده..اسِتغَرِب مِنها مشعل .
    مِنال بالم ياللَه نوره خلِينى نروح
    ذهبت مِنال مَع نوره ..
    كُلّ هذا ومشعل لم يتحرك مِن مكَانَّه .وكَانَّه يعيد شريط الذكريات قَبْل قلِيل .عَندما لمس يد مِنال احس بانَّ شعور جَديد اعلن ولادته فِى قلبه..
    ام مشعل تقَدمت الَى ابنها مشعل مطول ياللَه خلنا نروح
    مشعل اخذ نفس وتحرك مَع امه الَى بيتهم..



    فِى بيت نوره



    مِنال نوره جدى مااات وتركنى بروحى
    نوره مِنال لا تُقَوِّلِين كَذَا وحنا وَيْن رحنا ومشعل زوجك وَيْن راح
    مِنال عصبت نوره ابيك تساعدينى
    نوره بسِتغراب نعم فِى ايش اساعدك
    مِنالَّابي اعيش حياتى بِدون مشعل
    نوره الظاهر انَّك الَى الَّانَّ تعبانَّه
    مِنال انَّا راحتَى بِدون مشعل عَلَى الَّاقل الَّاياَم الجايه ..لانَّى ناوَيه اشتغل
    نوره وش الشغل اللِي بشهاده ثانَّويه
    مِنال مادري انَّا تعبانَّه
    نوره طيب نامى هالحين بكرا ربي يحلَها



    ......
    فِى بيت مشعل
    ام مشعل صحيح البنت مزيونه بس لسانَّها طَوِيل
    مشعل والمطلَوب
    ام مشعل اتركها وانَّا ازوجك ريم
    مشعل حس بالم مِن كَلاَم امه وش اتركها طبعا لا ..
    ام مشعل وكَلاَمك اللِي كنت تُقَوِّلَه لِي وَيْن راح
    مشعل وقف انَّا مثل ماقلت لك زواجى مِن مِنال شَكْلِي وبس وبكرا راح تجي تعيش مَعَنا
    ...



    فِى الْيَوْم التالِي
    مشعل اساسا مَاذَاق النوم كَانَّ ينتظر طلَوع الشمس بفارغ الصبر مهما يكون مِنال زوجته والمفروض عَند مشعل. ترجع لَه بسرعه
    سحب مفاتيح سيارته بَعْد ماتعدل وطلع ..
    ..
    فِى بيت نوره
    نوره دخلت الغرفه وشافت مِنال نايمه بس الغريب انَّها نايمه ودموعها عَلَى خدها ..
    نوره قربت مِن مِنال.
    نوره مِنال قومى مشعل جاء ياخذك
    مِنال اوَل ماسمَعت اسم مشعل صحت بسرعه وش جابه؟
    نوره بسم اللَه عَلِيك . وش اسوي جاء شَكْلَه الحبيب مشتااق ههههههههه
    مِنال نوره قولِي لَه مِنال ماتت اوَ قولِي لَه انَّك مالقتينى ايه قولِي لَه انَّي انَّحشت مِنكَم .اوَ قولِي لَه. مادرى
    جلسِت مِنال تبكى. نوره ماتوقعت مِنال حالته كَذَا
    نوره مِنال وش فِيك كُلّ هذا علشانَّ مشعل جاء
    مِنال نوره انَّا خايفه مِنه
    نوره مسحت عَلَى شعر مِنال مِنال ابسالك مِن اللِي اختاره لك زوج
    مِنال بحزن جدى
    نورهتثقين بجدك
    مِنال اكيييد
    نوره خلاص جدك مااختار لك الَّا اللِي فِيه صالح لك
    مِنال تذكرت وعدها لجدها .ومسحت دموعها . هُو تَحْت
    نوره ايه
    مِنال خلاص ابغسل وجهِي وانَّزل لَه
    نوره تعجبَيْنى وربي يهبل مشعل خخخ



    مِنال نوره بَعْدين مَعك اطلعي
    سكرت نوره الباب وطلعت عَن مِنال..
    ...
    فِى مجلس الرجال ..



    كَانَّ مشعل عَلَى اعصابه ينتظر مِنال وكَانَّ عَنده احمد...
    نوره بصوت هادئ احمد تعال
    راح احمد بَعْد مااسِتاذن مِن مشعل .
    احمد وش عَندك تنادينى
    نوره انَّاديك علشانَّ مِنال تبي تكُلّم مشعل بروحهم فالمفروض تتطلع
    احمد طيب لاتدفِين خخ
    نوره هههههههه ياللَه اشوف
    ...
    دخلت مِنال عَلَى مشعل...
    مِنال اوَل ماشافت مشعل حسِت بشعور الخوف مِنه بدات خلايا جسمها ترتعش ..
    مشعل يَوْم حس انَّه فِى المجلس شخص اخِر مَعه رفع راسه وشاف الملاك مِنال واقفه قَدامه .
    مشعل ابتسم الناس اذا دخلَوا يَقولَون السّلام عَلَيكُم
    مِنال انَّحرجت وعَلَيكُم السّلام
    مشعل مِنال خلِينا نروح لبيتنا عاجبك الَوضع وانَّتى هنا
    مِنال بصدمه بس حنا ماتزوجنا
    مشعل عادى انَّا زوجك هالحين مجرد عزومه صَغِيره بيتنا وتنتهِي السالفه
    مِنال بسِتسلام طيب اللِي تامر عَلَيه
    مشعل ابتسم ياللَه خلِينا نروح
    مسك مشعل يد مِنال علشانَّ يطلعون .اوَل مامْسك مشعل يد مِنال رجع لَه الشعور اللِي حس فِيه يَوْم كَانَّ بالمسِتشفِى .اما احساس مِنال .كَانَّ صعب
    كَانَّت خايفه مِنه بِشَكْل غريب ..رغم انَّ شَكْلَه مايوحى بالخوف .يمكن ملامحه العصبيه هِي اللِي اوَحت لمِنال هذا الشعور
    طول ماكَانَّوا فِى السياره كَانَّ السكوت .يعم ارجاء السياره..
    فجاءه قطع مشعل الصمت مِنال اسمَعينى. انَّتى الَى الَّانَّ ماتَعَرُّفُين شخصيتى صح وانَّا اعذرك بس رجاء خلِينا نفهم بَعض
    مِنال ماردت عَلَيه بس سكوتها كَانَّ محير لمشعل ..وافضَل جواب لمِنال
    وصلَوا لبيت . اسِتقَبْلتهم ام مشعل .
    ام مشعل كَانَّت تنظر مِنال مِن فَوْق وتَحْت
    مشعل يمه خلاص مِنال مِن هاللحظه راح تسكن عَندنا
    ام مشعل اللَه مير يحيها
    مِنال مشكوره خالتى
    مشعل مسك مِنال بيدها ياللَه تعالِي اوَريك غرفتنا وبرضو تتَعَرُّفُين عَلَى اختى سحر!!
    >>الشعور بانَّك غريب وسط مَجْمُوعُه مِن البشر . والمطلَوب مِنك التكَيْف مَع هذا الَواضع ..اكثر قساوَاه مابَعْدها قساوَاه
    اوَل ماوَصلَوا لطابق العلَوي .صادفوا سحر اللِي كَانَّت فِى عمر مِنال بالضبط
    سحر ببتسامههَلا واللَه بزوجه اخوي..تو مانَّور بيتنا
    مِنال انَّحرجت ونصبغت لَون خدودها بحمره النور نورك
    مشعل هَذِي ام لسانَّ اسمها سحر خخخ
    سحر قربت مِن مشعل ومدت لسانَّها لَه ماعَلِيك مِنه الغَيْره وماتفعل
    مِنال ابتسمت مِن كَلاَمهم اللِي بايْن عَلَيهم انَّهم اخوه صح .الجو الَّاسري هذا ماكَانَّت مِنال نهائيا متعوده عَلَيه...رغم حنانَّ جدها بس ماقَدر يخلق هذا الجو الَّاسري
    سحبت سحر يد مِنال مِن مشعل اقوول ممكن تعطينا مقفاك شوي وتخلِينا نتَعْرُف عَلَى بَعض اكثر
    مشعل ابتسم طيب راح اخلِيكَم مَع بَعض انَّا وراى شغل ولا تنسون اللِيلَه زواجى بِشَكْل مَعلن
    سحر ونااااااااااسه حفلَه
    مشعل الحمدللَه عَلَى نعمه العقل ..
    راح مشعل .يسِتعد لزواجه اللِيلَه..ومِنال كَانَّت برفقه سحر...
    مِنال سحر ممكن اسالك؟
    سحر اسالِي
    مِنال جلسِت عَلَى حافه سرير سحر مشعل وش هُو مِن الرجال ؟
    سحر اسِتغَرِبت وقربت وجلسِت جنب مِنال شَلُّون مافهمت؟
    مِنالِيعَنى انَّا ماعرف عَنه اي شي زواجنا جاء بسرعه بَيْن يَوْم واللِيلَه صرت متزوجه ودي اعرف وش هِي صفاته اللِي عَلَى اساسها اتعَامّل مَعه
    سحر اهااا هالحين فهمت .شوفِي .اخوي ضحوك مررره بس عصبي شويتين .احيانَّا يصير مروق واحيانَّا نار شابه..مايحب دلع البِنَات خخخ عَلَى قولته
    طيب يعتمد عَلَيه. بس عيبه الَوحيد العصبيه واذا حط شي براسه سواه لَو وش صار
    مِنال بقلق يخوف اخوك
    سحر مَعَنا يمكن بس الظاهر عَلَى ايديك راح يتُغَيِّر
    مِنال اللَه يعينى
    سحر وقفت فجاءه يوووه بغيت انَّسى الْيَوْم زواجكَم للازم نروح لسوق خصوصا عدوتك الْجَديده بتجى اكيد ريم خخخخ
    مِنال بخوف مِن ريم
    سحر اللِي تموت بشي اسمه مشعل خخخخخخ
    مِنال ارتفعت حراره جسمها تحب مشعل!!!
    سحر ايه مِن يَوْم هِي صَغِيره
    مِنال بعصبيه وهُو يحَبها!!
    سحر مادرى خخخخ تغارين
    مِنال لا ولِيش اغار
    سحر يعَنى ماتحبَيْنه
    مِنال انَّحرجت مِن كَلاَم سحر اوَ ماتَعْرُف شعورها اتجاه مشعل وش ماكنا تاخِرنا عَن السوق
    سحر حَلُوه التصريفه..المهم ياللَه مايمدينا .خلِينى ابنزل واخذ مِن امى فلَوس واقول لسايق يسِتعد ويشغل السياره
    الَّا تعالِي مشعل ماعطاك فلَوس
    مِنال لا
    سحر سحبت جوالَها واعطته مِنال ياللَه اتصلِي عَلَيه .وانَّا بروح واجى
    تركت سحر مِنال..بحيره .شَلُّون تتطلب مِنه شي .وش بيَقول عَنها ..حسِت بنحراج ..وقررت ماتكُلّمه وتطلب مِن سحر هِي اللِي تطلب مِنه
    نزلت الجوال جنبها وماحسِت الَّا ام مشعل دَاخَلَه عَلَيها
    ام مشعل بملامحها العصبيه مِنال .
    مِنال رفعت راسها وانَّتبه مِن سراحانَّها هَلاا خالتى
    ام مشعل مشعل عَلَى الثابت يبي يكُلّمك
    مِنال انَّ شاء اللَه جايه
    ام مشعل لاطولِين عَلَيه ترى هُو مشغولَه
    مِنال طيب هذانَّى نازلَه
    ..
    نزلت مِنال وشافت الَهاتف فِى الصالَه سحبت السماعه ويدها ترتعش مِن الخوف والَّانَّحراج...
    مِنال الَووو
    مشعل هَلا مِنال كَيْفك
    مِنال بصوت هادئ خصوصا وهِي تشوف ام مشعل جالسه قريبه مِنها ونظراتها لَها تخوف بخير وش بغيت
    مشعل افاااا وش بغيت طيب ماوَدك تسالِين عَن اخباري
    مِنال كَانَّت ودها تتكُلّم .لَكِنّ وجود ام مشعل مانَّعها مِن الكَلاَم وفضلت السكوت
    مشعل الَووووو مِنال مَعي انَّتى
    مِنال ايه مَعك
    مشعل طيب حبيت اقولك ترى انَّا اللِي ابوديكَم لسوق علشانَّ اشترى لك اللِي تبَيْن اوَكيه
    مِنال عَلَى راحتك
    مشعل يعَنى اسكر
    مِنال اللَه مَعك
    مشعل افااااا
    مِنال مَعَلِيش مَع السّلامه
    وسكرت مِنال السماعه تقريبا فِى وجهه مشعل .لانَّها كَانَّت مِنحرجه مِن ام مشعل ..
    اما مشعل ..اشتتدت ملامحه وبانَّ عَلَى وجهه العصبيه .ماقَد احد سوى مَعه هالطَرِيقُه ...
    نرجع لمِنال .جت بتصعد فَوْق علشانَّ تجهز لمشعل وروحت السوق وقفت فجاءه يَوْم سمَعت ام مشعل تناديها
    ام مشعل مِنال لحظه
    مِنال نعم
    ام مشعل تعالِي ابيك بغرفتى
    مِنال كَانَّت تمشي وراء ام مشعل ودقات قلبها تزيد .والتوتر فِى كُلّ جُزْء مِن جسمها .
    اوَل مادخلت مِنال غرفه ام مشعل اغَلَقت ام مشعل الباب بمفتاح
    مِنال خافت خالتى فِيه شي
    ام مشعل اوَل شي اجلسي ابيك بمَوْضُوع
    مِنال جلسِت عَلَى الكرسي امري
    ام مشعل شوفِي يامِنال انَّا مانَّكر انَّى كنت اتمِنى انَّ مشعل ياخذ وحده مزيونه مثلك .بس ماجاء بالِي انَّه ياخذ .برا العايلَه..وبما انَّه تزوجك
    وصار اللِي صار..مابي اي شي يزعل ولدى .ويزعلنى..وابيك مِن هاللِيلَه تعتبرين اهَلُ زوجك واقاربه هم اهَلُك بس بشرط
    مابي مشاكُلّ .مثل ماصار بالمسِتشفِى مِن طولَه لسانَّ
    مِنال كُلّ كُلّمه تسمَعها مِن ام مشعل تحس مثل الغصه اللِي بحلقها فهمت
    ام مشعل ياللَه هالحين روحى تجهزي قَبْل مايجي زوجك
    ..طلعت مِنال مِن غرفه ام مشعل بحزن .مايكفِي الخوف اللِي تحسه بس تشوف مشعل ..الَّانَّ ام مشعل هِي المصدر الَّاخِر مِن الخوف
    سحر بصوت عالِي مِنال مشعل برااا
    مِنال كَانَّت جاهزه طيب
    كَانَّ مشعل بالسياره ينتظر مِنال وسحر .
    سحر تحركت بسرعه وفتَحْت الباب الخَلْفِي للسياره .مِنال اسرعت بخطواتها وفتَحْت الباب الخَلْفِي ..
    سحر بصوت هادئ مِنال روحى اركبي جنب زوجك
    مشعل بحزم اظن انَّا موسواق عَندكَم
    سحر رفعت صوتها مِنال اركبي قَدام
    مِنال حسِت الَوضع تصعب. فتَحْت الباب علشانَّ تنزل .الَّا وصوت مشعل اللِي وقفها
    مشعل بعصبيه سحر انَّتى اللِي تعالِي قَدام
    سحر اسِتغَرِبت انَّا
    مشعل ايه انَّتى ياللَه
    سحر خافت مِن حده صوت مشعل وفتَحْت الباب وركبت قَدام مِنال رجعت لمكَانَّها وسكرت الباب
    وصلَوا للسوق..
    -

