Login now! Register Now!
نسيت كلمه المرور؟
Join us for some milk and cookies! ياهلا والله ومليون غلا شرف لنا تسجيلك معنا.
بادر بتسجيل الدخول فنحن سعيدون بك

 

 

- - - -

 

النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية fatemaali
    تاريخ التسجيل
    17/6/2006
    الدولة
    مصر- البحيرة
    المشاركات
    3,950

    new7 تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    [frame="1 80"]

    السلام عليكم

    اخوانى واخواتى اعضاء ملوكـ العرب أقدم لكم تقرير جميل عن
    أنمي دروبي مع دوريمي


    القصة:


    يقدّمنا الحدث الأوّل للموسم الأوّل مع دوريمي, بنت بالغة من العمر 8 سنوات التي تواصل الشّكوى من حظّها السّيّئ إلى حدّ ما في كلّ مكان .
    أثناء التّنزّه في الشّوارع, تتّجه بدون إدراكه نحو محلّ ساحر, ماهو-دو, تحت سيطرة ماجوريكا السّاحرة ولا تجيها. لكنّ, دوريمي, بنداء ساحرة ماجوريكا !بالصّوت العالي و الإشارة إليها بإصبعها, تحوّل في نوع الضّفدع, ضفدع ساحرة . لذا ماجوريكا, إلى حدّ ما أغضب بمظهرها الجديد يطلب من دوريمي أن تصبح ساحرتها ترسل حتّى يمكن أن تعيدها لظهورها المنتظمة .
    دوريمي, الذي دائمًا حلمة بكون ساحرة, من الواضح تقبل بكلّ سرور و أخيرًا تصبح مبتدئ ساحرة ! ثمّ هي تجلب, بالرّغم من نفسها,أصدقاءها هازوكي و أيكو ....


    ويتكون المسلسل من اربع اجزاء وفلم واحد

    وكل جزء يختلف عن الاخر سوف اقوم بشرح الاجاء وشخصياة والادواة المستعمل في كل الجزء


    الشخصيات





    الاسم : دوريمي هاركيز
    عيد ميلادها:30 يوليو
    الجنّية : الدودو
    الوصف : هي الرّئيسيّ فريق . هي هوجاء فعلاً و شاردة الذّهن و هي غير كفء جدًّا كساحرة, بالإضافة إلى ذلك, جنّيّتها هوجاء مثلها ! فعلاً لا تحبّ المدرسة لأنها كثيرًا تفهم الدّرجات السّيّئة . بالطّبع, تحبّ أصدقاءها و أختها الصّغيرة فعلاً لكنّ ما تحبّه المعظم على الأرض ... أكل شرائح اللّحم العظيمة ! هي حسّاسة جدًّا أيضًا, و بسهولة يمكن أن تحبّ أيّ رجل, لكنّ للأسف لها,. أخيرًا جملتها المفضّلة : أنا اسعد بنت في العالم .



    --------------------------------------






    عائلة دوريمي :الأب : السّيّد كيسويك هاركيز
    الام:السيدة هاركا هاركيز
    الوصف : أمّ دوريمي و البوب ربّة بيت . تنفق وقتها في تسوّق و الطّبخ لبناتها و زوجها, لكن(مهما), عندما لديها بعض وقت الفراغ وحيدًا, تحبّ العمل تمتدّ أمام التّليفزيون في حجرة المعيشة ! أب دوريمي كاتب لكنّ هواية مفضّلة هي الذّهاب صيد السّمك بالرّغم من أنه غير جيّد جدًّا
    البيت الذي تعيش فية :






    صورة لجنيتها دودو:




    ---------------------------------------------------------------------------





    الاسم : هازوكي فوجيوارا
    عيد ميلادها :الرّابع عشر من فبراير
    الجنّيّ : رير ( بالفرنسيّة : ميمي )
    الوصف : هازوكي هو أحد أفضل الأصدقاء لدوريمي . نقابلها في الحدث الثاني و تصبح ساحرةً فيما بعد أيضًا . لديها نفس العمر كصديقها . تعيش مع آباءها لكنّ تُرْفَع بشكل رئيسيّ من قبل مربّيتها لأنهم أغنياء جدًّا و مشغولون جدًّا بالرغم من أنهم فعلاً يحبّوها . بالإضافة إلى ذلك, هي متواضع, لكنّ فتاة ذكيّة الأهمّ من ذلك, الأفضل في طبقتها . هي أيضًا تعزف الكمان جيّد جدًّا . أخيرًا, الأشياء التي تخافهامنها أشباح !






    عائلة هازوكي:الأب : السّيّد فوجيوارا
    الأمّ :السيدة رييكو فوجيوارا
    المربّية : فيياري
    الوصف : آباء هازوكي هم ناس أغنياء جدًّا . يعيشون مع ابنتهم في بيت كبير . أب هازوكي هو أحد أكبر مخرجي فيلم للبلد و أمّها سيّدة أعمال . خادمة فيياري مخلص لابنتها ( بالرّغم من نفسها ) تحبّ تمرين رقص يابانيّ التراديشننال, لبسّة الثّياب الأنيقة إلخ . بالطّبع, هازوكي تشعر مغزوّ لكنها لن تجرؤ أبدًا تخبر أمّها المرتّبة لعدم جرحهامشاعرها . لولي الاهتمام بابنتهم عندما هم ليسوا هنا, آباء هازوكي أبقوا المربّية التي رفعت الأمّ . تبدو المربّية مضحكة إلى حدّ ما معها دائمًا نظرة غاضبة بالرّغم من أنها تعمل كل شيئ لسرور هازوكي و ضيوفها .
    البيت الذي تعيش فية







    صورة جنّيّهتا رير:




    -----------------------------------------------------------------------





    الاسم : أيكو سينو
    عيدميلادها:الرّابع عشر من نوفمبر
    جنية:ميمي ( بالفرنسيّة : فيفي )
    الوصف:أيكو أيضًا أحد أفضل الأصدقاء لدوريمي . تصل في طبقتها في الحدث الثالث الموسم الأوّل و تصبح ساحرةً يرسل مثل الآخرين . هي بمثل كبر دوريمي و هازوكي و تعيش مع أبيها بينما (كما) طُلِّقَ آباءها بسبب عمل أمّها . هي أنيقة فعلاً و حتّى إلى حدّ ما الفتاة المترجّلة . تتمتّع بهزيمة التّحدّيات . هي ذكيّة جدًّا أيضًا و التّوفير ( يحبّ عندما تشرح العرض و نظريّة المطالبة للمحلّ السّاحر ) .







    الأب : كوجي سينو
    الأمّ : أتسكو سينو
    الوصف:طُلِّقَ آباء أيكو عندما كانت فقط 3 لأنهم تجادلوا كثير جدًّا عن عمل الأمّ و لأنّ أو سقوطها السّابق . تعايشوا في أوساكا . لذلك أيكو يعيش فقط مع أبيها بعد التّرك, ترى أمّها نادرًا . أبوها سائق تاكسي, لذا لديه مشاكل ماليّة . أصبح حتّى تقريبًا متزوّجًا ثانيةً بالمصلحة الشّخصيّة مع امرأة مختارة من قبل رئيسه, لكنّ أيكو الكون متعارض تمامًا مع هذا الاتّحاد, رفض الافتراض . تدريجيًّا, آباء أيكو يحصلون قريبًا ثانيةً, و أخيرًا أحلامها تتحقّق ... ^

    ^
    البيت الذي تعيش فية :





    صورة لجنيها ميمي:





    ---------------------------------------------------------------------------





    الاسم : أونبو سيجوا
    عيدملادها:3 مارس
    جنيتها:رورو ( بالفرنسيّة : لولو )
    الوصف:أونبو هو الصّديق المخلص ثالث لدوريمي, هازوكي و أيكو . في البداية كانت مطربًا مشهورًا و فعلاً مقدّرًا جدًّا . تصل في طبقة الأصدقاء ال3 حول الحدث 30 و يظهر سلوكًا مستخفًّا و أنانيًّا فعلاً نحوهم . ثمّ, يوم اختبار للفيلم الذي أثناءها للاختبار الأخير, يجب عليها أن تتنكّر نفسها, تظهر ... كساحرة ! و تغشّ بسحر القضاة لكي مختار . في الحقيقة, هي طالب منافس ماجوريكا, ماجوركا الذي بُدِّلَ أيضًا إلى ضفدع . لكنها قريبًا تصبح صديق المبتدئين الثّلاثة حتّى نهاية الموسم عندما تنقذهم من الأسوإ . أخيرًا, يمكن أن نضيف أن حتّى إذا لديها فعلاً صداقة جيّدة مع الآخرين, تبدو أن تكون منفصلة كثيرًا, لكنّ هذا الذي يشعر يتّضح أن يكون خطأ.