  4. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق



    البارت 4



    اوَل ماوَصلَوا السوووق .مشعل رفع بصره للمرايا وشاف مِنال مِنزلَه راسها وتفكر ..كَانَّ وده يدخل فِى مخ هاانَّسانَّه اللِي يحس بجداذبيه لَها غَيْر طَبِيعِيّه


    سحر قطعت تفكير مشعل وسرحانَّه مِنال بصوتها اقوول ماكنا وصلنا

    مشعل طيب انَّزلِي انَّتى وحنا وراك

    سحر عرفت انَّ مشعل فِى خاطره كَلاَم لمِنال طيب شوف فِى المحل اللِي قَدامك عَلَى طول
    مشعل طيب
    نزلت سحر واتجهت للسوق ..
    مشعل رفع بصره لمِنال ممكن اعرف وش الحركات اللِي تسوَيْنها
    مِنال بسِتغراب اي حركات
    مشعل بضَحِكه مصطنعه هههههه اي حركات تسكير السماعه بوجهِي وهالحين ركوبك وراء وكنى ولا شي
    مِنال كُلّ قَوِّه لَها ثارت وش تقووول حرام عَلِيك اذا انَّا مسَبَّبه لكَم ازعاج اوَ انَّك توهقت وتزوجتنى ترانَّا الَى الَّانَّ عَلَى البر تقَدر تطلق وترتاح وارتاح انَّا بَعْد
    مشعل اسِتغَرِب مِن كَلاَمها انَّتى وش تُقَوِّلِين
    مِنال بالم ياخي ارحمونى موت جدي مِن جهه وانَّت التعَامّل مَعك صعب وامك بالبيت تقريبا تهددنى وكنى ولا شي .اسمَع يامشعل ترانَّى بنت ناس بس الظروف اللِي خلت حالتى حالَه
    مشعل بصوت هادي خلاص نخلِي المِناقشه بَعْدين الظاهر اعصابك تعبانَّه
    مِنال كَانَّت ساكته اوَ كَانَّت تبكى ودموعها عَلَى خدودها ولَكِنّ غطاء وجهها كَانَّ مثل الَّامانَّ حتَى تسِتطيع انَّ تعبر عَن مافِي دَاخَلَها مِن الم
    مشعل كَانَّ حاس انَّها تبكي مِنال انَّزلِي خلِينا نشترى اللِي ناقصك
    مِنال نزلت بهدوء ..
    مشعل قرب مِن مِنال ومسك يدها واحكَم امْساكها وكَانَّ مِنال راح تضيع مِنه ...
    سحر تاشر بيدها لمشعل ومِنال انَّا هنا
    وصلَوا للبيت
    .....
    يخون القلب نبضاته بِنَاس نبضها ماتي






    تشوف انَّ الغلا لعبه بلِيا احساس تلعبها




    ..

    سحر عَلَى طول فتَحْت باب السياره .ودخلت البيت .ومِنال ومشعل كَانَّوا خَلْف سحر ..كَانَّت مِنال تبكي بصمت .وماكَانَّ حاس فِيها الَّامشعل ..

    صعدت مِنال مَع سحر . ومشعل دخل غرفته واغَلَق الباب عَلَيه .وضرب بيده القَويّه الحائط مِن شده .القهر اللِي فِى قلبه . ماهْمه الم يده
    كثر ماكَانَّ .يحس .بشعور الندم ..اتجاه مِنال.. لانَّها بالَّاخير ..يتيمه ..حتَى انَّه مايَعْرُف امه ..وش قَالت لمِنال .
    اخذ نفس عميق ..والقى بجسمه الْكَبِير .عَلَى السرير .واطلق العَنانَّ لمخه بالتفكير...ولَكِنّ بصوت مسموع....
    مشعل ااااااااااااااااااااااااا ه مِنك يامِنال قلبتى حياتى فَوْق تَحْت .ياخوف قلبي .اكون حبيتك .لالَّالالَّا المفروض مااحب .
    ابتسم مشعل بس للازم اصالحها .بس اخاف تتعود . وادخل باب ادلع البِنَات .بَعْدين مِن يطلعَنى خخخخ .بس .







    لِيتنى عرفتك باوَل العمربدري...وشبعت عينى بنظره مِن محياك..

    نادم..عَلَى اللِي راح مِن عمري...اللِي قظيته دون..صوتك ونجواك







    نرجع لمِنال وسحر..

    مِنال كَانَّت فِى غرفه الملابس .

    سحر مِنولَه خلصتى ياللَه اطلعي عاد بشوفك
    مِنال صبر شوي
    فِى هالَوقت دخل مشعل .واشر بيده لسحر انَّها تسكت وطلب مِنها تطلع ...
    مِنال ابشرك خلصت وهذانَّى طالعه
    تتدرون وش كَانَّت لابسه مِنال ...فسِتانَّ الزفاف يعَنى اُجْمُل جَمِيلات الْعَالِم بحلَه بيضاء ..
    وكَانَّ شعرها عَلَى كتوفها نازل بِشَكْل جَمِيل ..
    طلعت مِنال مِن غرفه الملابس .
    مِنال وش رايك سحوره
    مشعل انَّصدم مِن شده جِمَال مِنال هُو عرفه انَّها جَمِيلَه بس ماتخيل انَّ جِمَالَها ازدات اكثر يَوْم لبسِت الفسِتانَّ ..مِنال انَّخرسِت مِن المفاجاه بشوفه مشعل اللِي كَانَّ لابس
    ثوب اسود وشماغه كَانَّ كاشخ ...>>>طبعا فِى وقت البرد
    مِنال م...شعل
    مشعل ابتسم عيونه
    مِنال انَّحرجت مِن رد مشعل ..مشعل تقَدم لمِنال ورفع راسها بيده ممكن ننسى اللِي صار ونبدا صفحه جَديده
    مِنال ماردت ..
    مشعل انَّا طالع
    مِنال جلسِت عَلَى الكرسي ومشعل طلع فِى نفسه احَبها اموووت عَلَيها
    مِنال كَانَّت ضربات قلبها تتسارع
    ..مِنالَّانَّا وش فِينى ..مَعقولَه حبيته
    دخلت سحر وقطعت حبل افكار مِنال.. مِنولَه وش سويتوا انَّتى ومشعل اعترفِي خخخ
    مِنال ابتسمت ولا شي
    سحر احلفِى
    مِنال خيييير سحر قلت لك ولا شي
    ...
    تاقف الدنيا بوجه والظروف .ماشكى سود اللِيالِي والقهر
    ماهجرنى والعواذل لَه وقوف. صدهم وانَّدار يمى وانَّحدر






    ...الحفلَه..

    تجمَع الناس فِى بيت مشعل .وبدات مراسم الحفل ..رغم انَّ زواج مشعل .كَانَّ عائلِي بسَبَّب وفاته جد مِنال..الَّا انَّ مَعارف مشعل .

    كَانَّ عَدَّدهم كثير..
    ام مشعل كَانَّت تسِتقَبْل الضيوف .وكَانَّ اوَل مِن حضر ام ريم وبنتها ريم .
    اسِتقَبْلتهم ام مشعل وكَانَّ سوالَهم بَعْد السّلام
    ام ريم وَيْن العروس!!
    ام مشعل فَوْق ثوانَّى وتشوفِينها حياك تفضلِي
    ريم خالتى وووَيْن سحر؟
    ام مشعل فَوْق روحى لَها
    ريم طلعت لفَوْق .ماكَانَّت تتنمى تشوف غَيْر مِنال .مِنال اللِي سرقت مشعل مِنها.. مشعل .اللِي كَانَّ شاغل بالَها كثير فجاه
    يتزوج ويتركها....
    ريم ممكن ادخل
    سحر حياك ريم ادخلِي
    ريم دخلت اهَلُين مبروك زواج اخوك
    سحر ببتسامه اللَه يبارك فِيك عقبالك
    ريم تونا بدري..الَّا تعالِي وَيْن مِنال
    سحر ببتسامه قولِي انَّك جايه علشانَّ تشوفِينها
    ريم سحر ارجوك بشوف مِنال اللِي فضلَها اخوك عَلِي
    سحر اسكتى .هنا بحمام
    طلعت مِنال مِن الحمام .وطبعا سمَعت الكَلاَم اللِي دار بَيْن سحر وريم ..اشتعلت نيرانَّ الغَيْره فِى قلب مِنال...
    اما ريم .اوَل ماشافت مِنال .انَّدهشت بجِمَال مِنال ..كَانَّت مِنال حوريه بمَعَنى الكُلّمه ...
    سحر مِنال اعرفك بنت خالتى ريم
    مِنال بعصبيه تشرفنا
    سحر اسِتغَرِبت مِن مِنال ..
    سحر طيب اتركَم بروح اغَيْر ملابسي
    مِنال طيب لاتاخِرين
    اوَل ماطلعت سحر....
    ريم ابتسمت ممكن اكُلّمك شوي
    مِنال بطَرِيقُه جديه نعم تكُلّمى بسرعه لانَّه مافِيه وقت
    ريمتتدرين انَّتى اخذتى مِن؟
    مِنال بتعجب مافهمت
    ريم بحسره اخذتى مشعل حبيبي مِنى
    مِنال بغضب انَّتى وش قاعده تُقَوِّلِين
    ريم ودموعها عَلَى خدها شَلُّون خانَّ العهد .شَلُّون باعَنى .وعلشانَّ مِن .علشانَّ وحده غَرِيبُه عَنا ..والَّا علشانَّها احلَى مِنى
    مِنال انَّصدمت وجلسِت عَلَى الكرسي بالم ودموعها تنزل اكثر واكثر..
    ريم لفت لمِنال .واشرت بصبعها عَلَيها شوفِي تاكيدي مشعل اذا شاف وحده احلَى مِنك راح ييترك مثل ماتركنى وخانَّ عهده مَعي
    وطلعت عَلَى طول مِن غرفه مِنال ....اوَ مِن الحفلَه كُلّها بَعْد مازرعت جراح بقلب مِنال ..
    مِنال اااااااااااااه محتاجه لك حيييييل نوره
    مِنال .تجهزت لزواج ونظره الحزن اللِي تسكنها قلبت لنظره تحدى ...






    ياخوف قلبي يجى لك يَوْم وتصدمِنى... وتمشي عَلَى جروح قلبي وتنكر احساسي




    ...

    كُلّ اللِي فِى الحفل شهد عَلَى جِمَال مِنال . ومشعل ..كَانَّوا لايقين عَلَى بَعض






    فِى غرفه مشعل...

    مشعل كَانَّ فرحانَّ حيييل .. الف الف مبروك مِنال

    مِنال وقفت وبَعْدت عَن مشعل ممكن اطلب مِنك طلب
    مشعل اسِتغَرِب مِن حده كَلاَمها وتصرفها الغريب قولِي
    مِنال بشدهمشعل انَّا ماابيك .انَّا وافقت علشانَّ جدى وبس .انَّا المفروض اخذ واحِد ثانَّى مو انَّت
    مشعل وقف مِنصدم انَّتى وش تُقَوِّلِين .اي واحِد ثانَّى
    مِنال بالم ميخالف زواجنا صار بسرعه .وحنا
    مشعل بعصبيه كَملِي
    مِنال مشعل طلقنى
    مشعل قرب لمِنال وعطاها كف ..
    مِنال جلسِت عَلَى الَّارض مِن شده الكف ....مشعل كَانَّت اعصابه مِنهاره .فافضَل انَّه يترك مِنال بغرفه ويطلع .يشم هُواء






    ياحظ مِن هُو لابكى دمَع يرتاح...ميرالبلا مِن هُو لدمَعه يداري

    مِنال شعورها بندم عَلَى كَلاَمها لمشعل مِن جهه وحزنها مِن جهه وغَيْرتها مِن جهه ثَالِثه

    طول اللِيل ومِنال فِى انَّتظار مشعل ...






    فتَحْت مِنال عيونها عَلَى اذن الفجر .وللاسف ماكَانَّ مشعل موجود ...

    اسِتعدت مِنال لصلاه الفجر ..وبَعْد الَّانَّتهاء مِن الصلاه ..كَانَّ مشعل دَاخَل الغرفه ..

    مِنال بحزن ووَيْن كنت
    مشعل مارد عَلَيها ....
    مِنال قربت مِن مشعل انَّا اسفه
    مشعل بصوت هادئمابي اسمَع صوتك ومِن هاللِيلَه راح اعَامّلك مثل الَّاخوانَّ .بس رجاء قَدام اهَلُي مابيهم يحسون بشي
    مِنال دمَعه عيونها حاضر
    لف مشعل عَن مِنال بَعْد ماسحب لَه غطاء ونام عَلَى الَّارض تارك السرير لمِنال ..
    مشعل فِى خاطرهااااااه يامِنال بَعْد ماحبيتك واخذت عهد عَلَى نفسي اسعدك .تتطلعين تحبَيْن غَيْري ..احبك يامِنال واللَه احبك
    مِنال فِى خاطرها لِيش تتزوجنى دامك تحب ريم .لِيتنى ماحبيتك ولا عرفتك
    ....
    -

  5. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق
    البارت 5



    فِى الصبااااح الباكر...
    اسِتيقضت مِنال مِن نومها .ولَكِنّ لم ترى...اي اثر لمشعل. اخذت نفس اسِتعدادا .لِيَوْم طَوِيل.....
    بدلت مِنال ملابسها .
    وبَعْد تفكير طَوِيل .قررت مِنال النزول تَحْت ..لسحر وام مشعل ..ولَكِنّ بتاكيد لرويه مشعل .
    ..
    ام مشعل .كَانَّت .تحظر الَّافطار...
    فِى المطبخ ...
    دخلت مِنال عَلَى ام مشعل وببتسامه باهته صباااح الخير خالتى
    ام مشعل بِدون نفس صباح النور
    مِنال اسِتغَرِبت نفسيه ام مشعل وقَالت فِى خاطرها هذا اوَلَها اللَه يعينى عَلَى هالعائلَه
    ام مشعل الَّا مِنال ووووَيْن مشعل
    مِنال بارتباك امممممم مادري
    ام مشعل نعم شَلُّون ماتتدرين .اللَه يعينك ياوَلدى زوجتك ماتَعْرُف وَيْن انَّت فِيه
    مِنال جت بترد الَّا ودخلت مشعل عَلَيهم بالمطبخ صباااح الخير
    مِنال لفت لَه وكُلّ خلِيه بجسمها ارتعشت بمجرد سماع صوته .
    ام مشعل بفرح صباااح النور وووَيْنك فِيه سالت زوجتك تُقَوِّل مدري
    مشعل كَانَّت عيونه فِى عيون مِنال .بَعْد ماسمَع صوت امه ..ابتسم وتحرك لمِنال .
    مِنال لاشعوريا تراجعت للخَلْف .
    ومشعل كُلّ مالَه يقرب مِن مِنال ..مِنال شهقت يَوْم وصلت لجدار المطبخ .
    ام مشعل مسِتغَرِبه مِنهم ..مشعل عيونه كُلّها تحدى
    ام مشعل وش فِيكَم
    مشعل انَّطلقت مِنه ضَحِكه ههههههههههههههههههههههههه ههه مافِيه شي
    ومد يده واخذ الكوب اللِي كَانَّ عَلَى الطاوَلَه جنب مِنال ...
    ام مشعل الحمدللَه وش فِيه يضَحِك
    مِنال ذابت يَوْم سمَعت صوت مشعل .كَانَّ نفسها تعتذر مِنه ..بس كبرياءها مايسمح
    مشعل بَعْد مااخذ الكوب .سكب الحلِيب والشاهِي وسحب كرسي وجلس يشرب برواقه
    مِنال اوَل ماحسِت انَّ فتره تاملَها لمشعل طولت قررت الَهروب مِن المطبخ اوَ الَّاصح الَهروب مِن مشعل
    تحركت الَّا بصوت مشعل مِنال
    مِنال سكرت عيونها وجاوَبت بالم نعم
    مشعل ماتبَيْن فطور
    مِنال ماشتهِي .ابروح لسحر
    وطلعت عَلَى طول بَعْد صراع نفسي بمجرد سمااع صوت مشعل ..بَعْد ماطلعت مِن المطبخ .اسِتندت مِنال عَلَى الجدار .وقَالت فِى خاطرها بَعْد ماوَضعت يدها
    عَلَى قلبها ياربي باموت مِنه راح يذبحنى ..
    الَّاوَصوت سحر نازلَه مِن الدرج مِنال وش عَندك واقفه هناااا
    مِنال خافت انَّه مشعل سمَع صوت سحر فَتَحركت بسرعه الَى سحر انَّا هناااااا
    سحر باسِتغراب اوَل مره اشوف متزوجين .مالَهم شَهْر عسل خخخ
    مِنال مسكت يد سحر اقوووول وش رايك نجلس نسوالف فِى غرفتك
    سحر هذا وقت سوالف .ماتسمَعين صوت بطنى يصرخ .انَّا ميته مِن الجوع .وبَعْدين اذا فِى راسك سوالف عَندك مشعل خخخخخخ
    مِنال ضربت كتف سحر هِين يام بطن هع
    سحر خخخخخخ
    مِنال طيب خلِينا نفطر بغرفتك
    سحر ياربي وووَيْن مشعل
    سحر رفعت صوتها . مشعل
    مِنال وضعت يدها عَلَى فم سحر اسكتى
    مشعل سمَع صوت سحر وطلع لَهم بالصالَه وش فِيك سحر تصارخين
    مِنال بَعْدت يدها عَن فم سحر....
    سحر ابتسمت وسحبت يد مِنال وقربت مِن مشعل وضعت يد مِنال بيد مشعل تكفِى فكنى مِن زوجتك .تخيل تُقَوِّل خلِينا نسولف بغرفتك ونفطر فِيها خخخ
    مِنال انَّحرجت وسحبت يدها مِن مشعل لَكِنّ مشعل ماعطها مجال وضغط عَلَى يدها بقوووه حتَى انَّها واجعت مِنال .سحر دخلت المطبخ .ومشعل ومِنال واقفِين بالصالَه
    مِنال بالم توجع ترى
    مشعل عصب وقرب فمه مِن اذن مِنال وهمس رجاء مالَه داعي اهَلُي يلاحظون ..
    مِنال نزلت دموعها طيب فك يدي
    مشعل ضغط اكثر وسحَبها مَعه للمجلس ورمها عَلَى الكراسي هالحين ممكن افهم لِيش تبكين
    مِنال حزنت ونزلت دموعها اكثر ..مشعل شوفِي انَّا طالع مِن البيت بكبره .اذا وجودي ينزل دموعك ..بس رجاء اهَلُي لا يلاحظون
    طلع مشعل ومِنال تبكى بصمت..
    مِنال بحسره لِيش تروح .لِيش تقسى
    سحبت نفسها وطلعت لغرفتها ....
    ..
    سحر يمه
    ام مشعل نعم
    سحر يمه ممكن افهم وش بَيْن مشعل ومِنال احس بَيْنهم شي
    ام مشعل حتَى انَّا ملاحظه .ياخوفِي انَّ مشعل ماهُو مبسوط مَع مِنال
    سحر حرام عَلِيك يمه مِنال جِمَال واخلاق يحمدربه مشعل انَّه تزوجها
    ام مشعل ولدى مو قاصره شي .
    سحر يمه خلِينا نكون قراب مِن مِنال ترها يتيمه
    ام مشعل اقوووول خلِينا نغَيْر السالفه احسْن
    ...
    مشعل كَانَّ عَند صديقه خالد وكاتم اسراره ..عِلمه بكُلّ شي ..
    خاالد مشعل خف عَلَى البنت احسك قاسي مَعها
    مشعل عصب باللَه خلك مكَانَّى وش راح تسوي
    خالد اللَه يعينك
    مشعل انَّ شاء اللَه امى ماتلاحظ لانَّها تبي الزلَه مِن مِنال
    خالد يضَحِك هههههههه ضَحِكتنى شَلُّون ماتبيها تلاحظ وانَّت صباحيتك تارك عروسك وجاي لمى
    مشعل شاسوي عصبتنى وطلعت
    خالد مشعل انَّت تحَبها
    مشعل بالم فَوْق ماتتصَوَرٌ
    خالد اجل سامحها وحاوَل تكسبها ولا تنسى ترى مالَها احد الَّا انَّت .انَّت اهَلُها
    مشعل طيب انَّا بروح هالحين
    خالد اللَه مَعك
    ....
    مِنال .كَانَّت بغرفتها .ومِنزلَه راسها عَلَى ركبتها وتبكى بالم ....
    سحر دخلت عَلَى مِنال .لماشافت الباب مفتوح واسِتغَرِبت مِن بكى مِنال..
    سحر جلسِت جنب مِنال عَلَى السرير مِنال وش فِيك
    مِنال رفعت راسها وضمت سحر لَها .كَانَّت محتاجه .لحظن سحر كثير....
    سحر مِنال بسم اللَه عَلِيك مشعل مسوي فِيك شي
    مِنال رفعت راسها لا بس تذكرت جدى
    سحر اللَه يرحمه .اكييييد هذا بس اللِي مِنزل دموعك
    مِنال ايه خلاص لاتهتمَيْن شي بخاطري وطلعته
    سحر وووَيْن مشعل عَنك
    مِنالمادري
    سحر الظاهر هذا الَى الَّانَّ ماحس انَّه متزوج
    مِنال مسكت يد سحر تكفِين لا تُقَوِّلِين لَه شي خصوصا انَّك شفتينى وانَّا ابكى
    سحر طيب اهْم شي راحتك ياللَه قومى مَعي تَحْت
    مِنال طلعت مَع سحر وجلسوا بالصالَه مَع ام مشعل ...
    دخل عَلَيهم مشعل السّلام عَلَيكُم
    الْجَمِيع وعَلَيكُم السّلام
    مشعل كَانَّ متشوق لمِنال حييل خصوصا بَعْد اللِي سواه مَعها ..قرب مشعل مِن سحر ومِنال سحر ممكن شوي
    سحر وش
    مشعل ابَعْدى شوي عَن حرمَتَى
    سحر تبتسم ههههههه لاوَاللَه
    مشعل سحب سحر بيد وحده بقوووه .سحر انَّقهرتسخيف
    مشعل ابتسم وجلس جنب سحر عادى اهْم شي انَّا اللِي جنبها
    كُلّ اللِي صار .ومِنال ماتحركت كَانَّها الَه .مشعل مد..يده...حول خصر مِنال ..ومِنال خلاص انَّحرجت حتَى لَون وجهها تُغَيِّر
    ام مشعل ها مَتَى ناوَين تسافرون
    مشعل مبتسم ودي .بس مِنال رافضه .
    مِنال اسِتغَرِبت انَّا
    مشعل لف لمِنال وعيونه عَلَيها ايه نسيتى امْس قلتى انَّك ماتحبَيْن السفر
    عرفت مِنال انَّ مشعل ..مايبي السفر .
    ام مشعل واللَه يامِنال حنا مو ناقصنا شي علشانَّ ترفضين السفر
    مِنال حزنت بس مشعل رد وش هالكَلاَم يمه .
    مِنال قامت علشانَّ تروح عَنهم بس مشعل مسك يدها وهُو جالس ..مِنال ممكن اروح لَوسمحت
    مشعل طيب انَّا بروح مَعك
    قام...مشعل مَع مِنال ..لغرفتهم...
    -

  6. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق

    البارت 6..






    اوَل مادخلَوا غرفتهم ..مِنال جلسِت بعصبيه عَلَى السرير ..مشعل كَانَّ عارف انَّها متضايقه ..قرب مِن مِنال
    مشعل مِنال انَّا .
    مِنال بحزن انَّا وش سويت لك اذا ماتبي تسافر لا تحط السالفه عَلِي..ارحمِنى
    مشعل رق قلبه لَها وجلس عَلَى الَّارض ومسك يد مِنال انَّا اسف ..بس عذري مَعي .انَّا مابي اروح مَع وحده كارهتنى
    مِنال عيونها فِى عيون مشعل
    مِنال انَّا مااكره احد ..فاهْم مااكره احد
    مشعل يعَنى تحبَيْنى؟
    مِنال انَّحرجت..ولا قَدرت ترد بس دَاخَل قلبها كَانَّت تُقَوِّل احبك وتسال بَعْد .انَّا لَو اعرف كُلّمه تعبر عَن احساسي قلتها .راح تذبحنى
    يامشعل موتى راح يكون عَلَى ايديك .تكفِى لاتطالعَنى عيونك تعذبنى
    للاسف مِنال سكتت وماقَدرت تُقَوِّل هالكَلاَم لمشعل ...وطبعا مشعل فسر سكوتها شي ثانَّى ..
    سحب مشعل يده مِن يد مِنال .واتجاه للباب وقَبْل لايطلع مِنال انَّا بمكتبي تَحْت اذ بغيتى شي ترى انَّا فِيها .
    مِنال سكتت ومشعل طلع ...
    مِنال ياربي لِيش ماقلت لَه ..بس لَو اعرف انَّ وش بالنسبه لك يامشعل ؟
    قررت مِنال تنزل تَحْت لسحر ..وهِي نازلَه سمَعت رن الَهاتف
    ....
    وعرفت انَّ مشعل هُو اللِي ..رد
    مشعل الَووو
    ريم هَلااا مِن ..مشعل
    مشعل مَيْن مَعي
    ريم بنت خالتك ريم نسيت صوتى!!
    مشعل هَلااا ريم كَيْفك
    ريم بخير انَّت اخبارك مَع الزواج الْجَديد
    مشعل مسِتغَرِب جراه ريم بخير
    ريم مشعل انَّا متصلَه ابيك بسالفه
    مشعل امري ريم
    ريم مايْنفع هالحين وش رايك بكرا اجيكَم
    مشعل عَلَى راحتك
    ريم طيب مَع السّلامه
    مشعل مَع السّلامه
    ..
    ابتسم مشعل وسكر السماعه وفجاه سمَع مِنال تنادي عَلَيه مشعل
    مشعل لف لمِنال هَلا
    مِنال ماكَانَّ يحركها الَّا غَيْرتها .قربت مِن مشعل ممكن افهم مِن كنت تكُلّم
    مشعل مسِتغَرِب عصبيه مِنال ريم بنت خالتى لِيه؟
    مِنال وش تبي مِنك
    مشعل حس انَّ مِنال تغار عَلَيه بس اسِتغَرِب لانَّ الغَيْره ماتجى الَّا بدافع الحب ومِنال مِن وجهه نظره ماتحَبه ..مِنال انَّتى تغارين عَلِي!!
    مِنال حسِت انَّ مشعل كشفها ها لا مو قصدي بس ..
    دخلت عَلَيهم سحر ..
    سحر وش عَندكَم تَحْت اعترفوا
    مشعل سحب عمره بِدون ولا كُلّمه ودخل مكتبه ..
    مِنال انَّقهرت مِن تصرف مشعل ومسكت يد سحر وسحبتها للصالَه وجلسوا ..
    مِنال ممكن افهم وش بَيْن ريم ومشعل؟
    سحر ضَحِكت هههههههههههههههه تغارين
    مِنال موقصدى بس ممكن اعرف
    سحر ولِيش تُقَوِّلِين كَذَا شي طبيعى تغارين انَّتى زوجته
    ..انَّتى زوجته .كَانَّت الكُلّمه..تردد فِى ذهن مِنال .
    سحر نحن هنا وَيْن راح عقلك مِنولَه
    مِنال انَّتبهت مِن سرحانَّها مَعك
    سحر شوفِي اذا عَلَى ريم ترها تحب مشعل حيييييل .اما مشعل واللَه مادري عَنه .بس لَو كَانَّ يحَبها لِيش ماتزوجها ترها بنت خالته
    مِنال يمكن علشانَّى احلَى مِنها بِشَكْل
    سحر طيب هُو قَد شافك قَبْل مايتزوجك
    مِنال بَعْد تفكير لا
    سحر اجل ياذكيه شَلُّون عرف انَّك احلَى مِن ريم .اذا فِى الَّاساس ماشافك ولمَعلَوماتك ريم بَعْد ماقَد شافها مشعل يَوْم كبرت
    مِنال بس قَبْل شوي سمَعت التلفون يرن وسمَعت مشعل يَقول ريم شَكْلَه يكُلّمها
    سحر مادري هذا مشعل بغرفه هاذي روحى اسالِيِه خخخخ
    مِنال .طيب بروح اسالَه
    طبعا مِنال ماكَانَّت تبي .سحر..تلاحظ اللِي بَيْنها وبَيْن مشعل ..
    دخلت مِنال .مكتب مشعل بتردد ..وشافته فاتح لاب توب .ومشغول فِيه...
    مِنال يَوْم شافت انَّ مشعل .ملاحظ وجودها .قررت تتطلع .
    مشعل مِنال عَلَى وَيْن
    مِنال هااااا ولا مكَانَّ
    مشعل ابتسم اجل لِيش دَاخَلَه عَلِي
    مِنال علشانَّ سحر ماتلاحظ شي
    مشعل ارتسمت ملامحه بحزن وانَّا عَلَى بالِي اشتقتى لِي
    مِنال سكتت ..مشعل بصوت هادي تعالِي مِنال اوَريك شي ..
    مِنال قربت مِن مشعل بخوف وناظرت فِى الجهاز .وطلع لَها صَوَرٌه حلِيمه بولندا.
    مشعل.وش رايك بجِمَالَها
    مِنال بعصبيه عاديه
    مشعل اكيد بتكون عاديه .جنبك...خخخخخ
    مِنال حمر وجهها الظاهر انَّك مروق الْيَوْم
    مشعل لِيش ماتبَيْنى اروق؟
    مِنال طيب اخلِيك بروح انَّام
    مشعل ابتسم عَلَى راحتك تصبحين عَلَى خير
    ...
    دخلت مِنال غرفتها ونامت ...
    .............
    الْيَوْم التالِي ...
    اسِتيقضت مِنال مِن النوم .وشافت مكَانَّ مشعل اللِي كَانَّ ينام تَحْت عَلَى الَّارض مرتب بايْن انَّه مانَّام ..
    مِنال بقلق وَيْنه فِيه ..
    بدلت مِنال ملابسها ...ونزلت ..............
    سحر وام مشعل كَانَّو يفطرون بالصالَه ..عيون مِنال كَانَّت تتفحص المكَانَّ بحثا عَن حبيب قلبها .مشعل ...كَانَّ الخوف ينطق مِن ملامحها..
    سحر مِنولَه صباح الخير
    مِنال برتباك صباح النور
    ام مشعل وراك واقفه تعالِي افطري
    مِنال سحبت الكرسي وجلسِت مَعهم ..
    سحر مِنال افطري ؟
    مِنالَها طيب
    ام مشعل خلِيها عَلَى راحتها ..مابقي الَّا تفطرينها بيدك
    مِنال بعالم اخِر ومانَّتبهت لكَلاَم ام مشعل ...
    سحر اللَه يهديك يمه
    فجاءه وقفت مِنال.....
    سحر مِنال امى ماتقصد
    مِنال ماكَانَّت مَعهم نهائيا..وتحركت لمكتب مشعل...كَانَّت تحس بانَّفاس مشعل ...قلبها كَانَّ يحركها...
    سحر مِنال
    ام مشعل اقول افطري انَّتى
    فتَحْت مِنال باب المكتب بحذر...وشافت مشعل نايم عَلَى الَّارض ...انَّعصر قلبها عَلَى حالَه ..
    وقربت مِن مشعل .وجلسِت جنبه ..وخصالَّاتها كَانَّت عَلَى وجهه مشعل ..
    مِنال مشعل
    مشعل مِن اوَل تنبيه وهُو حاس انَّها مَعه ..
    مشعل اسِتيقظمِنال
    مِنال .عصبت مره وحده ..
    مشعل اسِتغَرِب تحول ملامحها الَى العصبيه..وجلس عَلَى طول مِنال وش فِيك
    مِنال ممكن افهم وش مِنومك هنا.
    مشعل راحت عَلِي نومه
    مِنال لاياشيخ
    مشعل اصلا هنا اوَ هناك ماتفرق
    مِنال وقفت مَعصبيههذا ردك
    مشعل بحزن اصلا هنا اريح .علشانَّ ماشوف هالجِمَال واتعذب
    مِنال حمر وجهها وطلعت رغم مانَّاداه مشعل لَها ....
    ...

    عَند وصول ريم ..لم يكن فِى اسِتقبالَها الَّا سحر وام مشعل ..اما مِنال ..كَانَّت بغرفتها ..ومشعل كَانَّ خَارِج المِنزل ..
    ناسي تماما انَّ لَه موعد ..مَع ريم .....
    ..
    سحر ارسلت الخادمه الَى مِنال ..لكى تنزل ..وفعلا مِنال ..كَانَّت فِى ابهِي حلَه ...
    رات مِنال ..ريم ..
    ريم اهَلُين مِنال
    مِنالَهَلا فِيك....جلسِت مِنال مَعهم ...
    ام مشعلريم اخبار امك
    ريم بخير خالتى الَّا خالتى وَيْن مشعل
    سحر اسِتغَرِبت كَلاَم ريم ريم وش تبَيْن بمشعل
    مِنال .الغَيْره ..كَانَّت تتراقص فِى قلبها ..كَانَّت تتمِنى .انَّ تقضى عَلَى ريم .....
    ريم عيونها عَلَى مِنال .كَانَّت تشوف الغَيْره .مِن خلال ملامح مِنال
    ريمابيه بمَوْضُوع خاصّ
    هنا خلاص ..كُلّ طاقه للصبر عَند مِنال ..انَّهارت ...مِنال عصبت اذا نسيتى ترى عادى اذكرك ترى انَّا زوجته مشعل وماتوقعه
    انَّه يخبي عَلِي شي
    ....طبعا هذا اللِي تبيه ريم .انَّ تقضى عَلَى اعصاب مِنال ..وفعلا انَّجحت.....
    ام مشعل بصوت حاد مِنال .مشعل وريم ماهْم اغراب عَن بَعض تراه ولد خالتها
    ريم خالِيِها خالتى .مَعذوره ماتتدري وش مشعل بالنسبه لِي
    سحر ريم اسكتى
    ام مشعل سحر .ريم صادقه .لَو ماتزوج مشعل مِنال .كَانَّ زوجتها لَه
    مِنال .كُلّ كُلّمه تسمَعها نيرانَّ ..فِى قلبها ..........>>>اترك لكَم تخيل شعور مِنال بَعْد هالكَلاَم الجارح
    فجاء دخل مشعل عَلَيهم .غطت ريم وجهها ....
    مشعل السّلام عَلَيكُم
    ام مشعل وريم وسحر وعَلَيكُم السّلام
    مشعل عيونه عَلَى مِنال مسِتغَرِب سكوتها ..
    ريم اشوى انَّك جيت وريحتنى مِن التحقيق خخخخخخخ
    مشعلاي تحقيق
    ريم انَّا امْس ماقلت لك ابيك بمَوْضُوع خاصّ
    مشعلايه
    ريم طيب خلنا نزوح للحوش واعِلمك
    ريم وقفت ..ومشعل كَانَّت عيونه عَلَى مِنال...
    مشعِلمِنال
    مِنال ماتكُلّمت ...
    ريم وسحر وام مشعل يناظرون مِنال اللِي حتَى الحركه ماتحركت ...
    مشعل قرب مِن مِنال مِنال وش فِيك
    حرك مشعل كتف مِنال ...ولَكِنّ مِنال اغمى عَلَيها ..وماكَانَّت تحس باللِي حولَها ......
    مشعل انَّفجع....مِنال بَيْن يدينه مغما عَلَيها......انَّذهَل ....كُلّ عضوا فِى جسمه ماعاد يتحرك...
    وماحس بنفسه .الَّا وسحر تسحب مِنال مِن بَيْن يدينه وهِي تبكى...
    سحر وهِي تبكي مِنولَه ووووش فِيك
    ام مشعل وريم ..كَانَّوا يطالعون مِنال ..بذهُول ........
    سحر مشعل وش فِيك واقف ساعدنى نوديها للمسِتشفِى
    مشعل بالم .سحر مِنال وش فِيها
    سحر مالَه داعي الكَلاَم ياللَه ودها للمسِتشفِى....
    حمل مشعل ..مِنال ..وسحر مَعه تغطى مِنال.....وبسرعه وصلَوا للمسِتشفِى...
    كَانَّ مشعل وسحر فِى غرفه الَّانَّتظار ..وحالتهم حالَه.............
    الَّا والدكتور طالع لَهم...........
    مشعل عَلَى طول راح لدكتور دكتور وش فِيها زوجتى
    الدكتوراطمِن مافِيها شي بس هبوط بالضغط ..واعصابها مشدوده
    مشعل شَلُّون
    الدكتور لاتخاف بس تنام عَندنا اللِيلَه وبكرا راح تكون بافضَل حال...
    مشعل الحمدللَه عَلَى كُلّ حال
    ...
    راح مشعل لسحروبلغها باللِي قَالَه الدكتور
    سحر طيب الحمدللَه
    مشعلسحر للازم تَعْلَمَيْن وش صار
    سحرماصار شي
    مشعل بعصبيهشَلُّون ماصار شي وزوجتى بغت تروح مِنى
    سحر..عِلمت مشعل بكُلّ شي مِن كَلاَم امها الَى اسِتفزاز ريم..وصل مشعل سحر للبيت ورجع لمِنال..
    ....
    دخل مشعل عَلَى مِنال ..كَانَّت مسِتيقظه........
    مشعل جلس عَلَى طرف السرير قريب مِن مِنال...مِنال سامحى امى
    مِنال رفعت راسها لمشعِلمشعل .اللِي اسمَعه فَوْق طاقتى
    مشعل مَعَلِيش تحملى علشانَّى
    مِنال ودموعها عَلَى خدهاعلشانَّك بتحمل كُلّ شي
    مشعل...مسك يد مِنال حبيبتى انَّا امووووووت فِيك احبك اعشقك ...مِن اوَل نظره .مِن اوَل لقاء ..وانَّا احس
    انَّك اقرب مِن انَّفاسي...مِنال خلِينا نبداصفحه جَديده وننسى كُلّ اللِي صار..
    مِنال انَّصدمت مِن كَلاَم مشعل ..مشعل طلع يحَبهامشعل
    مشعل عيونه
    مِنالَّاللَه لايحرمِنى مِنك
    مشعل ولا مِنك
    ومِن هاللِيلَه قرر مشعل ومِنال ..يبداوَن صفحه جَديده بعيده عَن اللِي صار بماضي .
    ....مِن بَعْد هاللِيلَه اصبح مشعل زوج مِنال بحق وحقيقه
    .........

    مَعَلِيش اعتذر عَن الخوض بشخصيه خالد خلال هالبارت ...
    -

  7. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق

    البارت 7




    سحر .كَانَّت هِي ومِنال بالمطبخ ..يحضرون ..الغداء.......
    سحرمِنااااال ماخلِيتى شي ماسويته ماشاء اللَه عَلِيك
    مِنال مبتسمه علشانَّ تَعَرُّفُون شَلُّون طبخى انَّا خخخخخخ
    سحر قصدك مشعل ههههههههههههه


    مِنال انَّحرجت...... سحر وبَعْدين
    سحر مِنال انَّتم متزوجين لكَم شَهْرين والَى الَّانَّ تنحرجين
    مِنال .سحبت كرسي فِى المطبخ وجلسِت تصدقين سحر .الَى الَّانَّ انَّحرج حييييل
    سحر جلسِت عَلَى الكرسي لِيش طيب
    مِنال مادري بس مِن نكون مَع بَعض انَّحرج
    وماحسوا الَّا ومشعل دَاخَل عَلَيهم السّلام عَلَيكُم
    مِنال وسحر وقفوا عَلَى طول ........
    مِنال وسحر وعَلَيكُم السّلام
    مشعل قرب مِن مِنال وش طابخه الْيَوْم
    سحر اللَه لنا هالحين انَّا قاعده اساعد زوجتك .ولا تعطينى وجه
    مشعل ههههههه افااااا ولا يهمك وش طابخين الْيَوْم
    سحر ههههههههه صراحه مِنال هِي اللِي تتتطبخ وانَّا بس اسوالف مَعها هههههههههههه
    مشعل يناظر مِنال صدق انَّتى اللِي طابخه هذا كُلّه
    مِنال ايه
    مشعل قرب مِن مِنال وسحب يدها تسلمَيْن لِي
    سحر احم احم اقووول ترانَّا هناا خخخخ
    مشعل ومِنال ههههههههههههههههههههههه
    فِى هاللحظه دق جوال مشعل ..وطلع مشعل يرد الَوووو هَلااا خالد
    خالد بالم مشعل تعال بسرعه انَّا فِى البيت
    مشعل وش فِيك خالد عسى ماشر
    خالد تعال ابيك ضَرُورِيّ
    مشعل طيب كُلّها دقايق وانَّا عَندك
    .......
    ام مشعل مِنال وَيْن مشعل
    مِنال جاه اتصل وطلع ....
    ام مشعل طيب انَّا ابروح اريح شوي
    سحر طيب
    طلعت ام مشعل .سحر ناظرت بمِنال وشافتها سرحانَّه
    سحر مِنال وش فِيك
    مِنال احس بشي يخوف راح يصير
    سحر بسم اللَه وش فِيك
    مِنال الَّاالَه الَّا اللَه
    سحر مِنال تعوذي مِن ابلِيس
    مِنال اعوذ باللَه مِن الشيطانَّ الرجيم
    .....
    وصل مشعل لبيت خالد ....
    مشعل . خالد وش فِيك
    خالد بالم مشعل انَّا عَندى سفره بكرا خَارِج السعوديه وابيك ترافقنى
    مشعل وش السالفه
    خالد ابد بس الَوالد اشرف عَلَى شغلَه هناك وارجع بَعْد شَهْر وانَّا ابيك مَعى اعرفك لك خبره بهالَّامور
    مشعل كَم خالد عَندى انَّا ابشر
    خالد سامحنى اذا ضايقتك بس وربي محتاج لك
    مشعل ولا يهمك


    .........


    كَانَّت مِنال تنتظر مشعل ومَعها سحر وام مشعل .....
    سمَعوا صوت الباب واذا هُو مشعل .......
    مشعل السّلام عَلَيكُم
    الْجَمِيع وعَلَيكُم السّلام
    ام مشعلَوراك تاخِرت
    مشعل مَعَلِيش خالد كَانَّ يبَيْنى بمَوْضُوع
    مِنال وسحر جهزوا الغداء وتغدوا .............
    صعدت مِنال غرفتها .............
    مشعل كَانَّ مَع امه واخته ......بالصالَه عَلَى التلفاز .....
    مشعل يمه سحر ابيكَم بمَوْضُوع
    ام مشعل وسحر كَانَّت عيونهم عَلَى مشعل ....
    مشعلبكر انَّا مسافر خَارِج السعوديه عَندى شغل وماراح ارجع الَّا بَعْد شَهْر ابوصيكَم عَلَى مِنال ترى مالَها احد بدنيا غَيْرنا
    ام مشعل ياوَلدى ضَرُورِيّه السفر؟
    مشعل وش اسوي خالد طلبنى وماقَدرت ارفض لَه طلب
    سحر ومِنال ماراح تَعْلَمها
    مشعل الَّا بعِلمها هالحين بس لاتنسووون اللِي قلت لكَم
    سحر لا تهتم مِنال بعيونا
    ....

    كَانَّت مِنال جالسه عَلَى الكرسي اماَم التسريحه ..فكرها كَانَّ مشغول ..مشعل ماعجبها عَلَى الغداء ..كَانَّت تحس بشي

    وماحسِت الَّا بيد مشعل عَلَى كتفها ...
    مشعل وهُو ياشر عَلَى الفرشاه ممكن
    مِنال عطت مشعل الفراشاه ..واخذ يسرح شعرها الطَّوِيل برفق .....
    مِنال كَانَّت عيونها فِى المرايا ...مافارقت عيون مشعل .لفت مِنال لمشعل ....
    مِنال مشعل قول اللِي عَندك؟
    مشعل اسِتغَرِب مِنها شَلُّون تفهمه ..نزل الفراشاه وسحب يد مِنال...وجلسها عَلَى السرير وجلس جنبها
    مشعل وهُو يلعب بيد مِنال حبيبتى انَّا بكرا مسافر مَع خالد خَارِج السعوديه عَندنا شغل وراح ارجع بَعْد شَهْر
    مِنال انَّقبض قلبها مشعل انَّت وش قاعد تقووول
    مشعل لف مقابل لمِنال حبيبتى ايّام بسرعه تمشي وماتحسين الَّا وانَّا جنبك وبَعْدين الَّاتصال بَيْنا ماراح ينقطع
    مِنال نزلت دموعها مشعل انَّا خايفه لالَّالاتروح قلبي ماهُو مطمِن
    مشعل مسح دموعها باطرف اصابهاحبيبتى .خلِيك مكَانَّى خالد طلبنى ماقَدر ارده
    مِنال وانَّا؟
    مشعل مسك يد مِنال وحطها عَلَى قلبه انَّتى هنا ..وامى وسحر ماراح يقصرون مَعك
    مِنال ..نزلت راسها ...وسكتت
    مشعل رفع راس مِنال بيده ماراح اسمَعها مِنك
    مِنال بحيره وش
    مشعل الكُلّمه اللِي اتمِنى اسمَعها
    مِنال انَّحرجت وسكتت
    مشعل الظاهر ماراح اسمَعها خخخخخ
    ....
    الْيَوْم التالِي
    اسِتعد مشعل لسفر ..ومِنال كَانَّت حالتها حالَه....صراع دَاخَلِي مايحس فِيه الَّا هِي ..فراق الحبيب .
    ام مشعل دموعها عَلَى خدها فهِي المره الَّاوَلى اللى تفارق فِيه ولدها مشعل اوَل ماتوصل تكُلّمِنا
    مشعل ابتسم ابشري
    وباس امه وحب راسها ..وسلم عَلَى سحر ...ناظر فِى الصالَه ..كَانَّ يبحث عَن روحه عَن حَبه بس ماكَانَّ لَها اثر
    سحراعذرها مشعل .مِنال ماتتحمل وداعك ...
    حزن مشعل طيب ماوَصيك سحر بمِنال .وصلِي سلامى لَها
    فَتَح مشعل الباب الْخَارِجي وماحس الَّا بصوت يناديه يَعْرُفه يعشق هالصوت .الصوت اللِي عذبه ..الصوت اللِي بِدونه مايعيش
    لف وشافها كَانَّت مِنال ودموعها عَلَى خدها وووَيْن رايح ..بِدون ماتسلم عَلِي!!!
    كَانَّ مشعل بيرد عَلَيها انَّ..
    وماحس الَّا بشي اللِي ارتمى بحضنه وغاص باعماقه ..ابتسم مشعل وحاوَطها بيدنه ....
    مِنال كَانَّت تبكى بالم مشعل انَّا احبك .لا تخلِينى
    مشعل رفع راس مِنال بيده ترى بصيح ..اللِي يسمَعكَم يقوول بهاجر خخخخخ
    مِنال ابتسمت وبَعْدت عَن مشعل ومدت يدها لَه ..ناظر مشعل بيد مِنال وشاف بيدها صندوق صَغِير
    مشعل وش
    مِنال خلَه مَعك ولا تفَتَحه الَّا هناك
    مشعل اخذ الصندوق ابشري
    وطلع تارك وراء قلَوب ..تحطم عَلَى فراقه .......خصوصا مِنال
    ........
    مرت الَّاياَم سَرِيعه .....وكَانَّ مشعل يكُلّم اهَلُه يَوْميا ....حتَى صار عَلَى فراق مشعل تقريبا 10 ايّام
    ومِنال كَانَّ شوقها لمشعل يزادد يَوْم وراء يَوْم ....
    وفِى يَوْم........
    كَانَّت مِنال تتصل عَلَى مشعل وماكَانَّ يرد....بدا ..عقلَها يروح .ويجى ....
    نزلت مِنال ..تَحْت وشافت سحر جالسه بصالَه....
    مِنال سحر وَيْن خالتى
    سحر امى نايمه
    مِنال طيب ابقولك شي
    سحر وش
    مِنال مِن الْيَوْم اتصل عَلَى مشعل ومايرد
    سحر يمكن مشغول
    مِنال قلبي ماهُو مطمِن
    سحر مِنال انَّتى حساسه حييييل .شوفِي عدي هالْيَوْم .وخلِينا نشوف بكرا اذا يرد اوَ لا؟
    مِنال هزت راسه بموافقه ..لانَّها خافت تخوف سحر ..مهما كَانَّت هَذِي اخته....بس قلبها كَانَّ يرجف خوف عَلَى مشعل
    ................
    فِى ايطالِيا ..............
    خالد ..كَانَّ فِى الممرات .رايح ..جاي ...انَّا السَبَّب .انَّا اللِي خلِيته يروح مَعي.....
    -

  8. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق
    البارت الَّاخير..الجُزْء الَّاوَل


    ......................... ..............


    ....................

    ..............
    .......






    طلع الدكتور مِن غرفه العَمِلِيات ..وملامح الحزن ..ارتسمت عَلَى وجهه الحزين .....
    خالد كَانَّت اعصابه مشدوده بشر يادكتور شَلُّون مشعل>>>طبعا بالَّانَّجلِيزي
    الدكتورحالته غَيْر مسِتقره..وهُو الَّانَّ فِى غيوبه
    خالد ودموعه عَلَى خدهشَلُّون
    الدكتور ترك خالد بذهُول وحزن ..وانَّصرف الَى مكتبه ...
    خالد وش اسوي ..كُلّه مِنى.....انَّا اللِي جبته مَعي هنااا
    شَلُّون ابلغ اهَلُه وش اقول لَهم ......
    ....
    مرت 4 ايّام ..وحالَه مِنال ..تدهُورت اكثر...
    وام مشعل .ماصارت تنام مِن فرط حزنها عَلَى ولدها ....
    وسحر..كَانَّ الخوف .رفِيقا لَها...
    مِنالسحر ماصارت مشعل مايرد عَلِي وانَّا خايفه ...
    سحر...حبيبتى اللَه يفرجها لَو كنا نعرف رقم خالد بس للاسف مانَّعرف رقمه
    الَّا وجوال مِنال يدق ..
    مِنال قلبها يدق بَقُّوه ...
    سحر بتعجب ردي وش فِيك
    مِنال بخوف ردتالَووو
    خالد بصوت تعبانَّ اختى انَّتى زوجته مشعل
    مِنال مِن مَعي
    خالد انَّا خالد صديق مشعل
    مِنالَوش فِيه مشعل
    خالداختى مشعل مافِيه الَّا العافِيه بس هُو صار لَه حادث بسيط ودخل بغيوبه
    مِنال وقفت انَّت وش قاعد تقووول
    خالد اختى هدى
    سحر مِنال وش السالفه..
    مِنال ودموعها عَلَى خدها مشعل مسوي حادث
    ام مشعل سمَعت كُلّ شي وش تُقَوِّلَون انَّتم ولدى مسوي حادث
    سحر سحبت الجوال مِن مِنال اخوي انَّا اخته شَلُّون حالته؟
    خالدهُو فِى غيوبه بسيطه
    سحراخوي قول الصدق
    خالداختى وضعه افضَل مِن قَبْل ..بس الغيبوبه هِي المشَكْلَه
    سحرخلاص حنا بنجى
    خالد لالَّالالَّالالَّالالَّالا اختى ..هذا رقمى عَندكَم .وكُلّ يَوْم ابتصل اطمِنكَم عَلَيه
    سحر ودموعها عَلَى خدهاطيب اخوي مَع السّلامه
    ام مشعل دموعها عَلَى خدها تبكى ..ومِنال مِنهاره عَلَى الكرسي ...وحالتها حالَه...وسحر موقف صعب..
    المفروض تكون اقوَى مِنهم ....
    ام مشعل قامت وراحت....لمِنال ومسكت يدها بقووووه مِن يَوْم ماجيتى وحياتنا انَّقلبت فَوْق تَحْت ..اطلعى برااااااا
    سحر ماسكه يد ام مشعل يمه وش فِيك عَلَى مِنال..مالَها ذنب
    ام مشعل ويدها عَلَى كتف مِنال تهزها بقووه حسبيى اللَه عَلِيك شَلُّون دخلتي بحياتنا
    مِنال تبكى بالم .......
    سحر يمممممممه لاتنسين اللِي قَالك مشعل قَبْل لايسافر
    ام مشعل وعيونها عَلَى مِنالَّاسمَعى .مشعل ترى متزوجك علشانَّ جدك طلب هالشي مِنه .اللَه الْعَالِم لِيش طلب جدك هالشي
    مِنال ..صعدت لغرفتها مِنهاره ..
    سحر يمه تكفِين حرام الِي تسوَيْنه بمِنال..
    ام مشعل كَانَّت تبكى ...سحر صعدت لمِنال....
    كَانَّت مِنال تبكى ..دخلت عَلَيها سحر.....
    سحر مِنال .امى ماتقصد
    مِنال لفت لسحر ومسكت يدها ودموعها عَلَى خدها قولِي لِي ..اللِي قَالته خالتى صدق .جدى هُو اللِي طلب مِن مشعل يتزوجنى
    جدى عرض عَلَى مشعل انَّه يتزوجنى قولِي
    سحر واللَه مادري عَن اي شي ..مِنال حنا وَيْن وانَّتى وَيْن اللَه يقوم مشعل بالسّلامه
    مِنال رمت نفسها عَلَى السرير وصارت تبكى بالم ....


    .....
    مر شَهْر والحمدللَه تحسن مشعل ...وصحى مِن الغيوبه ..
    خالد الحمدللَه عَلَى سلامتك مشعل
    مشعل اللَه يسلمك
    خالد سامحنى ياغالِي
    مشعل افااااا اللى كاتبه ربي بصير سواء كنت انَّا هنا اوَ فِى السعوديه
    خالد طيب ماكُلّمت الَّاهَلُ
    مشعلَهالحين بكُلّمهم وعلشانَّ بَعْد اعِلمهم انَّ بكرا رجعتى لَهم
    خالدزين اجل اخلِيك تكُلّمهم
    طلع خالد ..ومشعل دق عَلَى اهَلُه ..
    سحر الَوووو
    مشعل سحر انَّا مشعل
    سحر بفرح هَلااااااااا مشعل انَّت تحسنت كَيْفك وربي مشتاااااااااااقين لك
    مشعل بضَحِك انَّا تمام
    سحر مشعل مَتَى صحيت مِن الغيوبه
    مشعل لِي فتره
    سحر ماقَال لنا خالد
    مشعل كنت موصيه مايعِلمكَم .سحر وَيْن امى
    سحر راحت تنادي امها ..
    ام مشعل ودموع بعيونها هَلاااااااا بك ياوَلدى الحمدللَه عَلَى سلامتك
    مشعل وشَلُّونك ياغالِيِه
    ام مشعل طيبه بس ناقصنا وجودك
    مشعل انَّا بكرا عَندكَم
    ام مشعل مِن الفرحه تركت التلفون وصلت سجود الشكر
    مشعل الَوووووووو
    سحر هَلااااا
    مشعل وَيْن امى
    سحر راحت تصلِي
    مشعل بلَهفه ووووَيْن مِنال
    سحر لحظه
    سحر دخلت الغرفه عَلَى مِنال .
    سحر بفرح.. مِنال مشعل طاب .وبخير
    مِنال كَانَّت عَلَى الكرسي وفكرها بعيد ..اسِتغَرِبت سحر وقربت مِنها
    سحر مِنال اقولك مشعل طاب
    مِنال ها مشعل طاب احلفِي
    سحر بفرح واللَه
    مِنال وقفت ومسكت سحر واللَه الحمدللَه تو روحى ردت لِي
    سحر يووووه تراه ينتظرك عَلَى التلفون
    مِنال بفرح واللَه
    وعَلَى طول ركضت مِنال علشانَّ ترد عَلَى مشعل وعَلَى طول وقفت فجاءه.....
    سحر اسِتغَرِبت مِنال وش فِيك
    مِنال سحر وصلِي سلامى لَه
    سحر انَّتى وش قاعده تُقَوِّلِين
    مِنال ارجوك
    ودخلت مِنال غرفتها وسكرت الباب ..
    سحر اسِتغَرِبت مِن مِنال....وكُلّمت مشعل..
    سحر الَوووو مشعل
    مشعل سحر وَيْن مِنال لِيش تاخِرتوا
    سحر مشعل مِنال نايمه
    مشعللِيش ماعِلمتيها
    سحر اهْم شي انَّتى بتجى بكراااا وتشبع مِنها هههههههههههه
    مشعل بقلق سحر مِنال فِيها شي
    سحر لا مافِيها شي
    مشعلطيب انَّا راح اسكر سحر وصلِي سلامى لَها
    ....
    مِنال جهزت شنطه لَها ..بَعْد ماكتبت ورقه ..
    وطلعت مِن البيت ..وماحد حس فِيها ...كَانَّت دموعها افضَل رفِيقا لَها
    وماكَانَّ ..فِى بالَها ..الَّا نوره ..ملجاءها بَعْد اللَه.....
    ...
    سحر صعدت غرفت مِنال مِنال
    فتَحْت الغرفه وماكَانَّ لَها وجود...فَقَطّ ورقه عَلَى الطاوَلَه ..
    فتَحْت سحر الَورقه...وكَانَّ نصها
    حبيبتى سحر ..انَّا عَند نوره ...
    اذا جاء مشعل ,,,خلِيه يرسل ورقه طلاقي
    بهدوء
    مَع السّلامه


    ......................... ........
    عَلَى ارض الَوطن اسِتقرت قَدم مشعل ...وعلامات اللَهفه ارتسمت عَلَى وجهه
    كَم هُو مشتاااق لامه واخته وخاصّه لحبيبته مِنال ..
    وصل الَى البيت وراء الصالَه هادئه جدا الَّا وصوت سحر ياتى مِن غرفه امه اسِتعجل بخطى
    واذا هُو يهم بفَتَح الباب الَّا وصوت سحر تُقَوِّل يمه انَّتى جرحتَى مِنال وقضيتى عَلَى حياه مشعل
    مِنال تركت البيت وتبي الطلاق مِن مشعل
    ام مشعل ازوج ولدى اللِي احسْن مِنها
    سحر بحزنلِيش يايمه تُقَوِّلِين لمِنال جدك عرضك عَلَى مشعل ..
    مشعل كُلّ عروقه انَّشدت ..وملامح العصبيه ارتسمت عَلَى وجه ..فَتَح الباب بقوووه حتَى ينهِي اي ناقش بالْمَوْضُوع
    سحر وام مشعل يَوْم شافوا مشعل اسِتقَبْلَوه بفرح ...
    بَعْد السّلام ......
    مشعل بعصبيه وَيْن راحت مِنال ياسحر
    سحر بخوف راحت لبيت نوره
    مشعل شَلُّون تروح وانَّا مانَّى فِيه
    ام مشعل سامحنى ياوَلدى
    مشعل يمه انَّا ابي زوجتى ولا ابي غَيْرها راح ترجع لَو وش صار
    ام مشعل ودموعها عَلَى خدها دموع الندم .....
    -

  9. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق
    البارت الَّاخير





    نوره مِنال زوجك فِى المجلس ينتظرك
    مِنال بحزنطيب نازلَه
    نوره مِنال عطى نفسك فرصه واللِي راح راح وفكري بكرا
    مِنال نوره ارجوك لا تزيدين عَلِي
    ..
    كَانَّ جالس وتوتر بايْن عَلَيه....رفع بصره بَعْد ماحس انَّه فِيه احد مَعه...
    مِنال السّلام عَلَيكُم
    مشعل ببتسامه جانَّبيه وعَلَيكُم السّلام هذا اللِي قَدرتى تُقَوِّلِينه بَعْد فتره غياب بَيْنا
    جلسِت مِنال عَلَى طرف الكرسي مشعل شَلُّون تزوجتنى
    مشعل اعصابه انَّشدتانَّتى وش تُقَوِّلِين مجنونه
    مِنال بحزن ريحنى وعِلمِنى
    مشعل مِنال تعوذي مِن الشيطانَّ وقومى نرجع لبيتنا
    مِنال مالِي رجعه لِين افهم كُلّ شي
    مشعل عصب وقام ومسك يد مِنال شوفِي انَّا عَلَى اعصابي ومابي فضايح وتعالَى مَعي لبيتنا
    مِنال تحاوَل تفك يدها مِن مشعل بس ماقَدرتفكنى ..مابي اروح مَعك
    دخلت نوره عَلَيهم وهِي طبعا متغطيه مشعل انَّا اشوف انَّ مِنال تعبانَّه وتبي ترتاح عَندى هالْيَوْمَيْن
    مشعل كَانَّت عيونه عَلَى مِنال وهِي تحاوَل تَخْلَص يدها مِن يده ....
    مشعل بصرامهِيَوْمَيْن يامِنال فاهْمه يَوْمَيْن
    وترك يدها وطلع مِن البيت ............
    ركب سيارته وماتحرك مِن البيت اللِي فِيه مِنال .سند راسه ..اااااه يامِنال ..فِى الَوقت اللِي رجعت لك مشتااااق
    ولَهانَّ عَلَى حبك ..تركتينى..حتَى كُلّمه الحمدلللَه عَلَى السّلامه ..ماقلتيها ...
    ...
    بَعْد ماحس انَّه طول بالسياره حرك السياره وراح .......
    .......
    مِنال كَانَّت تبكى بحظن نوره وربي احَبه بس مااحب انَّ يذلنى .نوره انَّه احسه تزوجنى شهامه وبس شَكْلَه يحب
    ريم بنت خالته
    نوره كَانَّت تهدى مِنالمِنال وش اللِي يجبره هالحين يتمسك فِيك .وبنت خالته لَو يبيها ماتزوجك اوَ عَلَى الَّاقل تزوجها
    مِنال بحسرهمادرى نوره انَّا تعبانَّه ابيه يطلقنى ..
    نورهفكرتى زين
    مِنال رفعت راسها لنوره نوره امه كارهتنى وهُو متزوجنى شهامه وبس وش اللِي يصبرنى عَلَى هالعيشه
    نورهِيصبرك حبك لَه
    مِنالكُلّ شي الَّا كرامَتَى يانَّوره اضحى بكُلّ الحب الَّا كرامَتَى
    ......
    مرت يَوْمَيْن ومشعل عَلَى اعصابه يبي المده تنتهِي بسرعه مشتااااااق لَها عَنده قناعه انَّها راح ترجع لَه .
    فجاءه رن جوالَه .
    مشعل الَووو
    مِنال مشعل انَّا مِنال
    مشعل بفرحهَلاااا واللَه
    مِنال مشعل ممكن تجينى هالحين ابيك
    مشعل بسرعه دقايق وانَّا عَندك
    وسكر الجوال ..والفرح عاد لقلب مشعل كَم هُو مشتاااااااااق لَها ..كَانَّ يعد هالْيَوْمَيْن بفارغ الصبر كُلّ دقيقه تمر
    كَانَّ يشوفها قاتلَه ..
    ركب سيارته وبسرعه كَانَّ موجود .الَّا ومِنال طالعه لَه بس اسغَرِب وَيْن شنطتها ..
    ركبت مِنال السياره...
    مشعل وَيْن الشنطه
    مِنال مشعل ممكن نروح لمكَانَّ هادئ ونتكُلّم
    مشعل نتكُلّم!!
    مِنال لَو سمحت
    اسِتغَرِب مشعل طَرِيقُه مِنال بكَلاَم ..واخذها لمطعم ........
    مِنالمشعل ممكن اعرف لَو سمحت شَلُّون تزوجتنى
    مشعلطيب .انَّا تزوجتك .بطلب مِن جدك .كنت جالس مَع الشباب بالَّاسِتراحه .دخل عَلِينا جدك وطلب مِنا
    مساعده ماقام الَّا انَّا .وطلعت مَعه كَانَّت سيارته ماتشتغل وساعده .وكَذَا صار كُلّ مايشوفنى يسلم عَلِي وانَّا بَعْد ماقصر
    بالسّلام ومره قَالِي واحِد فِى الشغل .ترى جاء واحِد ونشد عَن اخلاقك ..اسِتغَرِبت وبَعْد فتره طلع جدك ينشد عَنى
    ومره جاء يم الَّاسِتراحه وطلب مِنى اطلع مَعه يبَيْنى بسالفه ..قَالِي انَّه يعانَّى مِن مرض خطير ويمكن يموت باي لحظه
    وانَّه عَنده بنت حَلُووووه وخايف عَلَيها مِن الَوحده وطلب مِنى اتزوجك
    ..
    مِنال دموعها عَلَى خدها كَذَا السالفه...
    مشعل مسك يد مِنالمِنال انَّسى كُلّ اللِي صار وخلِينا نبدا صفحه جَديده
    مِنالمشعل تحبنى؟
    مشعل احبك واموت فِيك
    مِنالطلقنى وريحنى
    مشعل انَّفجع وش تُقَوِّلِين
    مِنال مسكت يد مشعل وباسِتها تكفِى طلقنى اللَه لايحرمك الجنه
    مشعل بحزنمَتَاكده مِنال هذا اللِي تبَيْنه؟
    مِنالَّايه
    مشعل خلاااااص راح اطلقك
    مِنال انَّقبض قلبها ..مشعل وقف ياللَه خلِينا نروح...
    وصلَها مشعل لبيت نوره .......
    .......
    ام مشعل شافت مشعل وَيْن كنت
    مشعل بضيقخلَونى بحالِي مابي احد يكُلّمِنى
    وصعد لغرفته ...
    .....
    فَتَح مشعل الصندوق ...اللِي كَانَّ مِن مِنال......
    وكَانَّ فِيه قلبَيْن اشكَالَهم رايقه ...تحسهم بيده ...وسكر الصندوق بالم...
    ....
    مرت الَّاحْداث سَرِيعه تقريبا 10 ايّام ...ومشعل ومِنال كُلّ واحِد وطَرِيقُه بس مشعل الَى الَّانَّ ماطلق مِنال وماشافها مِن ذاك الْيَوْم
    ....
    رن جوال مِنال الَووو
    سحر هَلااا مِنال اخبارك
    مِنال طيبه اخبارك انَّتى؟
    سحرتمام مِنال ابسالك خلاااص اللِي بَيْنك وبَيْن مشعل انَّتهاء
    مِنال بحزنايه لِيش
    سحر لا بس مشعل اللِيلَه بيخطب ريم
    مِنال وشوووووو
    سحر ياللَه اخلِيك ابروح عَندى شغل مَع السّلامه
    سكرت مِنال جوالَها ودموعها عَلَى خدها وسحبت عباءتها دخلت نوره عَلَيها مِنال وش فِيك تبكين
    مِنال وهِي تصيح مو عَلَى كَيْفه يتزوج ريم
    نوره مسكت يد مِنال وَيْن تروحين مشعل خلاص افهمى هذا اللِي تبَيْنه وصار
    مِنال اذا مت يانَّوره يتزوج اذا ماتت مِنال يتزوج
    طلعت مِنال بسرعه ..ماكَانَّ فِى بالَها الَّا شوفه مشعل
    مِنال دخلت الصالَه وماكَانَّ فِيها احد وعَلَى وطول صعدت غرفتها ...
    شافت كُلّ شي مثل ماهُو كَانَّها ماراح عَنه الَّاقَبْل ساعه....لفت يَوْم سمَعت صوت وراها
    مشعل مِناااااااااااااااااال
    مِنال ودموعها عَلَى خدهاخلاااااص بتتزوج ريم وتنسى مِناااال
    مشعلانَّا .مِن قَالك
    مِنالسحر عِلمتنى
    عرف مشعل انَّها خطه مِن سحروابتسم
    مشعل وهُو مبتسمانَّتى تركتى مشعل يامِنال
    مِنال ودموعها عَلَى خدهاهُو اللِي تركنى مو انَّا
    مشعلخلاااااااااص كُلّ شي انَّتهِي والْيَوْم بتزوج ريم
    مِنال ركضت وحظنته مشعل بالم وغاصت باعماااااااااقه كَانَّها طفلَه .......اذا مت يامشعل تزوج اذا مت موهالحين
    مشعل همس باذنها عسى يَوْمى قَبْل يَوْمك .مِنال انَّا احبك لا ريم ولا غَيْرها ينسوونى مِنال
    مِنال رفعت راسها وانَّا بَعْد احبك




    النهايه
    -

  10. عضو مجتهد
    واي واللَه روايه تُجَنِّنّ بس يالِيت لَها تكَملَه واللَه يعطيك العافِيه خيتو بس عَن جد الروايه وناسه يالِيت انَّا مكَانَّ مِنال هههههااي مشكوره للمره الثانَّيه
    -

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عبد الله بن رواحة
    بواسطة KUWAIT _GIRL في المنتدى قصص اسلامية روايات اسلامية قصة مع رواية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-10-25, 19:47
  2. عبدالله بن رواحة رضي الله عنه
    بواسطة عمر سيد نوبي في المنتدى قصص اسلامية روايات اسلامية قصة مع رواية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2008-09-05, 19:51
  3. مخداااااااااااااااااات رومانسيه ..
    بواسطة ريحانة قلبي في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-09-03, 05:34
  4. قسوة القلوب
    بواسطة الشمراني في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-01-08, 16:52
  5. صور رومانسيه جميله
    بواسطة ToM CrUIsE في المنتدى ارشيف المحذوفات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2007-05-11, 20:23

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.