    الأب : السّيّد سيجوا
    الأمّ : م سيجوا
    البيت الذي تعيش فية:





    صورة لجنيتهارورو:







    ----------------------------------------------------------------------------






    الاسم : موموكو أسكا
    عيدملادها:السّادس من مايو
    الجنّيّ : نيني ( بالفرنسيّة : دايدي )

    الوصف : موموكو المبتدئ الصّغير الذي يظهر في الفصل الثالث . تجيء من الولايات المتّحدة الأمريكيّة حيث كانت بالفعل مبتدئًا . لديها جنسيّة مزدوجة و تتكلّم قليلاً يابانيّ ( لكنّ عندما تحوّل, تتحدّثه كمسألة روتينيّة ) . في البداية كانت خجولةً تمامًا, لكنّ ستدخل في طبقة دوريمي التي ستعمل كل شيئ أفضل ^ ^ . بالإضافة إلى ذلك, هي هوجاء جدًّا مثل صديقها, لذا يناسبون توجيث.








    الأب : السّيّد أسكا
    الأمّ : م أسكا

    الوصف : لدى آباء موموكو الجنسيّة المزدوجة أمريكيّة / يابانيّ يحبّ ابنتهم . لا أعرف الكثير عنهم باستثناء أنّ الجانب الأمريكيّ من الأمّ, و اليابانيّ من الأبٍ . ^ ^ أمّ موموكو تبدو أن تكون ربّة بيت .
    البيت الذي تعيش فية:






    صور الي جنيتها نيني:






    -------------------------------------------------------------------





    الاسم : حنا ماكيهاتياما
    الجنّيّ : توتو
    الوصف : حنا ساحرة طفل مولودة في زهرة في بداية الموسم الثاني . هي معهودة من قبل الملكة إلى دوريمي, أيكو, هازوكي و أونبو . هي طفل كثير البكاء حقيقيّ في البداية ( مثل طفل عاديّ ^ ^ ) . خلال الثاني و الفصول الثالثة, ستعيش كثير من المغامرات العظيمة : هي ستُخْتَطَف من قبل وياجايد تقريبًا, تقريبًا أخذ بعيدًا عن أمّهاتها من قبل الطّبيب ... في بداية الفصل الرّابع, للسّبب الذي أتجاهله, ستفهم مظهر الفتاة بمثل قدم الآخرين, لكنّ, تحتفظ هي بالغ من العمر 3 سنوات عقليّ . ^^;;.
    جنيتها توتو:






    ولديها فيل صغير:






    وتعيش معا ماجوريكا

    -----------------------------------------------------------------------------




    الاسم : هاركيز البوب
    عيدملادها:التّاسع من سبتمبر
    الجنّيّ : فافا
    الوصف : هي أخت صغيرة دوريمي . مزيد كفء منها في كلّ اختصاص إلى حدّ ما ( عندما تصبح مبتدئ ماجوريكا في الحدث 25, تتقدّم كثيرًا أسرع من أختها ..), لديها حتّى برنامج مؤرّخ كامل ( تجرؤ مستوية تسأل دوريمي كيف هو ممكن أن في عمرهم, هي و أصدقاءها مازالوا بدون الأصدقاء !). تصبح الصّديق الجيّد مع أونبو لأنّ لديهم نفس الشّخصيّة . أخيرًا, تتمتّع بمضايقة أختها بينما (كما) الجميع يقول أنها ينضج فعلاً لطفل, لكنّ بعمق بالدّاخل, مازالت طفل : على سبيل المثال لا يمكن أن تمنع نفسها من الكون نائمًا مبكّر جدًّا ( الذي/التي يجعلها كثيرًا تفوّت امتحاناتها ), أو حقيقة أنها بقوّة
    صورالي جنيتها فافا:





    -----------------------------------------------------------


    وهذه بعض الادوات التي يستخدمونها:





    الحنفيّة السّاحرة ( أو كادر, ماهو تابو في النّسخة الأصليّة ) ما يحوّل دوريمي بنت الرجولار إلى ساحرة صغيرة . لكي تعمل هذا, يجب أن تمسكه في يدها و صحافتها على مركزها . الحنفيّة ثمّ الذّباب في الهواء و التّغييرات في ثوب . ثمّ, دوريمي يمسك الثّوب و يضعه على قمّة ملابسها العاديّة . ثمّ, الأحذية تظهر بدلاً من الأحذية, ثمّ هي تضع قبّعتها على قمّة رأسها و أخيرًا تفهم الوضع الذي يمكن أن ترى فوقه .







    في الجزء الأوّل للموسم الأوّل ( حتّى تجتاز الامتحان الرّابع ), لدى دوريمي عصًا مختلفة من صديقاها لأنها أصبحت مبتدئًا قبلهم . إنّه كراكورديون ( بيبيرتو بورون )






    لدى هازوكي و أيكو العصيّ المناداة على التّوالي بيكورديون و تروكورديون ( بوابوا بورون و بوبن بورون ) المختلفة و أصغر من الواحد لدوريمي . هم ليسوا فقط عصيّ سحريّة, هم أنواع أدوات الموسيقى .







    في الجزء الثّاني للموسم الأوّل, بعد امتحانهم, دوريمي, هازوكي, أيكو ( و ربّما أونبو حتّى إذا حتى الآن لم تصل في الأنايم ) حوّل عصيّها في الجدد ( واررو بورون ) . هو في الحقيقة اندماج بين أداتهم المفضّلة و العصًا القديمة ( دوريمي على سبيل المثال سيدمجه بالبيانو الصّغير للطفولة السّابقة الخاصّ بها, أيكو بأرغولها و هازوكي ها بكمانها ) .




    -----------------------------------------------------------



    الشخصيات الموجودة في الجزء الاول :






    [/frame]

    التقرير منقول مع تعديل

    الصور مرفوعة على سيرفر الملوكـ

    التعديل الأخير تم بواسطة fatemaali ; 2007-12-01 الساعة 17:35

  2. #2
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    10/2/2006
    الدولة
    الشرقيهـــ
    المشاركات
    5,584

    افتراضي رد: تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    ابداع ابداع


    مشاء الله عيك وعدتينا على الابداع


    وربي يعطيك الف عافيه على التقرير


    وانا في انتظار جديدك



    تحيات ميشو

  3. #3
    :: العضوية الذهبية المتميـزة :: الصورة الرمزية AHMED SALAH
    تاريخ التسجيل
    30/3/2006
    الدولة
    امبابة
    المشاركات
    2,088

    افتراضي رد: تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    [align=center]ههههههههههههههههههههههههه هههههه


    مشكورة على التقرير


    بصراحة ممتاز


    بس الصور مدحكة اوى


    تقبلى تحيات اخوكى

    احمد[/align]

  4. #4
    مشرف سابق الصورة الرمزية fatemaali
    تاريخ التسجيل
    17/6/2006
    الدولة
    مصر- البحيرة
    المشاركات
    3,950

    افتراضي رد: تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    شكرا لكم يالغالين علي مروركم
    وردكم الطيب لا تحرمونا منه

    تحياتي

  5. #5
    إداري سابق الصورة الرمزية Ghareeb-Al7la
    تاريخ التسجيل
    26/12/2005
    الدولة
    Index.php
    المشاركات
    6,795

    افتراضي رد: تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    [align=center]مجهــود تشـكريـن عليــه وربي

    ابدااع ونشاط منكـ

    يعطيك الـف عافيـه

    وواصلي تميزك الملحوووظ !!

    تحياتي

    غريب [/align]

  6. #6
    مشرف سابق الصورة الرمزية AL aDMEr AL
    تاريخ التسجيل
    3/2/2006
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    6,414

    icn265 رد: تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    [align=center]ما شاء الله عليكي اختي فاطمه وعلى المجهود الرائع

    في طرح لنا هذا التقرير المميز انا اول مرة اسمع بهذا الانمي

    شكرا اختي العزيزة واتمنى لكي كل التوفيق

    تقبلي تحياتي
    [/align]

  7. #7
    مشرف سابق الصورة الرمزية fatemaali
    تاريخ التسجيل
    17/6/2006
    الدولة
    مصر- البحيرة
    المشاركات
    3,950

    افتراضي رد: تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    غريبو نورت الموضوع اخي الكريم
    بردك ومرورك العطر لا تحرمنا منه

    عمور منور منور منور اخي العزيز
    اخي الغالي اهلا بك في التقرير
    واسعدني تواجدك لا تحرمنا منه

    انتظركم دائما في مواضيعي يالغالي

    تحياتي لكم

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    12/5/2007
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    44

    افتراضي رد: تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    مشكووور على المجهود الكبير

  9. #9
    مشرف سابق الصورة الرمزية fatemaali
    تاريخ التسجيل
    17/6/2006
    الدولة
    مصر- البحيرة
    المشاركات
    3,950

    افتراضي رد : تقرير عن أنمي دروبي مع دوريمي

    شكرا لمرورك اختي

    تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أولى أوراقي هنا
    بواسطة أوراق في المنتدى ترحيب اهداءات ضيافة تعارف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2008-05-05, 11:28
  2. 3.7.0 نظرة أولي ومميزات
    بواسطة Mu$h@L في المنتدى تطوير مواقع و منتديات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2008-04-06, 17:06
  3. أولى صديقاتي..
    بواسطة Lonely_Soul في المنتدى شعر قصيد شعراء و شاعرات قصائد عربية قصيدة نبطية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2007-02-07, 01:30
  4. نحن أولى بحقوق المرأة؟!
    بواسطة (Sara Ali) في المنتدى منتدى اسلامي كل الامور الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2006-04-12, 13:06

المفضلات

المفضلات

قوانين المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •